ابتسم لين أنلان وقبل حاجبيه بلطف.قال "اطلب". "إنني جائع أنا جوعان."
ساعده تشنغ يو في طلب عصيدة الروبيان وبعض الوجبات الخفيفة.
لم تأكل لين أنلان كثيرًا لمدة يوم ، وكان من النادر أن تنفتح شهيتها. أكلت بعض الوجبات الخفيفة مع عصيدة الروبيان ، ثم وضعت عيدان تناولها.
أرسل Wang Cheng رسالة WeChat إلى Cheng Yu ، مذكراً إياه بأن وقت التصوير قادم ، ودعه لا ينسى العودة إلى المجموعة.
لم يرغب Cheng Yu في العودة ، لكنه لم يستطع تحمل حقيقة أنه لم يكن لديه فيلم حتى الآن ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى السماح لـ Yang Wang بالاعتناء بـ Lin Anlan بدلاً منه ، وارتداء معطف وإعداد بالعودة الى العمل.
"مع السلامة." لوح لين أنلان له.
"تذكر أن تأخذ دوائك وتستريح جيدًا." حث تشنغ يو.
أومأ لين أنلان برأسه ، "فهمت ذلك."
أخذ الدواء أمام Cheng Yu ، وجلس على السرير وبدأ باللعب بهاتفه المحمول.
في المساء ، عاد يانغ وانغ ، وكان لين أنلان يشعر بالنعاس قليلاً ، ونظر إلى ساعته ، وقدّر الوقت الذي سيعود فيه تشينغ يو ، وقرر انتظاره.
على الرغم من أنه أخبر تشنغ يو بالفعل أنه مريض وأنه من الأفضل أن ينام الاثنان منفصلين ، رفض تشنغ يو دون تفكير.
لقد أحبه لين أنلان حقًا ، وكانت تجربته بائسة حقًا ، وشعر بالأسف تجاهه ، لذلك لم يذكرها مرة أخرى.لقد انقلب في ألبوم الصور الذي أحضره من المنزل ، ونظر إلى نفسه وهو نشأ في ألبوم الصور ، وشاهد أيضًا Jiang Xu الذي نشأ في ألبوم الصور.
لقد كان أيضًا لطيفًا جدًا عندما كان طفلاً ، كيف يمكن أن يكون الأمر على هذا النحو الآن؟إلقاء اللوم على اللعنة؟
ربما يكون غريبًا ، لكن ليس تمامًا.
غادرت والدة Cheng Yu في وقت مبكر ، ولم يهتم والده به ، فقد نشأ بصحة جيدة ، و Jiang Xu ...
كان لين أنلان محبطًا بعض الشيء. لقد حاول بجد أن يأمل في أن تنمو جيانغ شو إلى شخص مستقيم.
كان يأمل في أن يتمكن جيانغ شو من التخلي عن خلفيته والتخلي عن والديه ، لكن جيانغ شو ما زال لا يفعل ذلك.
لن يأخذ أخطاء جيانغ شو على نفسه ، ولن يشعر أن جيانغ شو أصبح هكذا ، وهو مسؤول أيضًا.لقد فعل الكثير وعمل بجد ، لكنه لم يتوقع أن يكون Jiang Xu عنيدًا للغاية.
تحولت الصورة إلى صورة جماعية في الحديقة حيث ذهبت العائلتان للعب معًا.
أنت تقرأ
أحبك أكثر ما في العالم [دائرة الترفيه]
قصص عامةفقد لين آن ذاكرته ، لكن لحسن الحظ ، صديقه لا يمانع ولا يزال يعامله بالحنان ، ويدلّله ، وينغمس عليه. شعر لين آن لان بالارتياح حتى وجد ذات يوم ألبوم صور في المنزل الذي كان يعيش فيه معًا ، مليئًا بصور فردية له ، من أيام دراسته إلى وضعه الحالي كمشهور شه...