Chapter 19

1.1K 81 188
                                    

لم يدقق!💙
Enjoy!💙

'رُغمَ سِعةُ المَكان حَولي الا انهُ دونَكَـ يُضيقُ الخِناق علی فؤادَيَّ حتی يَسحَقهُ بإعتصارهِ'
-هاري-























" و لا يزال التحقيق مستمراً في قضية سلسلة الانفجارات التي حدثت قبل يومين في جزيرة مارلي و مسببها الغامض ، و نستذكر ان هذه الجزيرة عائدة لرجل الاعمال الفرنسي آدريان بايرن الذي لقي حتفهِ تحت انقاض قصرهِ اثناء رحلة استجمام مع عناصر حراسهِ ، فالشرطة تؤكد سعيها بعد التحقيق كالعادة في تقفي أثر العناصر المسببة لذلك الجرم ، و في الختام تتقدم قناة آنتريس بتعازييها القلبية الحارة الى عائلة الفقيد و ان يلهمهم جميل الصبر و السلوان و الى لقاء اخر! "

يتلاشى صوت المذيعة بعد ان كان يصدح في ثنايا الغرفة عقب اطفاء التلفاز من قبل شخصٍ ما و يتردد صوتهُ عوضا عنها بطمئنانية متنفسا الصعداء ، يرمي بأداة التحكم بعيدا عنه و يولي اهتماما للواقف بقربهِ " انتهينا من مسألة آدريان ، ما يثبت صحة حديثنا هي تحاليل الجثة التي تم انتشالها من تحت ركام مقره! "

كان مستقر الجسد على الاريكة و زين يساعده في تعقيم جروحهِ ، تغيره لضماد رأسهِ بعد تعرضهِ لذلك الارتطام , كان الامر من صالحه حول تلقيهِ لاصابة طفيفة و الا انقلب الوضع عليهِ و اثرت على رجاجة عقلهِ

فور انتهى زين من رأسهِ توجه الى ذراعهِ يفعل ذات الشيء ، تزامن مع قيامه بعملهِ هو تطرقه الى الاجابة على كلامهِ بهدوءٍ و يشدُ انتباهه الاخر في نهاية حديثهِ " الاوضاع ستهدأ منذ الان ، لا خطر سيتربص بك و بعائلتك! "

زاغت حدقتي هاري لثوانٍ قبل ان يرتفع رأسهِ محدقا في ذهبيتا زين كيف تقلبت هي الاخرى ناحية زمرد عيناه و جرحه الذي يعقمهُ ليرد على حديثهِ مغمغماً بتوجسٍ تجاه امرٍ يجهل مصيرهُ " عائلتي؟ دواخلي ترتعد خوفا من رد فعل لوي زين! "

استطرد زين في عقلهِ بصمتٍ صور جسد رفيقه النائم على سرير احدى غرف قصر الجالس حتى كسرهُ بنبرتهِ الحزينة الهادئة متمتماً " اطال النوم , يومين يرفض فيها جسده الاستيقاظ ، عقله لا يستجيب جراء تعرضهِ لصدمة آخرى! "

صمتٍ ساد و توغل بين حديثهما حول الطبيب ، عقل هاري اخذه بخيوط ذكراه قبل يومين عقب تلك الاحداث المكربةِ ، لو لا لطف الرب عليهِ لآودع حياتهِ ، لعاش هاري في تعاسةٍ نكدة و بضميرٍ لن يهدأ الا و هو قاتلهُ في كل لحظةٍ ينظر فيها الى هيرمان

قيام ليام و جلب طبيب خاص معهم بعد طلبه من زين كانت هدية من الرب لأنقاذ روح ذلك المسكين الذي لم تذق السكينة يوماً ، في تلك اللحظة انفرجت فيها اسارير هاري بعد بشارة الطبيب لهم بأنه بخير

My Child's Doctor |Larry Stylinson|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن