chapter (53)

2.3K 161 375
                                    

HEllo best readers ever *.*

How are ya all ?! :'D

عارفة اني اتاخرت بس و الله الامتحانات بئة :')

و انتوا عرفين اني تالتة اعدادي -.-

اني وااي هير از زا تشابتر *.*

الاهداء المر دي ل .

.

.

.
..
.

@malokastyles

و شكرا ليمو كلكوا عابكومنتس ♥

و من المرة ديي و محدس ش علق او لقيت التفاعل قل هعمل التشابتر الجاي برايفت للي عمل كومنتس بس .

اللهن بلغت اللهم فاشهد :3

كلوا كومنتس عالفقرات و فوت .

نبدا *.*

______________________________________

#هاري :

" ايما ! " قلتها و انا مسك بيدها لاجلها تواجإني و انا اري عيونها التي تدمع تلك ..

شهوري بالخب و الاشتياق تجاهها يشتغل و رغم ذلك لا يمكنني الاقتراب منها ...

هذا خطأ .. كل هذا خطأ .. يجب عليها فقط الرجوع للندن . لم يكن علينا الاتقاء مرة اخري .. كان يجب علي ان اتزوج من وز و نسيانها ..

دائما ما يلعب معنا القدر اللعين و هو يجمعنا و لكن تلك المرة لا يمكن هذا .. انا لا اريدها ان تراني ولا انا ..

" ا-اهلا " قالتها بتحديق و هي تتمعن بي و تضع احد خصلات شعرها القصير ذلك خلف اذنها ..

" قصصتي شعرك ؟! " قلتها لها و انا اري شعرها الذي طالما عشقته و هو طويل و منساب علي كتفها بمثالية .. كم اتمني لو فقط اشتممت رائحته مرة اخيرة ..

" هل انت مجنون ؟ .. هل لديك خلل بعقلك ؟ " قالتها بغضب لي و انا فقط نظرت نظرت لها بهدوء و انا اضع يداي بجيوب بنطالي ..

" لا تعلي صوتك .. هناك صحافة يمكنكي لفت انظارها " قلتها لها بهدوء و تحذير و انا اري تلك الدمعة التي بالفعل انسابت علي خدها ..

" لقد تركتني !! .. بحون حتي ان تقل لي و الان انت ستتزوج و كل ما يهمك الان هو الصحافة ؟ .. اللعنة عليك " قالتها بهدوء و سخرية و بيدها تمسح بقايا الدموع المتجنعة علي وجنتاها ..

" هيا ايما .. مابكي تقفي هنا ؟! " قالها ذلك الصوت و انا التف لاري الشخص الذي كان يقبلها ..

" هيا تريفور " قالتها ايما بهحوء و هي تمسك بيده و انا فقط اشتدت قبضتي علي يدي محاول عدم لكم ذلك التريفور ..

نظرت لي نظرة اخيرة قبل ان تلتف و تسير مع تريعور ذلك الي سيارته و انا ادعي عدم المبالاه و البرود و بالفعل انا شاكر لانني فعلت هذا ..

hate then love 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن