15

1.1K 61 17
                                    

جالس بالسيارة يتنفس بصعوبة وينظر للأمام لا يراها ، لكن يتمني أن تكون بخير ....

لقد كان يسير بسيارته بذلك الطريق ، لما ينتبه لها عندما أتت أمامه و كان علي وشك أن يصدمها لكنه توقف في اللحظة الأخيرة ....

نزل سريعاً من سيارته ينظر إليها وجدها جالسة و تبكي عالياً ....

ثم نبس بهلع ، يومي

أنتبهت لصوته لتنظر له بذهول وعيون باكية ..

أقترب منها وسط نظراتها المذهولة ويضيف بقلق أنتِ بخير؟

ثم أنتبه بعدها لصوت أخر يقول هيا أمسكوها

نظر لهم بغضب ثم أمسك يديها يوقفها سريعاً ويدخلها سيارته ثم ركب وتحرك بها وترك الأخرين خلفه ....

يقود السيارة بهدوء و ينظر لها من كل حين و أخر كانت جالسة تحتضن نفسها و ترتجف ليشعر بقليل من الإسي ....

ثم أضاف بعدها بتساءل ، من هم ؟ ولما كانوا يلاحقونكِ ؟

نظر لها منتظر ردها لكنها صامتة ثم نظر لطريقه ببرود ...

لاحظت إتجاهه لطريق القصر لتردف بعدها بحدة ، أنزلني هنا ....

نظر لها ثم أكمل طريقه دون الرد عليها لتردف بصوتاً عالياً قلت لك أنزلني ...

ليكون الصمت إجابته ثم نظرت لطريق بعيون باكية ...

وصل للقصر ونزل من سيارته ، ثم أتجه لها ينزلها لتبعد يده بعنف وتحاول الخروج ...

أمسكها بعنف يسحبها خلفه مع محاولاتها في مقاومته

نفضت يده بعيداً بعد ما دلفوا لداخل ثم نبست بعدها بغضب ، لماذا أحضرتني لهنا ماذا تريد ثانيةً ؟!

ظل ينظر لها بملامح باردة ثم أضاف بعدها من كان يلاحقك ؟

لتضحك ضحكة ساخرة و تردف بعدها بقهر ، تريد أن تعلم ! حسنا سأخبرك من كان يلاحقني من هم أمثالك و أشباهك ، كان يريدون فعل ما فعلته معي ...

واو لا أصدق حقاً أني كنت سأُغتصب للمرة الثانية ، ثم ضحكت عالياً بطريقة جنونية وأضافت بعدها ساخرة ، لكن كان سيكون هناك فرقاً أتعلم ما هو سألته لينظر لها بصمت ثم أكملت ... الفرق هو أنك فعلتها بمفردك أنما معهم كان سيكون إغتصاب جماعي ، ثم ضحكت أكثر لتتحول ضحكاتها لشهقات بكاء ، و تقع علي الارض جاثية ....

ظلت تبكي بصوت و تردف بكلمات متقاطعة لما_ فعلت_ ذلك ... لما دمرتني وقتلت كل جزء بداخلي ، لقد جعلت من حياتي جحيماً لا أستطيع الخروج منه ....

||  𝑻𝑨𝑬𝒀𝑶𝑴𝑰  ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن