مرت الايام و ناروتو يعيش ايام طبيعيه ، لا تخلو من كوابيسه و لكنه تحسن عن قبل و هذا الاهم ! .
كان ناروتو يغير ثيابه فهو سيخرج مع ساسكي كعادته ..
ليخرج معه و يذهبون لاماكن مختلفه و بعدها ذهبوا الى بناية عاليه و مهجوره ... ليس مهجوره بالاصح لكن لم يكتمل بنائها ليصعدون الى اعلى طابق بها ... كانت هذه الفكره فكرة ساسكي و ناروتو لم يرفض لان ساسكي يريد هذا ، بعد ان صعدوا نضروا من اعلى البنايه : ها قد اصبحت مدينة طوكيو باكملها امام اعينهم .. انه الليل و انارة المدينه فقط التي يستطيعون رؤيتها و بعض المباني العاليه و هكذا.
كان الجو باردا بعض الشيء ليخرج ناروتو من حقيبته معطفه و يضعه على اكتافه بينما ينضر للمنضر و ساسكي معه ، ليمر بعض الوقت ( ثواني فحسب) ليضع ساسكي رأسه على قدم ناروتو نضر ناروتو بستغراب لكنه علم ان ساسكي اعجبه التمدد بهذه الشكل لينطق ناروتو .
ناروتو: هل استطيع لمس شعرك ؟ . - بهدوء .
لينضر له ساسكي و ينطق .
ساسكي:ايها الفاشل ، سؤال فاشل كـ صاحبه تشه ... بالطبع تستطيع .
ليضحك نارو بخفه و يلمس شعر ساسكي و يضل يبعثره لينطق مره اخرى .
ناروتو:كانت امي تفعل هكذا لشعري دائما . - ببتسامه تعبر عن اشتياقه لوالدته و شعر ساسكي بـ شيء سقط على جبينه و كانت دموع ناروتو لينهض ساسكي بسرعه و ينضر لوجه ناروتو و يمسح دموعه و ناروتو ينضر له بعبوس خفيف ... ليمسك ساسكي بوجه ناروتو و تصبح وجوههم متقاربه ، لا يفصلها سوا مسافة اصبعان او اكثر بقليل ..
ساسكي:تستطيع افراغ كل ما بداخلك .. مثل تلك الليلة . - بهدوء و هو يمسك بوجه ناروتو ، لينطق ناروتو.
ناروتو: اشتقت لأمي فحسب و ادمعت عيناي لا اراديا هههه . - ببتسامه هادئه و ضحكه خفيفه ليمسح ساسكي دموع ناروتو و يبقى ينضر لوجه ناروتو الذي ينضر له ايضا ، ليقترب ساسكي شيئًا فـ شيئًا الى ان اقتربت شفتهما من التلامس ليهب رياح قويه بعض الشيء مسببه سقوط احد قطع الحديد التي كانت بجانبهم و يبتعد ساسكي عن ناروتو بفزع لينضرا الى مصدر الصوت بهدوء ... ليزفر ناروتو بارتياح و ينضر لساسكي الذي نضر له مجددًا لينطق .
ناروتو: ساسكـ..... - لم يستطيع اكمال كلامه بسبب شفاه ساسكي التي طبقت على شفتاه بقبلة لينصدم من فعلة ساسكي ! .
و لكنه بادله القبله التي فضحت مشاعر الطرفين التي لا يستطيع أي منهما حبسها اكثر من هذا الحد !
ليبتعد ساسكي بعد مده قليله و ينضر لنارو المصدوم قليلا ليزيح ناروتو نظره للارض و ساسكي كان ينضر له فحسب ... ليسمعوا صوت صفارات الشرطه ليمسك ساسكي بيد ناروتو و ينهضون بسرعه لينزلوا السلم و من ثم يخرجون من البنايه بسرعه و كانا يضحكان و ساسكي يمسك بيد ناروتو بقوه و يركضان ليبتعدان عن البناية و يجلس ناروتو جاثيا على ركبتيه و يسحب انفاسه بقوه و كما الحال مع ساسكي المستند على الحائط و يسحب انفاسه بصعوبه ايضا لينطق ناروتو .
ناروتو: هذا جنون .
ساسكي : كل هذا بسببك . - ينضر لناروتو بهدوء
ناروتو : ماذا ؟ ما دخلي انا انها فكرتك !-بنزعاج ليرمي حجاره صغيره من جانبه على ساسكي ممازح له ليقترب ساسكي و يدفع ناروتو على الارض و يسحب من قميصه لينطق .
ساسكي: ماذا قلت لم اسمعك ؟ - بحده
ناروتو: اعععععع - يصرخ لان ساسكي خنقه
ليبتعد ساسكي عن ناروتو المرمي على الارض و يضحكان ليستمر الوضع هكذا الى ان رن هاتف ساسكي لينضر باستغراب و يرد .
ساسكي : ماذا هناك ؟ - يرد على هاتفه
شيسوي : بحقك اين انت اتعلم كم الوقت الآن ؟ .
ساسكي : الوقت ؟ - بستغراب لينضر لساعة هاتفه و ينطق
ساسكي : الواحده و النصف مساءً لماذا ؟ . - بستغراب
شيسوي : وهل تضن انه من الطبيعي ان يتجول قاصر لهذا الوقت و بجو ممطر ايضا ؟ - فقد بدأت المطر بقوه منذ ثواين من اتصال شيسوي .
شيسوي : سيأتيك ايتاشي الان ، فقد حدد موقعك .
ساسكي : حسنًا حسنًا فهمت . - بنزعاج ليغلق هاتفه
و ينضر الى ناروتو الذي اكتئب .
ساسكي: ما بك؟
ناروتو: انها تمطر
ساسكي : و ما علاقته باكتئابك ؟
ناروتو: الغيوم حزينه . - بحزن
ساسكي : - ينضر بصدمه و استغراب له .
ليبدأ ناروتو بالبكاء ليقترب ساسكي و يغلق فمه ( تخيلوا الوضع نارو يصيح و ساسكي يضع يده على فم نارو ) ، فلا يجب ان يسمع احدهم صوتهما فسيقعان بمشكله حينها ليقطع وضعهما ضوء سياره يتجه جوارهم لينضروا باستغراب و يجدوا انه ايتاشي الذي ينضر لهم بصمت وهو يحمل مضله .
ليضعها على ساسكي و ناروتو لينهض ناروتو و ينسى امر بكائه و يركبون بالسياره و ناروتو قد بدأ بالسعال و ساسكي عطس لينضر ايتاشي لهم و ينطق .
ايتاشي : ها قد مرضتم . - يضع يده على جبهته بحيره و هو يقود لينطق مره اخرى .
ايتاشي : ناروتو فلـ تنام معنا بالمنزل فالامطار قويه و لا استطيع ايصالك .- ببتسامه لطيفه
ناروتو: حسنا ساخبرهم ان سأبقى معكم .- ليتصل ناروتو و ساسكي يتأمله فحسب .
ناروتو: توبي ، سابقى مع ساسكي فالجو ممطر و ليس مناسبًا لكي اعود .
توبيراما: حسنًا كمل تريد ، نغطى جيدا و غير ثيابك المبتله . - قالها بحيره بعض الشيء بعد ان سمع عطسة ناروتو و سعاله ليعرف انه ابتل تحت المطر .
ناروتو : حاضر ... أحبك .
توبيراما : انا ايضا .. اتصل بي عندما تريد العوده ، تصبح على خير الآن .
ناروتو: حاضر وداعا - ببتسامه خفيفه ليغلق توبيراما الخط و ساسكي ينضر له فحسب . لينضر ناروتو الى ساسكي و ينطق .
ناروتو: مابك تنضر لي هكذا - يقلص عينيه بشك .
ساسكي: لا شيء فقط اصمت ... ايها الفاشل - بتمرد .
ناروتو : -يقلب عينيه و ينضر للطريق و ايتاشي ينضر لهم بين الحين و الاخرى من مرآة السياره . ليصلوا للمنزل و ينزل ايتاشي وهو يضع مضلته و ساسكي و ناروتو تحت مضله اخرى ليدخلوا المنزل و يعطس ناروتو مره اخرى فثيابه مُبتله كثيرا و كما الحال مع ساسكي ايضا لينضر الاوتشيها لهم و ينضروا لناروتو المبتل و شعره ملتصق برأسه لينطق اوبيتو .
اوبيتو: اوه انه ناروتو ، مابك تبدو و كأنك تم سحبك من بحيره ؟ . - بسخريه ، ليضربه ايزونا على ظهره بمعنى اخرس ليخرس اوبيتو و ينضر له بنزعاج .
كاغامي : ناروتو-كن هل ستبقى هنا ؟ .
ناروتو: اجل الجو ممطر لا استطيع العوده .
اوبيتو : هذا واضح من مظهركما - يقصد نارو و ساسكي المبتلين ليسحب ساسكي ناروتو لغرفته و ينطق .
ساسكي : كفى اسئلة سخيفه الا ترون نارو سيموت من البرد - بنزعاج لينطق ايزونا .
ايزونا : نارو - يتخصر .
ليصعدان ساسونارو لغرفة ساسكي و يدفع ساسكي ناروتو لداخل الغرفه و يغلق الباب لينطق ناروتو .
ناروتو: اريد ثياب سأموت . - ببرد
ناروتو: كيف تعش بغرفة بارده كهذه ؟
ناروتو: اليس لديك مدفأه ؟
سأل اسئلته دفعه واحده ليخرج ساسكي من خزانته ثياب لناروتو و يرميها بوجهه و يدفعه للحمام ، ليغير ناروتو ثيابه و يخرج ناروتو ليجد ان ساسكي مستلقي و قد غير ثيابه ليأتي ناروتو و يستلقي بجواره ( بيت اهله ) و ينضر للسقف كما يفعل ساسكي ليستمر الوضع قليلا و يقترب ساسكي من ناروتو و ينضر لعيونه و ينضر له ناروتو أيضًا و يستمر الوضع هكذا لعدة دقائق ، كلاهما يغرق في بحر الاخر ..
ليقوم ساسكي بوضع يده تحت رقبة ناروتو و ناروتو ينضر فحسب ليقوم ساسكي بضغط الزر بجهاز التحكم القريب من يده و تغلق الاناره و يبقى ضوء خافت فحسب ليضع ناروتو رأسه على صدر ساسكي و يغمض عيناه و ساسكي يفعل المثل و يطبطب على ظهر ناروتو بخفه ، ناروتو يتنفس بصوت عالي بعض الشيء فـ هو يعاني من ناحية النوم ليستمر بغلق عيناه و يمر بعض الوقت و قد نام بينما ساسكي يراقبه فحسب ، اكتسب عادة سيئه و ستضر بصحته و نظام نومه ... يقضي الكثير من الوقت و هو يتأمل جمال الآخر انه لا يمانع ان يقضى سنوات بتأمله ...
- يتبع
1137 كلمه
علقوا و صوتوا حتى استمر - اعتذر لان تأخرت شوي على التنزيل بس انشغلت
أنت تقرأ
المُضطرب
Romanceتتحدث الروايه عن علاقة اوزوماكي ناروتو المصاب باضطراب نفسي مع اوتشيها ساسكي ... ( ياوي - مدرسي - نفسي - تعنيف )