24

370 28 0
                                    


عندما كانت لين أنلان تستعد للفصل بعد ظهر اليوم التالي ، رن هاتفها فجأة.

التقطها ونظر إليها. لقد كان WeChat الخاص بـ Cheng Yu. كان محتوى WeChat موجزًا: [تعال ، اذهب إلى **** بجوار المدرسة. 】

نظرت لين أنلان إلى أخباره وفكرت في نفسها ، ماذا تريد أن تفعل؟

التقط القمح من جسده وقال للمصور الذي تبعه: أنا ذاهب إلى المرحاض.

لم يتم بناء مرحاض هذه المدرسة الابتدائية داخل المدرسة ، ولكن عند سفح **** خارج المدرسة الابتدائية.

لطالما كانت المراحيض في المناطق الريفية أسوأ بكثير من تلك الموجودة في المدن ، لا سيما فيما يتعلق بالصرف الصحي.

عندما شاهد نجوم التسجيل هذا النوع من المرحاض لأول مرة ، أصيبوا بالذهول ولم يصدقوا ذلك.

بعد ذلك ، في كل مرة أذكر فيها الذهاب إلى المرحاض ، كان الجميع مترددًا وبطوليًا.

حتى لين أنلان نفسها ، عندما ذهبت إلى هناك للمرة الأولى ، كانت قلقة للغاية لأنها لم تطأ قدمها بقوة وسقطت فيها مباشرة.

وقد تسبب هذا أيضًا في تخجل الجميع من الذهاب إلى المرحاض لسبب غير مفهوم.

سمع المصور أنه ذاهب لدورة المياه فلم يمنعه من قطف القمح ولم يخرج معه.

عندما خرجت لين أنلان من المكتب بهاتفها الخلوي ، سمعت لي يونجسي تشرح عملية الجمع والطرح البسيطة للطلاب. ساد الصمت الحرم الجامعي باستثناء زقزقة الطيور على الأشجار.

في هذا الصمت ، غادر بوابة المدرسة وسار إلى الطريق بجانب بوابة المدرسة.

المسار ضيق للغاية ولا يتسع إلا لشخصين يسيران جنبًا إلى جنب على الأكثر. لا توجد درجات صعودًا ، فقط الحفر التي تركها المزيد من الأشخاص الذين يمشون.

صعد لين أنلان على الحفر واحدة تلو الأخرى وسار ببطء. عندما وصل إلى الحفرة الأخيرة ، رأى Cheng Yu قادمًا ، مد يده وأمسك به ، وسحبه إلى أعلى المنحدر.

"لماذا اتصلت بي؟" سأله لين أنلان.

سحبه تشنغ يو إلى مؤخرة الشجرة على المنحدر.

"نظرة." رفع ذقنه وأشار إلى لين أنلان لينظر إلى أسفل.

أدارت لين أنلان رأسها ورأت المدرسة بأكملها على مرأى ومسمع. ابتسم ، "لذا طلبت مني المجيء إلى هنا ، حتى أكون لينغ جودينغ وألقي نظرة على المدرسة."

"بالطبع لا." قطع تشينغ يو كتفيه ، "لقد تركتك تخرج بسبب أنانيتي. أريد أن أفعل شيئًا أريد أن أفعله لك في المدرسة الثانوية ، لكنني لم أفعل ذلك."

"ماذا؟" تساءل لين أنلان.

نظر إليه تشنغ يو بابتسامة ، ثم ضغط عليه في ذراعيه وقبله مباشرة.

 أحبك أكثر ما في العالم [دائرة الترفيه]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن