7

4.1K 185 19
                                    

مر الليل و ساسكي يراقب ناروتو النائم فحسب .. لينام بعد مده من المراقبه .
-في الصباح
استيقظ ناروتو و هو ينضر للغرفه ليعي ما فعله و ما قاله ليلة امس ليضرب جبهته بيديه و يزفر بهدوء متأملًا السقف ...
ليدخل كاغامي للغرفه و ينضر نارو له باستغراب .
لينطق كاغامي .
كاغامي : اذن كيف تشعر ناروتو-كن ؟
ناروتو:بخير .. شكرًا لسؤالك ..
ليبتسم كاغامي و يقترب من ناروتو و يبعد شعر ناروتو الملتصق على جبهته  و ناروتو ينضر له بهدوء فحسب .
ناروتو: اين ساسكي ؟.
كاغامي : ذهب مع ايتاشي ، سيعود بعد قليل .
ناروتو : حسنا ، شكرًا لك .
كاغامي : على ماذا تشكرني ؟ .
نارو : على استضافتكم لي هنا .
قالها بيتسامه خفيفه بينما ينضر للارض بهدوء .
كاغامي : - يهبد ناروتو على رأسه . ( ميانه )
ليمسك ناروتو رأسه بصدمه لينطق كاغامي .
كاغامي : لا تتحدث و كأنك ضيف ! .
ناروتو: ولكنني ضيف بالفعل !
كاغامي : هل سبق لك و ان رأيت ضيف يأتي اغلب ايام الاسبوع ؟ . - بسخريه .
ناروتو ( الموت الا المذله ) .
ناروتو : ههه .
بخجل و احراج .
كاغامي : انزل و تناول افطارك .
ناروتو: مستحيل !
كاغامي : لماذا ؟
ناروتو: سيقولون بأنني سكنت ببيتكم . ( بعد استيعابه انه يأتي كل يوم تقريبا ) .
كاغامي : - يضع يدع على خصره و الاخرى على الباب ( يتخصر ) .
ناروتو: - ينضر له ببراءه . (🥺) .
كاغامي : حسنًا سآتي به لهنا .
ناروتو : - ( يفعل قلب بيديه لكاغامي 🫶🏻 ) .
- بعد مده جلب كاغامي الطعام لناروتو و اصبح ناروتو يتكلم معه و هو يأكل .
ليدخل احدهم الى الغرفه و كان توبيراما القلق !
توبيراما:لماذا بقيت هنا هل انت بخير؟.-بقلق
ناروتو: اجل بخير .
توبي:اذا لماذا بقيت ؟ .
ناروتو:حدث الكثير ، تعال اجلس هنا - يأشر على السرير .
( ماخذ وضعية بيت اهله ) .
لينضر توبي له و هو يتخصر ليخبره ناروتو انه يشعر بتحسن الان فقد فضح كل اسراره و مشاكله ليلة امس ( صريح ) .
كان يتحدث و توبيراما ينضر بهدوء خافيًا صدمته تحت هدوئه . 
ناروتو : هيا لنعد للمنزل .
ينهض من مكانه تحت صدمة كاغامي و توبيراما.
ناروتو : ماذا - يتخصر .
ليشكر توبيراما كاغامي و يمسك بناروتو و ينزل للسياره .
- الصمت سيد الموقف ...
ليصلوا للمنزب و ينزل ناروتو و يصعد مع توبي لغرفته ليبدأ بالحديث .
ناروتو: تو بي را ما . - بتقطع و صوت متوسط العلو .
توبيراما:مابك
ناروتو:الا تريد ان تعرف كيف اخبرتهم بـ كلشيء ؟
توبيراما: تحدث كيف ؟ .
ناروتو : سألني ساسكي فد البداية عن تعامل عائلتي معي و توترت و لكني اجبته ثم سألني عن علاقتي بـ كاكاشي. و انهرت بتلك اللحظه و اخبرته :
- عودة لليلة الامس ....
ناروتو : حسنا و ان كنت مريض نفسي لعين يتعالج ؟ ما المشكله ان كنت اعاني من مرض ما ؟ ما المشكله بـ أن أكون وحيدًا دائما ؟ ما المشكله ان كنت مجرد عبئ على والده و الجميع ؟ ما المشكله بـ أن اكون مجرد طفل غبي أُغتصِبت طفولته ؟ اين الخطأ فيما اعيشه ؟ ألا استطيع ان اعيش مثل ما تعيش انت و يعيش من في عمري ؟ يعيشون في دلالًا تام ! بين احضان والداتهم و والدهم ؟ يفعلون ما يريدون و يقولون ما يريدون و يتصرفون بحرية تامه ؟ ما الفرق بيني و بينك ؟ .
ناروتو : انت تعيش بين اناس يحبونك و يهتمون لامرك ، اخ كبير يحبك و يهتم بك ، والدة تهتم بك كثيرًا : تهتم بما تأكله و تفعله و ما يزعجك ، والد يحرص على تأمين مستقبلك و يحبك ؟!!!! . ( مخاطبًا ساسكي المصدوم )
كان سينطق ساسكي لكن قاطعه نارو مجددًا .
ناروتو : والد لا يسمح بأن يمسك أي اذى ، على العكس من والدي يسبب لي كل الاذى ، يرمي بكلامه عليّ و يجرح بمشاعري و يعذبني جسديًا و نفسيًا و يحاول ان يغتصبني دائمًا و يستقيظ بالصباح و كأن شيئًا لم يكن ! ، ارجوك ساسكي فقط اجبني .
كان بالكاد يلفظ كلامته وسط انفاسه المتقطعه .
ناروتو : ما الفرق بيننا ؟ .
- عودة للحاضر ! ...
توبيراما : هل تشعر بأنك بخير الآن ؟ . - يجلس بجوار ناروتو على الاريكه و يضع ناروتو رأسه على صدر توبيراما.
ناروتو : لا اعلم ... ارتحت لساسكي و عائلته كثيرًا ، كنت اتحدث بلا توقف و ايضا افطرت مع كاغامي و انه لطيف تحدث معي و احرص على ان يسعدني ... انهم لطيفون لم اكن اتوقع ان هنالك ناس مثلهم . - بهدوء و ابتسامه لطيفه و هادئه بنهاية حديثه .
ليبتسم توبيراما و يشد على حضنه لناروتو ، فـ هناك فرق شبه كبير في شخصيته امس و شخصيته اليوم ، لم يتغير تغير كبير لكنه افضل من قبل بالتأكيد ! .
لينضر توبيراما لناروتو النعس .
توبيراما:بحقك ! اتشعر بالنعاس ؟
ناروتو: كثيرا - و هو يغمض عينيه .
توبيراما: لم تمضِ ثلاث ساعات على استيقاظك ! .
ناروتو : انا نعسس - بنزعاج .
توبيراما:اصبحت كسولًا ، فل تنم قليلا و بعدها استيقظ و ادرس لامتحانك .
ناروتو: اهه تبقى يومان فقط على الامتحانات النهائيه ( نارو و ساسكي سلموا تقريرهم عن الامراض النفسيه فقد اتمموه بمساعدة كاكاشي و قد نال اعجاب استاذهم ) .
- لينام ناروتو قليلا و يستقط في الثانية عشر ظهرا و يبدأ بالدراسه لامتحانه لغاية التاسعه مساءًا ليضع رأسه و اخيرا براحة على سريره و قد اتصل ساسكي عليه ، ليتحدثا معًا و كأن لا شيء قد حدث ... لكن بدأت مشاعر غريبه بالظهور بعلاقتهم ! ، انهم يتحدثون بطريفه لا يستطاع وصفها ! ان الطرفين يعلمان الان عن حياة بعضهما فـ هناك شيء يريحهم بالحديث لبعضهم .
لتمر فترة الامتحانات بهدوء تام و بشكل سلس و كعادتها ناروتو و ساسكي حصلا على المرتبه الاولى ولم يستغرب ان احد لان الجميع معتاد على مستواهم الدراسي .
ليعود ناروتو للمنزل ، لكم ليس لأي منزل .
لمنزل والده...
ليدخل و يسلم على والده و يجلس على الاريكه المقابله لوالده و يتحدث معه .
ميناتو : ناروتو- بهدوء
ناروتو: ماذا ؟ - بستغراب
ميناتو : عندما كنت صغيرا ... و عندها حاولت اغتصابك . -بهدوء
ناروتو:-ينضر له ليتذكر ذلك اليوم و تتجمع الدموع بعيناه ولكنه امسكها .
ميناتو : لا اعلم ماذا اقول .. ليس هناك أي مبرر لفعلتي ، والد حاول اغتصاب ابنه ليس هناك اي مبرر ابدا - بهدوء
ميناتو : و لا يحق ليّ الاعتدار او اي شيء .. انا اعلم بالفعل بـ شأن الكثير ... قد تضن انك لا تخبرني بـ أي شيء ، لكني لست بحاجة لتخبرني .
ناروتو: كيف ؟ انا لم افهم .
ميناتو : هل كنت تضن ان تركتك بمفردك بعد وفاة والدتك ؟ .
- شعر ناروتو باضطراب بمشاعره ، اضطراب كبير و احساسيس مختلطه بين الحيره و الاستغراب و الالم و التوتر و كل شيء ....
ميناتو : حتى لـ هذا اليوم ... أنا اراقبك بالفعل ، تحركاتك و اين تدهب و ماذا تفعل ، هل نضن انني عديم مشاعر لدرجة ان انساك بعد ان توفت والدتك ؟ ، انا من طلب و جثى على ركبيته و هو يطلب من المحكه أن تأتي منزلي اسبوعين فقط كل شهر او اكثر ! .
ناروتو: حقا ؟ - بهدوء .
ميناتو : لا اعلم بالفعل ، ضننت بالسابق انني سأكون اب مثالي بمجرد اعطائك المال و توفير ما تحتاجه .. و ضننت ان ضربك في بعض الاحيان قد يذهب بك للطريق الصحيح ، لكني .. .
قاقطه ناروتو بنقطه بحده .
ناروتو: يذهب به للمستشفيات بحثًا عن علاج للاثار التي تركها والده ! .
ميناتو : ناروتو ، ارجوك فقط دعني اكمل و لك الحريه بعد ذلك بـ كل شيء و اعتبر هذه اللحظه لحظه مهمه ستقرر ما تريده و سافعله ، ليس لي الحق بالاعتراض أو اي شيء ...
ناروتو: اكمل
ميناتو: و ايضا عدم حضوري لجنازة والدتك مجرد كذبه .. حضرتها بالفعل ولكن بقيت خلف الستائر ... لم اكن اقوى على رؤية تابوت والدتك ، فـ هي قد كانت زوجتي بعد كل شيء ...
ناروتو: اذن لماذا تركتها ؟؟؟؟؟؟ تركتها وحدها مع طفلها !
ميناتو: ناروتو اهدأ ! كنت مضطر ، انت لا تعلم شيئًا ! ، فقط ... سامحني .
ناروتو بصوت مرتفع : بل انت من لا يعرف شيئا ! اتضن الذي فعلته قليل ؟ اني لا اهتم بافعالك بي و اني اسامحك دائما من اجل امي ! انني لا اسامحك ابدا على ما فعلته بها ! .
ميناتو: ناروتو انت تثبت لي انك لا تعلم شيئا! - بصوت مرتفع مما اسكت ناروتو .
ميناتو: اضطررنا انا و كوشينا على الطلاق ! اجبرنا على كل شيء ! اتضن انني لا اهتم بك ؟؟؟؟؟ جهزت كل شيء من اجلك مع كوشينا ! ، كان الوضع تحت السيطره الى تلك اللليلة التي تفرقنا يها ! . - بصوت مرتفع و بعض الالم في نبرته .
كان نارو مصدوم فأتضح انه لا يعلم شيئًا .
- يتبع
1203 كلمه
تعبت هههههه
-علقوا كلمات أي شيء حتى استمر بالروايه ، كتابتها تتعبني💖 .
🫶🏻
- الي يعرف شلون افتح خاصية كتابة تعليقات بين الفقرات يعلمني💖

المُضطرب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن