هادئة ..... لا أعلم أي هدوء يتملكها الأن ، لكن ما أعلمه أن بها من الحزن ما يجعلها هادئة كهدوء الاموات ....
هل أذنبت .... أي ذنب فعلته لتستحق ذلك ... كذبت ! هل كذبة صغيرة تجعلها تعيش أبشع ليلة في حياتها ....
______________________
________
.كالجسد بدون روح جالسة علي الفراش تنظر في الفراغ ،
تتذكر شريط البارحة كأنه يعاد أمامها .....أستقامت تقف بصعوبة متجاهلة الألم الذي تشعر به ، وتذهب لغرفتها ....
بخطوات ثقيلة أتجهت ناحية المراءة ، و بملامح خالية تنظر لنفسها ....
تسللت عيناها لكل أنش في جسدها المشوه ...
لتضحك بسخرية لكون أنها أحبت شخصاً مثله ....
تعالت ضحكاتها بهسترية لتتحول بعدها لشهقات بكاء عالية ....
ظلت تبكي لمدة طويلة الي أن ألمتها حنجرتها ....
ثم أستقامت بعد مدة ترتدي ملابسها وتخرج من القصر قبل قدمه ....
تمشي بملامح جامدة باغضة تلك الحياة التي تعيشها ...
مرت بجانب حراس القصر الذين ينظرون لها بدون أوقفها بأمر من سيدهم ...
لا تعلم الي أين تذهب فقط تركت قدميها تأخذها الي حيث تشاء ...
وصلت الي محطة الباص لتركب أول باص يأتي أمامها .....
بجسد هزيل ووجه مليئ بعلامات العنف جعلت من بالباص ينظرون لها بطريقة مريبة ....
وبعد مدة ليست طويلة وجدت نفسها أمام بيت صديقتها تيشا ...
ظلت تطرق عليه طويلاً ، ثم جلست تحتضن نفسها أمام بيت صديقتها لأنها تعلم أنها ليست هنا الأن ....
وبعد مدة وصلت تيشا لتجدها جالسة أمام بيتها ...
إنصدمت تيشا لمنظر صديقتها المزري ، ثم هلعت إليها سريعاً مضيفة بقلق ، يومي ما الأمر ! ماذا حدث ؟!
هدوء وصمت فقط ما يظهر عليها ليزيد من قلق تيشا عليها وتفكر في أمور تتمني ألا تكون كذلك ، ثم أضافت حسنا دعينا ندخل ....
لم تشاء تيشا أن تسألها ما بها نظراً لشكلها المريب ووجهها الذي عليه علامات عنف ...
أنت تقرأ
|| 𝑻𝑨𝑬𝒀𝑶𝑴𝑰 ||
Romance[ 𝑺 𝑬 𝑿 𝑼 𝑨 𝑳 𝑪 𝑶 𝑵 𝑻 𝑬 𝑵 𝑻 ] «كيف نلعب كرة القدم علي الفراش تاي؟.. هذا سهل حبيبتي ،فقط أجعلي ما بين قدميكِ مرمىً لأهدافي » لقد وجدتُ الحياة في عيناكِ ... 𝑲𝒊𝒎 𝒕𝒂𝒆𝒉𝒚𝒖𝒏𝒈 𝒀𝒐𝒎𝒊 تحذير:: الرواية بها مشاهد +18 قد لا تعجب...