133

142 20 0
                                    


هل ستصاب لين أنلان بخيبة أمل في نفسها؟

هل يفعل الشيء الصحيح حقًا؟

لم يكن يريد أن يؤذي لين أنلان ، لكن هل أفعاله لن تؤذي لين أنلان حقًا؟

أمسك منغ تينغيون رأسه بانفعال ، وفجأة رن جرس الهاتف.

نظر Meng Tingyun إلى معرف المتصل أعلاه ، ولفترة طويلة ، اتصل أخيرًا ببطء ، "مرحبًا".

عاد تشينغ يو إلى غرفة لين أنلان ، وسأله لين أنلان ، "كيف الحال؟"

"لقد عرفك عندما كان طفلاً ، ويجب أن يكون لديه انطباع جيد عنك."

"ماذا بعد؟" سأل لين أنلان.

"يجب أن يكون له هدف ، لكنه لن يقول ذلك ، لقد قال فقط إنه يعتقد أنه أكثر ملاءمة لك".

هزت لين أنلان رأسها ، "أنا متأكد من أنه لا يحبني كثيرًا ، إذا كان يحبني حقًا ، لا أشعر بذلك ، مشاعره بالنسبة لي بالتأكيد ليست قوية كما يحبني ، قد يعتقد إنه أكثر ملاءمة لي ، لكن بالتأكيد لا يعشقني الآن ".

"يمكن." فكر تشنغ يو في الأمر وأخرج هاتفه.

كان لديه تخمين ، لكنه بحاجة إلى دليل.

"ماذا دهاك؟" جاء صوت ذكر واضح من الهاتف.

لم يخجل Cheng Yu من Lin Anlan ، لكنه قال مباشرة للطرف الآخر من الهاتف ، "تحقق مما إذا كان Fei Meng له علاقة بـ Cheng Feng ، أو ما إذا كان Meng Tingyun له علاقة به."

"واو ، أنت تشك في والدك."

"فكرت فجأة في ذلك ، فتفقد الأمر وتعطيني النتائج في أسرع وقت ممكن."

"لا مشكلة."

أغلق تشنغ يو الهاتف ، ونظر إليه لين أنلان وسأله بريبة ، "أبوك؟"

"نعم ، بعد الخروج من نفس دار الأيتام ، دخل كلاهما صناعة الترفيه وصورا نفس الفيلم ، خاصة وأن هذا هو أول فيلم لـ Meng Tingyun ، وقد قام شخص ما بحمايته ، ألا تعتقد أنها مصادفة؟"

جلس لين أنلان على الأريكة وتفكر للحظة.

"إذن ، هل يريد والدك تفريقنا ، أم يريد أن يحذرني ، فهو يعرف أصلي ، وإذا لم أغادر ، فسوف يكشف هذا السر؟"

أخذ تشينغ يو بيده ، "لا تخف ، مهما حدث ، سأحل هذا الأمر ، لا داعي للقلق."

ابتسم لين أنلان ، كيف لا يمكنه أن يقلق ، اختار تشنغ فنغ بعناية شخصًا مثل منغ تينغيون الذي خرج من دار للأيتام معه ، معنى هذا بديهي.

لقد كان يعلم منذ فترة طويلة أنه إذا أراد أن يكون مع Cheng Yu ، فسيتعين عليه مواجهة العديد من المشاكل ، وأكثرها وضوحًا هو العائق من عائلة Cheng.

لا يريد Cheng Feng أن يكون مع Cheng Yu ، حتى لو قبل على مضض أنه هو و Cheng Yu معه ، فلن يقبل أن Cheng Yu و له ليس لديهم أطفال ، ولا أطفال بيولوجيين ورثوا دم عائلة Cheng.

 أحبك أكثر ما في العالم [دائرة الترفيه]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن