صوتوا ؟!
كان الاثنان بغرفة توبيراما ، انه اليوم الثاني ، كان الليل و توبيراما كان يغير ثيابه ، لثياب منزليه و كان ناروتو ينضر للفراغ ليأتي توبيراما و يجلس بجواره و ينضر له بمعنى تكلم ليخبره ناروتو شيء صدمه .
نارو : لم ارى وجه والدي في الجنازه .
قالها بهدوء و هو ينضر لعيون توبيراما ، ليرد توبي ببرود .
توبيراما : لا تدعوه بـ(والدي) انت لا تستحق احدًا مثله ! ، من الافضل انه لم يأتي .
كذب توبيراما باخر كلامه فقد كان ميناتو موجودًا ، يراقب من بعيد فحسب ، يخطط الى ما سيفعله بعد موت كوشينا ... .
لينضر نارو للسقف بهدوء و يمسك باللحاف ليتغطى به و يأتي توبيراما بجواره و ينام ناروتو ، بينما توبي ينضر له بهدوء ... لينام بعدها .
-العوده للوقت الحالي ! .
استيقظ ناروتو في الصباح ليجد نفسه في الحمام ، ليعرف انه قد نام هنا ، نهض بهدوء ليغسل وجهه و اسنانه و يستوعب انه سيعود لمنزل ( مع السينجو ) ليبتسم و يخرج ليغير ثيابه و يذهب للمدرسه ، لم يأكل افطاره ، انه يأخذ ادويته فحسب بهذه الايام ... لا شهية له للأكل أبدًا
-تسريع .
التقى ساسكي و ناروتو و تحدثوا قليلا لتبدأ الدروس و تمر بهدوء ، يريد ان يمر هذا اليوم بهدوء فحسب .
ليرن الجرس معلنًا عن موعد الغذاء لم يهتم ناروتو لكن ساسكي ...
ساسكي : ايها الفاشل .
قالها لينضر ناروتو له
ساسكي : انهض لتأكل وجهك شاحب كما لو انك صعلوق .
قالها لينفعل ناروتو و ساسكي يضحك عليه فحسب (اه) لينهض و هو مستمر بتذمراته ليسحبه ساسكي على احد جدران باحد ممرات المدرسه التي لا احد بها لينضر ناروتو بصدمه له و ساسكي كان ينضر لينطق .
ساسكي : تبدو جميلًا عن قرب على العكس من البُعد تماما - يمزح معه بنبره جاده و سخريه ليخجل ناروتو (اه) .
ناروتو:هيهه..-بصدمه و بعض الخجل (🙉).
ليذهبا لكفتيريا المدرسه و يأكلان بهدوء ... كان ناروتو يأكل وهو يتحدث لساسكي عن ما جدالاته مع والده ، تحدث بشكل سطحي فحسب لم يدخل بالتفاصيل ، كان ساسكي يستمع له و ناروتو يتحدث بهدوء و انزعاج .
ليرن الجرس معلنًا عن انتهاء الاستراحه و انتهاء حديثهم ايضًا لينهضوا و يعودوا للصف لينتهي الدوام ليحملوا حقائبهم و ينزلوا الدرج معًا ليتحدث ساسكي .
ساسكي : اسمع ، فالتأتي لمنزلي اليوم ... يجب ان نكمل المشروع !
ناروتو : اوه ، حسنًا سآتي ..
قالها ليودعا بعضهما و يأتي هاشيراما اليوم لاخذ ناروتو ليركب ناروتو و يتحدث مع هاشيراما انه سيخرج الليله ، بعد ان القى التحيه ايضا ... ليصلا للمنزل و يدخلا ليرحب كل من ميتو و توبيراما بناروتو و ناواكي ايضا ، كان ناواكي ينطق بكلمات غريبه و غير مفهمومه كما لو انه يريد من ناروتو ان يحمله ، ناواكي ... سينجو ناواكي ابن هاشيراما و ميتو الاول و الوحيد صاحب الثمان اشهر فحسب،
ليحمله ناروتو ببتسامه خفيفه ، هذه الاجواء التي يحبها ليرجع ناروتو ناواكي على الارض و يصعد لغرفته ليغير ثيابه ، دخل توبيراما للغرفه و هو ينضر لناروتو ليبتسم ناروتو له و يخبره بما حدث اليوم و انه سيذهب لمنزل ساسكي اليوم ! كان توبيراما ينضر بتفاعل لناروتو الذي كان يتحدث بمرح قليلا ، تغير ناروتو الآن ، اصبح سعيد قليلًا ، قلت نوبات الهلع التي تراوده و اصبح لديه صديق و صديقه ... انه يحبهم و يتحدث عنهم باستمرار ، ساكورا و ساسكي ... توبيراما مُمتن لهم بحق ! فقد غيروا ناروتو للافضل ، اصبح يتحدث قليلا مع الناس و يبستم ايضا و هذا ما يسعد توبيراما ، ليخبر ناروتو توبيراما عن ما حصل له اليوم مع ساسكي .
ناروتو : ساسكي اليوم ، كان يتحدث معي و فجأه سحبني و حاصرني على الحائط و قال انني اجمل عن قُرب و هذا على العكس من البُعد .
كان يتذمر بأخر كلامه لان ساسكي كان يلمح له بأنه قبيح ، ناروتو يحب وجهه كثيرا : لانه يشبه وجه والدته ، كوشينا كانت تخبره دائما انه الاجمل و هذا سبب لناروتو حب كبير لوجهه .
- لينطق توبيراما.
توبيراما : هل تزعجك تصرفاته؟
ناروتو: على العكس ، انا احبها و ارتاح معه كثيرا .
تحدث ببتسامه عن صديقه الذي يحبه ليبتسم توبيراما و ينطق .
توبي : هيا للغذاء سيبرد .
قالها لينزل الاثنان و ناروتو كان يحاوط كتف توبيراما كعادته .
ليجلسوا على مائدة الطعام و يأكلون ، انها اجواء لطيفه و دافئه ، يحبها ناروتو كثيرا 🤍 .
ليصعد ناروتو للاعلى بعد انتهاءه من الاكل ليبدأ باداء واجباته بعد ان تحدث مع ساكورا قليلًا على الهاتف ، ليغلق هاتفه و يكمل دراسته لينام قليلا ، لمدة دقيقتين ليتصل ساسكي عليه و يرد ناروتو بانزعاج.
ناروتو : ماذا تريد ؟ .
تحدث بانزعاج من سماعك الهاتف ليتحدث ايتاشي و هذا ما صدم ناروتو ليجعله يقفز من مكانه بفزع .
ناروتو: اعتذر ، اين ساسكي ؟ .
قالها بصدمه و توتر
ايتاشي : انه يستحم ، اخبرني ان اتصل بك و اخبرك ان تأني الساعه 7:30 مساءًا ، ليرد ناروتو بـ حسنًا و يغلق الخط ليضحك ايتاشي بخفه على ردة فعل ناروتو ليعاود ناروتو الجلوس على فراشه و هو يتذكر ما حدث ليخجل قليلًا ، بلاصح ينحرج .. ليحاول النوم لكن دخل هاشيراما عليه بدون طرق الباب لينضر ناروتو بانزعاج و ينطق هاشيراما.
هاشيراما : ناروتو سنخرج انا و ميتو و توبي ، اهتم بـ ناواكي ارجوك .
ناروتو : لا .
قالها و هو يغمض عينيه بنعاس ليشهق هاشيراما بدراميه كـعادته .
هاشيراما : قمت بتربيتك منذ ان كان حجمك بحجم علبة المناديل و لم اطلب منك شيء و الآن عندما كبرت تعجرفت عليّ ! .
كان يتحدث بدراميه ليصدق ناروتو ، فهو احمق من هذه الناحيه ، أحمق قليلًا 🤏🏻 .
ناروتو: انا اسف لم اقصد ، حسنًا سأهتم به .
قالها و هو ينهض ليحمل ناواكي و يضعه على سريره .
هاشيراما : ولد مطيع ، ناواكي لا تزعج ناروتو .
قالها و هو يبعثر شعر ناروتو و يحدث ناواكي ذا الثمانِ اشهر ، ليودع نارو و يخرج .
لينضر نارو الى ناوا بنعاس ليتمدد على سريره و يضع ناواكي فوق صدره (🥺) بهدوء و يغمض عينيه ، لكن ناواكي لا يكف عن الحركه ! لينزعج ناروتو و يعرف انه لم يستطيع النوم بسببه ! ، لينهض وهو نعس جدًا ولكنه مقاوم للنعاس و يجلس مع ناوا ، استمر الوضع هكذا لحين عودتهم (هاشي،ميتو،توبي) .. ليشكر هاشي ناروتو و تقاطعه ميتو .
ميتو : انه ابن خالته بالطبع سيهتم به ، و غصبًا عنه ! .
قالتها بغضب مصطنع ليقلب ناروتو عينيه لتضحك ميتو بخفه و تنطق .
ميتو : انها حركات كوشينا تمامًا .
قالتها لتحضن ناروتو و هو جالس ( أي انها تضع رأسه على خاصرتها و يديها على راس نارو ) ، ليمر الوقت و يحين موعد ساسكي و نارو لينهض و يغير ثيابه الى : بنطال اسود عريض قليلا ، و هودي برتقالي عريض قليلًا فحسب و تحته يرتدي بلوز اسود ، انه الشتاء .. ليرتدي حذائه و يأخذ بحقيبه حاسوبه و هاتفه و يخرج ..
ليذهب لمنزل الاوتشيها و يطرق الباب ليفتحها ايزونا و يرحب به ببتسامه ليدخل ناروتو و ينضر للاوتشيها لينحي بأدب . و يبتسمون له بخفه .
اوبيتو : اذن ، كيف حالك ؟ .
ناروتو : بخير .
قالها ببتسامه هادئه ، ليصعد لغرفة ساسكي و يجد ساسكي يضع المنشفه فحسب على جزءه السفلي فحسب ، ليخجل و يدير وجهه و كان شيسوي بجوار ناروتو ( لم يكن نارو يعلم بوجوده ) لينضر نارو بصدمه شيسوي بعد ان نطق شيسوي .
شيسوي : ساسكي اغلق باب غرفتك للمره الألف !.
قالها بنزعاج و هو يغلق باب غرفة ساسكي و ينضر الى ناروتو الخجل و ينطق .
شيسوي : ستعتاد عليه مع الوقت ، انه يتركها مفتوحة دائما هههه .
قالها ببتسامه ليضحك بخفه بنهاية حديثه ، ليومأ ناروتو له برأسه و تفتح فجأه الباب ليمسك ساسكي ناروتو و يدفعه لداخل الغرفه و ينطق .
ساسكي : اخبرهم ان لا يدخل احدهم ، نريد اكمال مشروعنا .
قالها محدثًا شيسوي ليومأ شيسوي بنزعاج بعض الشيء و ينزل ، حسنا هذه شخصية ساسكي !.
لينضر ساسكي لناروتو الذي يقف بخجل ، فما يزال ساسكي يضع المنشفه فحسب ؟ .
- يتبع ، 1139 كلمه .
صوتوا جميعًا لاستمر بالروايه 🤍.
أنت تقرأ
المُضطرب
Romanceتتحدث الروايه عن علاقة اوزوماكي ناروتو المصاب باضطراب نفسي مع اوتشيها ساسكي ... ( ياوي - مدرسي - نفسي - تعنيف )