89

158 15 0
                                    


من الواضح أن مستخدمي الإنترنت يشعرون بنفس الشعور. يخطط العديد من الأشخاص لتحديث موقع الويب عند تحديث الموقع في 0:00 ، وإرسال شاشات الرصاص على طول الطريق.

"يبدو أفضل مما كنت أعتقد".

"نعم ، وقف تشينغ يو ولين أنلان معًا بشكل متناغم ، إنهما جميلتان x2 ، نقد مزدوج ، سأحظى بالتأكيد بحلم جيد الليلة."

"قلت للتو أن الرجل الوسيم يجب أن يشكل فريقًا مع الرجل الوسيم ، وآمل أن يتمكن يولان دائمًا من تشكيل فريق مع الجانب الآخر ، وعدم إجراء أي تبديلات."

"انظروا لرويترز ، يبدو أنهم كانوا الفريق الأول حقًا ، لكن هذا ليس صحيحًا ، لا توبخوني إذا كنت مخطئًا."

"آه ، آه ، حقًا؟ يجب أن تكون الرسالة على استعداد لأكل نباتي ، التسول كان CP الخاص بي في مجموعة."

"الفتاة الرسالة مستعدة أيضا!"

"أعتقد أن المرأة يمكن أن تأكل اللحوم ، من فضلك!"

في المناقشة بين مستخدمي الإنترنت ، ارتفع عدد Yulan Chaohua ، وتناول العديد من المشاهدين الذين شاهدوا العدد الأول الحلوى وانضموا إلى عائلة Chaohua.

بمجرد أن استيقظ Cheng Yu في اليوم التالي ، تلقى أخبارًا جيدة من Wang Cheng. تم ملء جميع المجموعات الاحتياطية في يده ، ولم يكن هذا حتى حساب المجموعات التي أنشأها الجميع بشكل خاص.

تشنغ يو: ... هذا النوع من الشعور يشبه الثراء بين عشية وضحاها.

رد عليه تشنغ يو: [ابذل جهودًا دؤوبة ، استمر في العمل الجاد ، الحديث الفائق هو الأول ، ستتم مكافأتك. 】

وانغ تشنغ: [رائع ، الأخ تشنغ ، إنها تتناغم قليلاً. 】

تشنغ يو: [هذا هو. 】

يعتقد وانغ تشينغ أن برنامجه المتنوع التالي ، الأخ تشنغ ، يمكن أن يذهب إلى الصين لموسيقى الراب بشكل جيد.

إنه لأمر جيد أن يكون cp لماغنوليا قد قفز ، لكن "Yunyun" قد انتهى ، وليس جيدًا أو سيئًا أن يأتي Cheng Yu.

إذا كان ذلك ممكنًا ، يأمل Cheng Yu أن يتم تصوير هذه الدراما إلى أجل غير مسمى ، حتى يتمكن دائمًا من اللعب أمام Lin Anlan.

لكنه يعلم أيضًا أنه بغض النظر عن طول النص ، سيكون هناك يوم يتم فيه الانتهاء منه ، ناهيك عن أن "يون يون" نفسها ليست قصة طويلة جدًا.

Gu Shuyu متزوج ، والهدف من الزواج هو فتاة لطيفة للغاية. تنمو الفتاة جيدًا ، ومن الجيد جدًا الوقوف مع Gu Shuyu.

كأفضل رجل ، حضر جينغ هوان حفل زفاف قو شو.

في حفل الزفاف ، رأى صن شينجين ، التي لم يرها منذ فترة طويلة. كانت Sun Xinxin جميلة كما كانت دائمًا ، لكنها كانت ذات يوم عشيقها وهي الآن عريس شخص آخر.

 أحبك أكثر ما في العالم [دائرة الترفيه]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن