10

3.3K 160 8
                                    

( تجاهلوا الاخطاء الاملائيه !!)
استيقظ ناروتو على الساعه السابعه صباحًا بفزع و هو يتنفس بسرعه فكما قلت لكم تراوده الكوابيس كثيرا ..
ليشرب من كأس الماء الذي بجوراه و ينضر ليجد ساسكي نائم الى جواره ، ليشعر بالطمأنينه تلقائيًا و ينضر لساسكي ببتسامه خفيفه و آمنه .. يشعر بالراحه بمجرد قضاء الوقت معه يريد احتضانه ، احتضانه الى الابد ....
يريد ان يبقى معه فقط بعيدًا عن جميع المشاكل ... يريد ان يحيى بحياة هادئه معًا ، لينهض ناروتو و يدخل للحمام ويمجرد نضره للمرآة ابتسم تلقائيا .... انه يرتدي ثياب ساسكي التي اعطاها له بالامس عندما كانت ثيابه مُبلله ... ليغسل وجهه و ينزل لتحت ليجد ان اوبيتو و ايزونا و مادارا مستيقظين لينطق ايزونا .
ايزونا: صباح الخير ناروتو . - قالها ببتسامه لينتبه كل من اوبيتو و مادارا ان ناروتو موجود .
ناروتو: صباح النور . - ببتسامه خفيفه
اوبيتو: لماذا لا تعرج ؟ .
ناروتو: هاه؟-بستغراب و عدم فهم
اوبيتو: رأيتك نائم بـ حضن ساسكي .
ناروتو: كيف رأيت ؟ - بحرج و ارتباك
اوبيتو : فتحت الباب بيساطه .
ناروتو : لم افهم ما دخل العرج بـ هذا ؟ .
اوبيتو: من المفترض ان يكون ساسكي قد ضاجعـ..-يصمت بسبب ايزونا الذي وضع يده على فم اوبيتو بقوه ( مهجده ) و مادارا الذي نضر ببرود للوضع و نضر لاوبيتو ليصمت بنزعاج .
ناروتو: - يحاول ان يفهم الوضع و قد نجح .
ناروتو:-يشهق بصدمه .
لينضر الثلاثه له باستغراب ( مادارا ، اوبيتو ، ايزونا ) .
ناروتو: اسف .. - بحرج ليدير وجهه و يصعد بسرعه لغرفة ساسكي و يدخل ليضع رأسه بالوساده التي بجوار رأس ساسكي و يضغط عليها بحرج .
ناروتو: كيف ينطق الامر بشكل طبيعي - بتذمر و هو يتحرك بعشوائية و نسي امر ساسكي ليصبح فوق جسد ساسكي بسبب تحركاته و ليعي الامر و يبتعد بسرعه لكن ساسكي امسك خصره باخر لحظه .. امسكه بقوه .
ساسكي : ينطق ماذا ؟ - و هو يهمس بصوت مسموع بأذن ناروتو ، ليفزع ناروتو بسببه .
ناروتو: ذلك اوبيتو انه يضايقني كثيرًا- بنزعاج و هو يرخي جسده على جسد ساسكي الذي يسمع له .
ساسكي : ماذا فعل لك اوبيتو ؟ - بستغراب .
- ليبدأ ناروتو بالحركه و يبتعد عن ساسكي المتسطح على ظهره ليأتي و يجلس على بطن ساسكي .
ناروتو : انه متحرش .
ساسكي : هيه؟-بصدمه و استغراب ليضن انه قد سمع الجمله بشكل خاطئ لكنه لم يسمعها بشكل خاطئ .
ساسكي: لماذا ما الذي فعله ؟؟ .-بجديه
ناروتو : اخبرني لانه رأني نائم معك من المفترض ان اكون اعرج الآن ! و انا سألته عن قصده و قال لي : لان ساسكي قد ضاجعـ.. و لم يكمل كلامه لان ايزونا اصمته .- بسرعه .
ساسكي:-يصمت ليستوعب ..
ساسكي : اوه .. اين التحرش بـ هذا ؟ .
ناروتو: يا الهي صدمني حقًا لقد كان صريحًا جدًا - يضع راسه على صدر ساسكي ليضع ساسكي يده على شعره و يبدأ بالمسح عليه ... لينهض ناروتو.
ناروتو: قل و فرش اسنانك و انا ساذهب لاخبر توبي انني بخير .
ساسكي : حسنًا . - بملل لينهض و يذهب للحمام و ناروتو يتصل على توبيراما .
توبيراما : - يفتح الاتصال
ناروتو: توبيراما .
توبيراما: فل تقل لي صباح الخير على الاقل ، لم اربيك هكذا .
ناروتو: هيا هيا لا بأس .
توبيراما: ساغلق الاتصال . - ببرود
ناروتو: كلا اعتذر صباح الخير توبيراما-سان .
توبيراما: احسنت - ببتسامه خفيفه و قد شعر ناروتو بها من نبرة صوته المريحه .
ناروتو: اتصلت عليك لاخبارك انني بخير .
توبيراما : هذا جيد ... سأتي لك بعد ساعه لكي نذهب لموعد الطبيب .
ناروتو: حسنا فهمت ، سأذهب فـ ساسكي يناديني .
توبيراما : حسنًا اذهب لحبيبك . - بهدوء
ليغلق ناروتو الخط و يذهب لحبيبه كما ناداه توبيراما .
ليدخل ناروتو غرفة ساسكي و يجد ايتاشي يحدث ساسكي فيها لينضر لايتاشي بصمت لينطق ايتاشي .
ايتاشي : يبدو ان ناروتو من النوع الذي ان لم تحييه انت أولًا لم يحييك ابدًا .
ساسكي : ني-سان لا تزعجه ! .
ناروتو: ههههه اسف لكن لم اتوقع ان اجدك مع ساسكي-بحرج و ضحكه خفيفه .
ايتاشي : لا بأس عـ كل حال صباح الخير .
ناروتو : صباح النور .
قالها ليمر ايتاشي من جانبه و يضع يده على كتف نارو و يخرج من الغرفه .
ليأتي ناروتو الى جانب فراش ساسكي و يأخذه ثيابه الموضوعه عليه فقد تم غسلها ليدخل للحمام و يرتديها و يخرج و يجلس مع ساسكي ليتحدثان قليلًا و يمر الوقت على هذا الشكل ... ليرن هاتف ناروتو و ينضر للمتصل و يغلق .
ناروتو: اتى توبيراما سأذهب الآن . - ينهض
ساسكي : فلتعود بالليل .
ناروتو: كلا .
ساسكي : هاه ؟ - بستغراب
ناروتو: انت تعال يكفي ان أتي لمنزلك .
ساسكي: أوه حسنًا. - بهدوء و هو ينضر لناروتو ليعانق ناروتو من الخلف و يودعه ناروتو و ينزل للاسفل و يودع الاوتشيها و بعدها ذهب ناروتو مع توبي بالسياره و القى التحيه عليه و اخبر ناروتو توبيراما بكل ما حدث ليلة امس بالتفصيل . و توبيراما يستمع فحسب...
توبيراما: ان ازعجك ساسكي فقط اخبرني
ناروتو: ماذا ستفعل له ؟
توبيراما: اشنقه او اقتله باكثر الطرق عنفًا.
ناروتو:-يشهق بصدمه
توبيراما: اعتذر اهدأ اهدأ تغير لون وجهك.-بحيره و صدمه خفيفه و هو ينضر لردة فعل ناروتو العفويه .
ناروتو: رأسي يؤلمني .
توبيراما: نحن في طريقنا للطبيب بالفعل .
ناروتو: متى سينتهي هذا ؟
توبيراما: هم؟-همهم باستغراب
ناروتو: زيارة الاطباء و كل هذه الاشياء .
توبيراما:-ينضر لناروتو بهدوء و يعيد نضره للطريق ليضغط على زر و تتفعل وضع القيادة التلقائية بعد ما حدد الموقع المطلوب ، و ينضر لناروتو و يركز بعيناه لينضر له ناروتو أيضًا.
توبيراما: انت تعلم بالفعل ... نحن نفعل هذا لمعالجة ما فعله والداك ... - بهدوء ليفتح زجاجة مياه و يشرب منها بهدوء تام .
ناروتو: هذا مؤلم . - بألم يشعر كما لو انه ينتشر بسائر انحاء جسده .
توبيراما: اين تشعر بالالم . - بقلق .
ناروتو : هنا . - يأشر على قلبه و قد اجتمعت الدموع بعيناه .
توبيراما: - يزفر بهدوء و ينضر لعيون ناروتو ليضع يده على شعر ناروتو و يبعثره بخفه و ينطق بهدوء .
توبيراما : انضر ناروتو ، يجب عليك ان تهدأ و تحاول التقليل من هذه المواضيع .. و ان تتذكر دائما أني هنا بجوارك و ساسكي الذي تحبه و الجميع الى جوارك ، لقد تحسن وضعك كثيرًا انضر الى نفسك الان : بدأت علاقتك مع والدك تتحسن و اصبح لديك اصدقاء و شخص يعشقك ايضا ( ساسكي ) و لديك عائلة تحبك .. انا و هاشيراما و خالتك ميتو و ناواكي جميعنا نحبك ! و الاوتشيها ايضا و الاهم من هذا .. والدتك قدمت جميع حبها و تعبها و كل شيء من اجلك لقد فعلت المستحيل من اجلك و اخبرتك دائما ان لا تحزن ان تركتك و ان تبتهج .. لا بأس بالحزن ببعض الاوقات لكن ليس دائما ! ركز الآن لقد تركت حبوبك المنونه و المهدأه و قلت نوبات هلعك و اصبحت تتحدث قليلا جدًا مع الناس .. و لكن هذا جيد فعلًا انت تتجه نحو الافضل و ايضا انت مجتهد بدراستك و جميل و مؤدب و لطيف و كل شيء جيد بك .. انت مثال للشخص الناجح ! ، انت تقترب من النجاح الكامل انني بالفعل مستعد لاسلمك كل شركاتي بجميع فروعها بالفعل .-بانفعال !
ناروتو: أ أ أنا . - يبكي بصوت عالي .
ليحضنه توبيراما بهدوء و هو يطبطب على ظهر ناروتو بحنيه ..
يتبع
1043 كلمه
اعتذر عن الانقطاع بس امتحانات💖

المُضطرب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن