91

178 18 0
                                    


ساعده لين أنلان في وضع الخاتم ، ونظر إليه تشينغ يو ، وعيناه ناعمة ، وعاد إلى الطاولة وبدأ في تناول العشاء الخاص به.

في اليوم التالي ، قام الاثنان بتنظيف منزل تشينغ يو.

بعد تنظيف المنزل ، كان لين أنلان وتشينغ يو متعبين أيضًا. أمروا بإخراج الطعام واستراحوا على الأريكة.

استراح Cheng Yu لمدة يومين أو ثلاثة أيام ، ثم ذهب لإجراء جولة ترويجية في المدينة.

أزال الخاتم بحرص ووضعه على رقبته ودسّه في سترته.

وجدت الأخت زان أنه كان يرتدي قلادة ، لكنها لم تستطع رؤية مظهر القلادة ، فقط سلسلة رقيقة ولامعة.

هذه آخر جولة ترويجية لـ Cheng Yu قبل عام ، والعرضان المتبقيان هما بعد عام وبعد طرح الفيلم.

بعد نهاية العرض المتنقل ، أخبر الطاقم عن خططه للعام التالي للعام ، وقال بشكل ملطف إنه قد لا يكون قادرًا على المشاركة.

في ذلك الوقت ، كان Sun Meng وطاقم العمل يتحدثون عن عرض الطريق للعام السابق ، ولم يتم تضمين عرض الطريق بعد العام ، لذلك لم يكن للطاقم رأي.

قال الجميع سنة جديدة سعيدة لبعضهم البعض وغادروا الفندق.

سأله سون منغ ، "هل ستذهب إلى المنزل للعام الجديد؟"

"في أي عام لن أعود إلى المنزل للعام الجديد؟"

"أين والدتك؟"

"بالطبع يجب أن أذهب ، وإلا فلماذا أخبر المخرج أنه ليس لدي وقت".

لم ير هو والعديد من أفراد عائلة يو بعضهم البعض لمدة عام تقريبًا ، وكانت السنة الصينية الجديدة دائمًا أفضل وقت للعائلة الكبيرة للتواصل مع بعضها البعض.

بغض النظر عن مدى جودة أو سوء العلاقة ، ستجتمع معظم العائلات معًا خلال العام الصيني الجديد.

"يمكنك أن تأخذ إجازة." ابتسم تشنغ يو ، "قبل اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول ، يجب ألا يكون لديك ما تفعله."

"ذلك جيد." امتد صن منغ ، "يمكنني أخيرًا العودة إلى المنزل أيضًا."

"سنه جديده سعيده."

"أنت سعيد أيضا".

أرسل Cheng Yu بسخاء إلى Sun Meng و Wang Cheng مظروفًا أحمر كبير.

لم ير وانغ تشنغ مثل هذا الظرف الأحمر الكبير من قبل ، وصرخ ، "الأخ تشنغ سوف يمشي معًا لبقية حياته ، كل من يترك أولًا هو الكلب!"

تشنغ يو: "... لم أرك منذ أيام قليلة. لقد نمت شجاعتك بالفعل."

غير وانغ تشنغ شعاره في لحظة ، "تحيا ماجنوليا ، العام المقبل هو أيضًا عام القتال من أجل ماجنوليا".

 أحبك أكثر ما في العالم [دائرة الترفيه]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن