أوهِم نَفسِي ومَا أنَا إلىٰ هاوٍ بحُبكِ.
" هَل سمعت عنهُ أي شيء ؟؟"
هذه مُكالمتها السابعة لهذا اليَوم .. والتِي أنتهت برفقة جين.يونغي مفقود من يَوم كامِل وهَاتفه مُغلق ولا أحد يعلمُ عنهُ شيئًا ، ممَا جعل القلق ينهشها.
لم يكُن هُنالك أي سبب قد يجعله يختفي فجأة ، لذَا خالت أنَ مكروهًا أصابه.
" آسف سوبين ، أنَا أيضًا لم يصلني منه أي شيء طيلة اليوم ".
أغلقت الخَط بعد أن شكرته ، بَات رأسها يألمها كثيرًا ، ولكنها حاولت أن تُطمئن نفسها وتقول أنه رُبما لديه عمل ما.لكِن على من تكذب.
هِي تعلم بالفعل مالذي يحدُث لكنها لا تملك الجرأة للأعتراف بذلك لنفسِها.
بقيتُ ممسكة بالهاتف تُحاول الأتصال به لكِن هاتفه لا يزال مُغلق.
لقد أصبحت الواحدة ليلًا بالفِعل .. ممَا جعلها تنهَار حرفيًا.
لقد أمسكت رأسها بينمَا بدأت بالبُكاء وهي تسند ظهرها على الباب الخارجي تنتَظره لعله يأتي ويخبرها أنه بخير.. وأن شحن بطاريته نفذ أو أي شيء آخَر.
كانت ستُسامحه مهمَا قال ، المُهم أن يعود بِخير.
بعدَ رُبع ساعة سمِعت صوت المفاتيح في الباب .. لذا نهضت من مكانها بسرعة وأول ما أستقبلها هو وجه يُونغي المليء بالكدمات.
لقد كانت هُنالك ندبة بنفسجية تتوسط خدَه ، وبدا كأنه يعرُج من رجله اليسرى.. ورائحة الكحول صادرة منه بقوة.
لقَد حدق بِها لبضع ثوانٍ .. ثم تخطاها ذاهبًا لغرفته لكي يستريح، لكن قبل ذلك هي قد أستوقفَته ممسكة بيده مما جعله يستدير نحوَها.
" واللعنَة يُونغي تغِيب ليوم كامل والآن تُحاول أن تتخطانِي ؟"
نبست بينما الدمُوع تنساب على خديها.
تصَرفه معها الآن جعلها تستشيط غضبًا فحسب." سُوبين أرجوكِ أتركيني لست في مزاج للحديث "
أبعَد يدها ليُكمل لغرفته لكنها جرتهُ مرة أخرى لتصرُخ بِه." شَاب شعرُ رأسي وأنا أنتظرك وأنت هُنا تخبرني أن لا مزاج لك للحديث! أتعلم حتى كم قَلقت والجَميع يخبرنِي أنهم لم يرَوك ؟"
" أنَا مُتعب الآن حقًا لست في مزاج لتُرهاتك!" دفعهَا عنه ليَذهب لِغُرفته.
قَامت بِتتبعه لكنه كان قد أقفَل البَاب بِالفعل.
" يُونغي فلتَفتح البَاب لِنتحدث" أردفَت بينما تطرُق البَاب لكَنه تجاهَلها فحَسب.
أنت تقرأ
The Hell In The 18th || M.YG
Fanfictionأتَعلم.. يقُولون أنك تُدرك قِيمة الشَيء عِندما تَخسره. أذًا.. لِمَا لم أُدرك قِيمتِي عِندما خَسرتنِي؟ لأنَه لم يَكُن لكَ قِيمة مِن الأسَاس يُونغي. × مُكتملة). الغِلاف من صُنع جَميلتي : @yon_min_kook