"هذا كل شيء في الماضي.""إنه نفس الشيء الآن."
كان لين أنلان عاجزًا عن الكلام ، واعتقد فقط أنه كان عنيدًا حقًا ، لكنه اعتقد أن جيانغ شو اتصل به للاعتذار لأنه أدرك أن تشينج يو أصبح صديقه الآن ، لذلك لا ينبغي أن يعامله بالموقف الذي اعتاد عليه ، لم أفعل كنت أتوقع منه أن يتحدث ، كنت مخطئًا ، لكنني ما زلت لم أقبل تشينج يو في قلبي.
أي نوع من الاعتراف هذا ، هذا كل شيء ، أشعر بالخجل من أن أقول إنهم أصدقاء حميمون!
نهض من السرير ، ودخل غرفة المعيشة ، وقال بلا مبالاة: "جيانغ شو ، هذا ما تسميه تعتقد أنك مخطئ؟ لا أعتقد أنك تعتقد أنك مخطئ."
"Xiaolan ، هذان شيئان مختلفان."
"لماذا هو مختلف؟ ربما وعدتك بهذا من قبل ، ولكن الآن بما أن Cheng Yu هو صديقي ، فالأمر مختلف ، لماذا لا يمكنني تسجيل عرض متنوع معه؟ ألا تعتقد أنه من غير المعقول بالنسبة لك أن تقول هذا الآن ؟؟ "
"أنت ما زلت غاضبة مني". قال جيانغ شو بلا حول ولا قوة.
"بالطبع أنا غاضب منك ، أنت صديقي المفضل ، لكن ماذا عنك؟ انظر إلى ما تفعله الآن!"
"أنا أعرف بالفعل خطئي ، Xiaolan ، أعتذر لك ، لم يكن يجب أن أخبرك بذلك ، لكنني أعرف بالفعل خطئي. أتمنى فقط ألا تسجل عرضًا متنوعًا مع Cheng Yu ، فقط أسأل ، هل توعدني؟ "
"ليست جيدة." قال لين أنلان بدقة ، "لقد وقعت كل العقود".
"يمكنني مساعدتك في دفع الغرامة."
لين أنلان: ...
شعر لين أنلان أنه لا يمكن إنقاذه ، "لا أريد ذلك ، سأكون معه."
قال جيانغ شو بغضب ، "أنت غاضب جدا مني ، هل أنت سعيد بنفسك؟"
"أنا سعيد."
"حسنًا ، حسنًا ،" ضحك جيانغ شو بغضب ، "يمكنك أن تكون غاضبًا مني ، يمكنك أن تغضب مني ، لماذا لا تذهب إلى اختبار" يون يون "مع تشينج يو إذا كنت تريد أن تغضب من أنا؟ لقد سمح لـ Gu Shuyu ألا ترغب في ترك Gu Shuyu لك عندما تلعب Jing Huan؟ أليس كذلك لأنه كان يحبك دائمًا ، لطالما أحب Jing Huan Gu Shuyu ، لكنهم في حالة حب سرًا فقط لا تجرؤ على الكلام ولا تحصل على رد الطرف الآخر ؟! "
"ماذا قلت؟" كان لين أنلان مذهولًا بعض الشيء.
"هل أنا مخطئ؟ من الذي سيضع بطلًا حسن المظهر ليس في الدور ، ويلعب دور شخص يُقال إنه القائد الذكر ، لكن الدور هو في الواقع بطل الرجل الثاني؟ ذهب تشنغ يو إلى الاختبار من أجل جينغ هوان ، وآخرون لم يعرفوا ما الذي كان يفكر فيه. بالتفكير في الأمر ، ألا يمكنني أن أعرف؟ ألم يعتقد فقط أنه كان مثل Kyung Hwan ولا يمكنه أن يحبه ، لذلك قام بتجربة أداء لهذا الدور؟ "
أنت تقرأ
أحبك أكثر ما في العالم [دائرة الترفيه]
General Fictionفقد لين آن ذاكرته ، لكن لحسن الحظ ، صديقه لا يمانع ولا يزال يعامله بالحنان ، ويدلّله ، وينغمس عليه. شعر لين آن لان بالارتياح حتى وجد ذات يوم ألبوم صور في المنزل الذي كان يعيش فيه معًا ، مليئًا بصور فردية له ، من أيام دراسته إلى وضعه الحالي كمشهور شه...