79

162 19 0
                                    


"لا ، ليس من الطبيعي أن تنسى هذا."

نظر إليه جيانغ شو بقلق ، مع وجود أفكار في ذهنه ، لكنه لم يجرؤ على التخمين.

نظر لين أنلان إلى عينيه القلقة والقلقة ، وأظهر له البطاقات ببساطة ، "لقد نسيت ، فقدت بعض الذاكرة في ذهني ، عنك ، عن والديّ ، عن تشينغ يو ، الجميع يمتلكها. مفقود ، هذا عادل بما فيه الكفاية ، لذلك لا أعتقد أنها مشكلة كبيرة ".

أصيب جيانغ شو بالصدمة.

قبل أن يأتي ، خمن احتمالات لا حصر لها. حتى أنه فكر فيما إذا كان لين أنلان يعاني من فقدان الذاكرة ، لكنه أنكر ذلك مرة أخرى. فقدان الذاكرة مأساوي للغاية ومستحيل.

ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أن ما كان يعتقد أنه أكثر الأشياء مستحيلة اتضح أنه حقيقة الأمر.

"لقد فقدت ذاكرتك". نظر إليه جيانغ شو في رعب ، "متى فقدت ذاكرتك؟ ماذا تتذكر؟"

"منذ وقت ليس ببعيد ، تذكرت أن Cheng Yu كان صديقي ، وأنك كنت صديقي ، وأن Zosia كان مديري ، أليس كذلك؟"

"بالطبع لا!" أمسك جيانغ شو بذراعه ، راغبًا في غرس ذاكرته فيه ، "تشنغ يو ليس صديقك! إنه ليس كذلك! كيف تعتقد أنه صديقك؟ إنه يكذب عليك!"

أصيب جيانغ شو بالذعر. لأول مرة ، أدرك مدى خطورة الوضع الحالي.

كان يعتقد دائمًا أن لين أنلان كان غاضبًا ، وأن لين أنلان كان يحاول أن يكون غاضبًا منه ، وأن لين أنلان كان يعمل لصالحه وشينغ يو.

لكنه اكتشف الآن فجأة أن كل شيء قد لا يكون على ما كان يعتقده.

فقد لين أنلان ذاكرته ، وظل لين أنلان بجانب تشينج يو طوال الوقت ، لذلك كان بإمكان تشينج يو أن يفعل الكثير!

يمكنه اختلاق ذكرى مزيفة تمامًا لـ Lin Anlan ، ويمكنه خداع Lin Anlan تمامًا وتحقيق رغبته العزيزة منذ فترة طويلة.

لا عجب أن لين أنلان سيحمي دائمًا تشينج يو الآن ، فلا عجب أنه سيتشاجر مع نفسه من أجل تشينج يو.

لقد اعتقد أن لين أنلان كان يتصرف في المشهد ، ونصحه أيضًا بعدم القيام بذلك ، ولكن يبدو الآن أن تشينج يو هو الذي كذب عليه!

"هذا الكذاب! إنه مجنون ووقح!"

"أنت وقح". رد لين أنلان ، "ألم تسمع بوضوح؟ تذكرت أنه كان صديقي ، وليس أنه كذب علي. إذا قلت ذلك ، ما زلت أتذكر أنك كنت صديقي أيضًا. هل خدعتني؟ "

كان جيانغ شو عاجزًا ، "أنا مختلف عنه."

"هذا مختلف حقًا ، إنه ليس وقحًا مثلك."

"شياولان". جيانغ شو ببساطة لم يعرف كيف يقنعه.

"لا تحمل مثل هذا العداء تجاهي ، حسنًا؟ لن أكذب عليك. في هذا العالم ، هناك أنا فقط يمكنك الوثوق به تمامًا."

 أحبك أكثر ما في العالم [دائرة الترفيه]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن