Chapter 16

1K 89 130
                                    


لم يدقق!💙
Enjoy!💙

'كيف لي ان اقنع فؤادي ان لا خير في حبٍ لم يجلب له سوى الوجع'
-لوي-























أستوقف خطواتهِ الثابتة في الممر محدقا فيما حوله حينذاك باحثا عن المسؤول هنا ، معظم من يعملو في هذا المكان على معرفة تامة بهويتهِ ، هو اتى لوحده مع رجلين من رجالهٍ واضعا فكرة ان لا حاجة لتواجد ليام معهُ

لمح احدهم يتقدم إليهِ بملامح حازمة قاسية و نظرات ثاقبة ستفزع دواخل اي شخص لو حملق بها استثناء الواقف بهدوءٍ ، تحدث بصوت هادئ غليظ يطلب من الاخر ان يتبعهُ

" تفضل معي سيد ستايلز! "

تقدم هاري من بعده بهدوء يغاير العاصفة التي داخلهُ ، خطواته لم تتوقف حتى دخلا الى غرفة التحقيق و يستقر عند كرسي و ينتهي به الحال جالساً بهدوء ثابت و امامه الضابط

بادر هاري اولاً بصوتهِ المتزن قبل ان يبتدأ الضابط عمله معهُ " ايمكنك ان تعجل في اخباري ما الامر الذي جلبني الى هنا! "

نبرته تلك لم ترضي المسؤول الجالس امامهِ ، لتقسو ملامحه اكثر و يهتف باصقا حديثه بصوت اقسى موضحاً ، كأنه لا يبالي لمكانتهِ المرموقة و سمعته التي تسبقهُ

" سيد ستايلز هنالك شكوى موجهة ضدك بتهمة الاعتداء! "

تجهمت ملامح هاري بسخط جراء ما سمعه الان من ثغر الضابط ليثير غضبه العارم و يتبادر في داخلهِ بشكٍ تجاه شخص " اعتداء؟ ما الهراء الذي تتفوه به! اي لعنة يقدم على تقديم شكوى ضدي! "

ضرب الضابط الطاولة بتمالك من قوة ضربتهِ مزمجراً بفحيح انفاسهِ محرقا المعني امامه بنظراته الثاقبة ، يذكره في المكان الجالس فيهِ " سيد ستايلز هنا مركز شرطة عليك ان تخفض صوتك و ايضا ستعاقب في حال اثبت صحة حديثهِ حول قيامك بذلك فالجميع سواسيتا هنا! "

تمالك هاري نفسهُ و بنفس ثابث من استفزاز الضابط لهُ ، حافظ على هدوئهِ و في داخله يلعن اللحظة التي جمعته بالجالس امامه " انت تعلم ما اكون ايها الضابط! "

لاح طرف شفتي الضابط ابتسامة مستفزة و نبرة ساخرة احتوت كلماتهِ كأنه يثبت له انه المسيطر الوحيد داخل اسوار هذه الحجرة و ان لا حول و لا قوة له سوى التزام اوامره عنوةٍ " ادرك تماماً من انت لكن هذا واجبي كضابط و علية الالتزام به! "

لم يعر هاري اهتماما لمركزه و طبيعة عمله حين هب منتفضاً بنبرة عارمة امتزجت مع صوت صفعهِ لسطح الطاولة التي امامهِ بجرئةٍ مستطرداً شعور الريبه و الشك تجاه المعني بمعضلته هذه " اخبرني من العاهر الذي تجرأ على رفع شكوى ضدي؟! ايدعى ادريان؟! "

My Child's Doctor |Larry Stylinson|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن