بعد مرور شهر:
مرت الايام وشغلي كل يوم بعجب الناس وانا كنت فخوره من نفسي شديد والحرس معاي ما قاعده اقصر معاهم في حاجه ومصعب كل يوم بتونس معاي بقينا أصحاب شديد وبنحكي لبعض الحاصل في يومنا بالجد ياخ انا حبيتو بس ما قلت ليهو وكده قلت عشان ما اخسرو 🚶♀️وشركتي بقت أكبر شركه تصاميم في الخرطوم ومشهوره شديد 😍❤️واصحابي لسه متواصلين مع بعض وكل مره صداقتنا بتقوى حاتم جاب بنوته سماها لجين وشادي حدد عرسو بعد شهرين طبعا هو اشتغل في سلطنة عمان وناردين برضو عرست راجلها استقر في أمريكا وهسي حامل في الشهر التالت وعثمان حب اخت شهد السمحه ديك 😂😂😂وعملو خطوبه رهيبه 🤩❤️اما اسيل المجنونه برضو اتخطبت وعلياء اختي فضل ليها شويه وتتحبس وحسام برضو كل مره بنزل السودان بس ما بقعد كتير وكده وميار لمن اجازه أولادها تجي برضو بتجي تقعد معانا يوم جيت الشركه كان عندي اجتماع مع عميل مهم شديد واي زول في السودان بعرفو والحمد لله عجبو التصميم شديد جاب مصور اتصورنا كلنا واتفاجأت بي انو الصوره نزلت في الاخبار في التلفزيون 😂😂😂طبعا كنت نايمه الا صحاني مصعب قال لي أجري ي سجم افتحي السودان جايبين صورتك نطيت من السرير نزلت من غير سفنجات لقيت ناس امي بحضرو وفعلا كان جايبنها 😂بقيت انطط من الفرحه مشيت صليت ركعتين شكر ربنا علي نجاحي د ووصلت لحلمي مشيت تأني يوم الشغل الناس كلها بقت تصفق قلت ليهم بما انو بقينا مشهورين كده يوم الخميس الجاي ان شاء الله عاملين رحله (طبعا الرحله الفاتت كان حجزت مزرعه كانت حلوه شديد) 😊❤️جات علا المجنونه تزغرد قلت ليها ي بت 😂قالت لي مبروك ياخ قلت ليهم الفضل برجع ليكم برضو كلنا شغالين في الشركه دي سوا اعتبروني اختكم لو احتجو اي حاجه تعالو لي وبرضو الشهر د مرتباتكم حتجيكم الضعف مرتين ☺️♥️خليت ليك الناس ديل ينططو من الفرحه 😂😂😂😍😘خشيت المكتب بقيت شغاله جاني اتصال من اسيل قلت ليها وين ي مجنونه مشتاقين قالت لي كتتتتيررر والله عايني بعد بكره كلنا طالعين لازم تجي قلت ليها حاضر وين بس قالت لي في مطعم...... قلت ليها تمام ي زوله قفلت علي كده خلصت شغل مرقت لقيت الحرس منتظرني 😑قلت ليهم شربتو حاجه انتو اليله؟ قالو لا قلت ليهم يلا طيب سقت معاي علا قلت ليهم حنمشي سريع شاورما عربي مشينا علا دايره تطير من الفرحه 😂😂😂😂وصلنا اكلناو شربنا عصير ومرقنا الحرص شكروني قالو لي انتي اول زول يتعامل معانا بالطريقه دي بالجد شكرا قلت ليهم في زول بشكر اختو🌚 مشينا وصلنا البيت خليت علا تبيت معاي اول ما جات خاشه قالت لي عايني حاتعامل معاك كانو صحبتي قلت ليها اجي ي بت دايره تعامليني زي المديره كمان في البيت وقت الشغل بنكون جادين لانو شغل لكن هسي نحنا في البيت دايرين نركب السلم كده لقينا مؤيد نازل سلمنا عليهو خشيت الغرفه كده علا قالت لي وووووووواييي من اخوك ومن سكوسكه اخوك وطول اخوك وعضلات اخوك وسمارره اخوك 😂اخخخخ ولد زي صباح العيد ما شاء الله النبي اخطبيو لي 😂😂قلت ليها تعالي اصدمك بحب وخطوبتو قريبه نزلت راسها شكلها أعجبت بيهو جد جد وكان عايزاهو قلت ليها ما تزعلي ان شاء الله يبقا من نصيبك قالت لي اممممينننن ياخ قلت ليها يلا العشاء اذن مشينا صلينا
في جانب اخر&🌿
في غرفه فخمه مفرشه علي افخم حاجه في فيلا فخمه
ولد بصلي وفي سجودو ببكي وبدعي (ي رب ي رب اجعلها من نصيبي ي رب انت عالم بكل مافي الصدور ي رب حبيها فيني زي ما انا بحبها ي رب اول مره اطلب منك طلب اجعلها من نصيبي واحفظها لي ي رب 😭😭😭😭♥️♥️♥️) بعد خلص فتح التلفون شاف صورتها والله بحبك يا........
حنعرف الشخصيه دي بعدين 👐🌺
نجي لتسنيم وعلا :
علا ارح ناكل قالت لي طيب ارح نزلنا عملنا بيتزا 😋❤️فتحت التلاجه لقيت بارد وكيك شوكلاته طلعتهم قعدنا ناكل بعد ما خلصنا خشينا الغرفه جاتنا علياء 😂😂😂😂طبعا هي مجنونه في الونسه دي طبعا حتتحبس من بكره علا قالت خلاص بتجي قبل العرس بي اسبوعين قعدنا نتونس نزلنا تحت لقيت امي صحت قعدو يتونسو مع علا (طبعا علا دي طيبانه شديد قاعده في داخليه أهلها اتوفو بي حادث مدبر وللأسف طلعو العملو كده أهلها من ابوها😔 هم كانو غنيانين شديد قامو كتلوهم كانو قايلين علا معاهم عشان القروش يشيلوها هم بس علا طلعت منها الحمد لله وهسي شالو كل أملاك علا وطردوها طبعا لمن حكت لي شغلتها معاي قلت ليها ما تخافي حقك بنجيبو ليك) قعدنا نتونس ونمنا الصباح مرقنا الشغل خلينا علياء في البيت طبعا تمشي الصباح الجامعه وبليل تنحبس مرقنا علا مشت قدامي لقيت واحد من الحرص قاعد في الكرسي ومربع يدو وبعاين في السما قلت ليهو صباح الخير قال لي صباح النور ي استاذه معليش بس كنت ما منتبهه قلت ليهو مالك ظاهر عليك مهموم سكت مسافه قلت ليهو اعتبرني اختك قال لي انا ساكن امدرمان امي خليتها عيانه وما عارف اعمل شنو😔💔 قلت ليهو ربك كريم يلا عشان نمشي ما تخاف ربنا ما بيسني عبدو مدام انت مؤمن بربنا قال لي ونعم بالله مشينا الشغل اخر اليوم قلت ليهم تجي معاي عربيه واحده والتانيه ترجع بس انت ي معتز تكون موجود (د الولد القبيل القال امو عيانه) ركب قدام ومعاهو واحد سايق قمت قلت للسايق انزل دقيقه فتحت الشبابيك قلت ليهو معتز حتوصف للسواق بيتكم عشان نمشي طبعا اتلفت مخلوع😱 قال لي لشنو قلت ليهو من غير كلام كتير الولد ج ساق لحدي ما وصلنا كان بيت عباره عن غرفه فيها تلاته سراير وحوش وفيهو زرع مع انو البيت بسيط بس عجبني ما شاء الله 😍❤️ومظله فيها العده عرفت انو مطبخ وفي حمام بالجمبه طبعا معتز بعاين بس قلت ليهو وين امك قال لي هناك خشينا الغرفه لقيت في مرا واضح شكلها انو هي في عمر كم وستين وفي بت جميله جمال مبالغة جمبها ما شاء الله قلت السلام عليكم ردو السلام معتز مشا لاموو قال ليها يمه كيف أمسيتي قاالت ليو طيبه ي ولدي بس دي منو المعاك مشيت قعدت جمبها سلمت عليها قلت ليها انا تسنيم نططتت عيونها انا زاتي استغربت ماله حضنتي قالت لي كيفك ي بتي ان شاء الله كويسه قلت ليها كويسه الحمد لله كيف انتي قاالت لي كويسه الحمد لله والله ي بتي البت المعاها عمرها تغريبا 23سنه قلت ليها كيفك قالت لي تمام الحمد لله وانتي قلت ليها الحمد لله قبلت علي امو قلت ليها مالك ي خاله قالو عيانه قالتت لي خلاص ي بتي بعد د أيامنا قربت ي بتي قلت ليها بعد الشر يلا عشان نمشي الدكتور في الأول ابو لمن شافوني زعلت مشو معاي ركبنا يلا دخلوها للدكتور حكت ليهو العندها كلو عملو ليها فحوصات ققالو اول شي عندها انيميا عشان ما بتاكل كان لو جاها اقل مرض ممكن تروح فيها في اللحظه دي معتز انهار عديل قال ليها اعفي لي ي امي ما قدرت اوفر ليك كل حاجه بكا شديد 😭😭قالت ليهو عافيه عنك ي ضناي انت ولدي ما تبكي ❤️😘انا زاتي بكيت 💔وعندها ورم في الرأس(كانسر 😶) طبعا عدت لحظة صمت طويله بعدها اختو قالت ليهو ك كيف يعني ي د دكتور يععنني امي حتموت معتتز قال ليها اسكتي ياخ قال ليهو ط ط طيب ي دكتور متين ممكن تخش الكيماوي😔💔قال ليهو اول شي لازم تتغذا عشان عندها مضاعفات معتز نزل جاب الاكل اكلوها وجابو ليها العصاير اكلتت الدكتور قال خلاص حنبدا بعد بكره الكيماوي الوقت طبعا كان الساعه 12 بليلا تلفوني ضرب لقيتو ابوي قال لي وين انتي ي بت قلت ليهو واحد من حرسس امو تعبت فهسي معاهم قال لي لا حوله ربنا يقويها خلاص منتظرك انا ما تتأخري قلت ليهو طيب ام معتز ررقدوها في غرفه قلت ليهم استأذن انا بعد د عشان الوقت وكدة امو قالت لي تسلمي ياخ ما قصرتي ربنا يديك ألفي مرادك ي بتي قلت ليها امين يارب اختو قالت تسلمي كتير ي تسنيم قلت ليها ما بيناتنا والله نحنا اخوات ولا كيف قالت اي اكيد طبعا😘 يلا تصبحو علي خير طلعت حصلني معتز قال لي بالجد شكرا ي استاذه جميلك د في رقبتي قلت ليهو العفو انت حتأجز لحدي ما امك تقوم بالسلامه ومرتبك ماشي قال لي لالا بنزل وبشيل المرتب لكن ما بقعد ومرتبي يجيني قللت ليهو خلاص قلنا اجازه قال لي شكرا ☺️☺️حسيتو اتحسس من انو ما يشتغل وانا اديهو مرتبو قلت ليهو خلاص المرتب تاخدو وتسددو لمن امك تقوم بالسلامه فرح قال تمام مششيت وصلت البيت حكيت لأبوي قال لي انا حادفع ليهم حق العمليه والباقي قلت ليهو تسلم ي غالي فضل يعاين لي مسافه باسني في راسي قال لي انت نعمه ي بتي وبتحبي الخير قلت ليهو طالعه ليك ي حااج غمزت ليهو جات امي قالت لي هي انا بغير😂 ابوي قال ليها دي بتك برضو بتغيري منها غمز ليها بقت تتكشم وتتخجل 😂😂😂(طبعا امي وابوي اتزوجو عن قصه حب من وهم صغار اتربو سوا ولي حسي بحبو بعض 😍♥️)خليتهم بتونسو ومشيت فتحت المكيف ونمت بي جزمتي 💤صحيت تاني يوم بي صوت التلفون رديت من غير ما اشوف المتصل قلت الو قال للي وين انتي جادعه التلفون وهايج شديد قلت ليهو بسم الله ي معصب مالك قال لي من امبارح انا بتصل وانتي ما بتردي قلقتيني عليك 😡😤قلت ليهو معليش بسس........... حككيت ليهو الحصل امبارح بالتفصيل وعرفت انو بدو بنى (لمن ققال عايز تصميم حقي عجبو شديد وشالو) قلت ليهو طالعه الشغل قال لي انا زاتي وريتو انو اليله طالعين احنا والشله وكده قال لي ظابط قلت ليهو حتجي معاي من غير اي اعزار في الأول رفض وقفلت فيهو الخط😒فضل يضرب ما رديت مشيت لبست نزلت تحت ناس امي قالو ماشين لناس معتز هي وابوي وريتهم المستشفي قلت ليهم انا بجي بعد الشغل طلعت لقيت الحرص سلمت عليهم ومرقنا مره اليوم عادي تاني جاني اتصال قالو في منافسه وبرضو مع نفس الشركه ديك 😶😶بس قلت دي فرصه قالو لكن بعد شهرين دايرين تصاميم لعده حاجات وكده 🐸🐸واي طبعا ياخ حاكون مضغوطه مع الشغل وعرس علياء 💔نهايه اليوم طلعنا سقت الحرص كلهم 😂🌚بس خشيت المطعم ولقيت😱😱😱😱😭...
اشوفكم......