خِلت أني رمَاديّ فقط ، أنمَا أنا عَديم اللَون.
يحدق بسقف الغرفة بينما تراوده الكثير من الأفكار.
غَادر والداه لمنزل خالته ، وقد كَانت فرصة رائعة بالنسبة له للأبتعاد عن المَشكال.
أمسك هاتفه وضغط على أيقونة الرسائل
" هل يجب أنا أراسلها ؟"
فكر مليًا ثم ألقى بالهاتف على السرير لكنه سقط على الأرض.لعن لكنَه أكسل من أن يذهب لأحضاره.
هو يشعر بالخمول ، نام ما يقارب 18 ساعة تقريبًا.
هو قد قضى الكثير من الوقت برفقة سوبين ليلة أمس.
حتى أنه تغيب عن موعده لدى الطبيب.حين أدرك أن جسده بدأ يتعرق نهض وحمل هاتفه من الأرض وأرتدى معطفه بني اللون ، هو حتى لم يتعب نفسه بأخذ حمام.
واقف عند باب منزلها لا يعلم حتى كيف وصل لهنا، هل عليه طرق الباب ؟ كيف سيُفسر لوالدها. سبب عدم حضوره الجَلسة؟.
راودته كل تلك الأفكار فأنسحب بهدوء، حين أستدار فُتح الباب ليستدير مجددا ويجد سوبين تحدق به بحاجبين مقرونين.
كان خلفها والدها وقد بدى عليهم أنهم خارجين لمكان ما.
حدق الطبيب بيونغي ولم ينبس ببنت شفة ففهم أنه غاضب منه ، بينما قامت سوبين بأحتضانه
"ملابسها ملونة ككل مرة.." قال بنفسه مرة أخرى.
" هل هنالك ما تحتاجه يونغي ؟ "
نبس الطبيب لينفي يونغي برأسه.
" أردت فقط لقاء سوبين اليوم ولكن يبدو أنكم على وشك الخروج " أردفه وهو يتجنب النظر بأعين أبيها." فلتأتي معنا !"
نبست سوبين بأبتسامة لطيفة فأعاد الطبيب نظره ليونغي ليوافق ، ليشيح أنظاره عنه مجددًا.هو حقًا غاضب بسبب تغيبه عن الجلسة لكن لا يود أظهار هذا أمام صغيرته.
Yoongi's pov :
نحن جالسون منذ نصف ساعة تقريبًا نتناول الغداء ولم يجرئ أحد على قول شيء.
الوضع مربك ، ما كان يجب علي أن أوافق على القدوم أنا حتى لا أرتدي ملابس لائقة.
ضربتُ قدم سوبين بخفة لتنظر لي لأحدق بأتجاه الحمام وأعيد النظر لها.
حين أومئت أنا باشرت بتمثيلي الغثيان وأحطت معدتي بكفاي.
أنت تقرأ
The Hell In The 18th || M.YG
Fanfictionأتَعلم.. يقُولون أنك تُدرك قِيمة الشَيء عِندما تَخسره. أذًا.. لِمَا لم أُدرك قِيمتِي عِندما خَسرتنِي؟ لأنَه لم يَكُن لكَ قِيمة مِن الأسَاس يُونغي. × مُكتملة). الغِلاف من صُنع جَميلتي : @yon_min_kook