06

1.4K 72 11
                                    

البارت يحتوي علي لقطات +18 وجريئة جداً أذا كنت تكره الجراءة لك الحق في تخطئ البارت أو عدم تكملة الرواية ....

______________________
__________________
____________
_______

واقفة في غرفة الطعام تعد النودلز بحماس بسبب شدة جوعها لتردف فور إنتهائها ،"حسنا إنتهيت "اممم ماذا ينقصني؟! ....نعم كيمتشي ...

إتجهت الي الثلاجة كي تخرج الكيمتشي لتاكله بجانب طبق النودلز و كادت أن تنتهتي من تحضير طبقها ،حتي شهقت عالياً عندما حصرها من خصرها" يضع رأسه في شعرها يستنشقه بخمول و يتسلل بأنفه الي رقبتها يستنشقها هي أيضاً ...

شعرت بالحرج الشديد من ملامساته الساخنة ، كانت تقاومه لكي تفلت منه لكنها لم تستطع ،حتي شعرت أنها باتت مخدرة لا تستطيع المقاومة.....


أخذت نفسها بصعوبة فور تقبيله رقبتها قبلة لازجة طويلة. تركت أثراً و أصدرت صوتاً بعدها......

إنتبهت الي يده التي تتسلل لحزام الروب تفتحه حتي أمسكتها و نبست بخوف وترجي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إنتبهت الي يده التي تتسلل لحزام الروب تفتحه حتي أمسكتها و نبست بخوف وترجي ..
لا تفعل ! أرجوك لا تفعل ...

توقف عن ما كان يفعله ثم جعلها تلتفت له ليراها و هو مازال يحاصرها ... وجدها ترتعش بخوف والدموع بعينيها... ليزفر بضيق ويضيف ماذا الأن ؟!
هل ستظلي تبكين في كل مرة المسك بها !!

نظرت في عينه تحثها علي أنها ليست ملكه يفعل بها مايشاء ... او أنها عاهرة تعامل كما يريد و أضافت بعدها ،لا يحق لك أن تلمسني..

لما لا ؟ نبس ببرود ... لما لا يحق لي أن المسك لو كان شخصاً أخر لكنتِ أستمتعتِ صحيح؟!

...

هو دائماً يقول الكثير والكثير ولا يبالي بما يقوله لا يهتم أن كان كلامه يألمها أم لا ...

نظرت للأرض تبكي بصمت دون كلام
تنتظر منه أن يتركها ...

حتي أضاف قاصد أحراجها .. أتظنيني أجدك كهذا ولا أفعل شيئاً !" لما ترتدي كهذا؟

||  𝑻𝑨𝑬𝒀𝑶𝑴𝑰  ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن