حسنا لنعقد صفقة ، سأدعكِ تخرجي بالغد إذا جعلتيني أستمتع الليلة ....أضاف ليظهر علي وجهها ملامح الحزن ثم نبست بعدها ، لما تريد إجباري ...
- لا أريد يومي أنا أطلب منكِ ..
" لكن أنت تضع شرط
- اهااا حسنا إذا لم توافقي حسنا سأتقبل ذلك لكن لن تخرجي ....تذمرت أسفله ثم أضافت بغضب ، حسنا أبتعد لا أريد الخروج أبتعد ....
أبتسم علي غضبها اللطيف ، ثم تحرك من فوقها ...كادت أن تذهب لكنه أمسكها وجعلها تنام علي صدره ،ثم أضاف لننام ....
أتركني سأنام بغرفتي ، نبست مع محاولات إفلاتها منه ....
لم تجد ردً منه سوء إحكام يدهه عليها ...
توقفت تنظر له وجدته مغمض العينين ..
ظلت تنظر له وهو نائم شاردة به ثم نبست تحدث نفسها داخلياً ، لما هو رائع وهو نائم .. أتعلم أن لم تعاملني بتلك الطريقة كنت أحببتك و جعلتك تحبني ، لكن لن أفعل لن أحب شخصاً لعوباً وايضاً صخرة باردة لا تشعر ...
أخذت نفسها طويلاً بعد مدة ثم وضعت يدها علي خصره مستسلمة لنوم ....
أبتسم بخفة علي فعلتها ثم عانقها بأحكام ...
الساعة الرابعة صباحاً تستيقظ بسبب هاتف الأخر الذي لم يتوقف عن الرنين ، حاولت أن تتحرك تقفل الهاتف ليستيقظ منكمش الملامح بسبب تحركها ....
" أسفة لكن هاتفك يرن ...
- هااا
أمسك الهاتف يجيب عليه بصوت مبحوح ، نعم ...
" أنا لوري تاي
- ماذا تريدي
" تاي أنا لا أستطيع النوم أنا أفكر بك دائماً ..
- لوري أنتِ لستِ بخير فلتنامي و نتحدث في الصباح
" تاي أخبرني هل أنت تحب فتاة أخري ، لما لا تبادلني أنا حقاً أحبك ، تاي لما لا تشعر بي ...
- لوري أنتِ ثملة نتحدث غداً ...أقفل الخط ثم نظر للتي بجانبه، كانت نائمة في الجهة الأخرى تنظر الي الشرفة بحزن ، لقد أستمعت جيداً الي صوت التي كانت تهاتفه ...
نبض قلبها بقلق عند كلمة "أنا أحبك تاي" خائفة أن يكون يبادلها أيضاً ....
أحست بيديه تعانق خصرها و وجهه يحشره في رقبتها
إرتجفت من فعلته ، ليردف بعدها أنمتي !" مستيقظة
يعبث بأنفه في رقبتها مستمتع برائحتها ....
من هي لوري؟ أضافت بتردد لينظر لها ويجعلها تلتفت له ، ثم أردف وهو يبتسم بهدوء ، شريكة عمل ...
أنت تقرأ
|| 𝑻𝑨𝑬𝒀𝑶𝑴𝑰 ||
Romance[ 𝑺 𝑬 𝑿 𝑼 𝑨 𝑳 𝑪 𝑶 𝑵 𝑻 𝑬 𝑵 𝑻 ] «كيف نلعب كرة القدم علي الفراش تاي؟.. هذا سهل حبيبتي ،فقط أجعلي ما بين قدميكِ مرمىً لأهدافي » لقد وجدتُ الحياة في عيناكِ ... 𝑲𝒊𝒎 𝒕𝒂𝒆𝒉𝒚𝒖𝒏𝒈 𝒀𝒐𝒎𝒊 تحذير:: الرواية بها مشاهد +18 قد لا تعجب...