chapter (57)

1.8K 161 347
                                    

Hello beat readers ever *.*

How are ya all ? :"D

عمتا اهو التشابتر .. شكرا عالكومنتس ..

الاهداء البارت دة ل ..
-

-

-

-

-

-
@yasmeennashat

متهيالي هي الوحيدة اللي عملت كومنتس بضمير هي و ملك .

انا مش هقول حاجة عشان لو قلت هزعلكوا -.-

نص الناس بقت تعمل فوت بس و متعملش حتي كومنت يحسس ان فيه حد بيقرا -.- !!

مينفعش و الله بجد هتلاقوني زخقت و قعدت فترة كبيرة ماكتبش !!

دة ف الجز التاني و الرواية مشهورة مش ف اولها !!

نبدا
_____________________________________

#ايما :

"و لكن انا حامل .. " كلماتها ترن باذني لا استطيع التماسك و انا اشد علي قميص تريفور ..

" ماذا ؟! .. " قالها هاري بعدم تصديق و هو سحاول ابعاد روز فن عناقه ..

" ماذا هناك حبيبي ؟! .. هل انت حزين ؟! .. " قالتها روز و هي تعبس بوجه هاري ..

لو رايتم الان وجهه .. و وجهه عندما علم انني حامل من طفله الذي قتلناه .. ! لستعلمون كم كان يحبني .. و لكن كل شئ انتهي الان ..

" بالطبع لا .. " قالها هاري بابتسامة مزيفة . و هي كالغبية صدقت تلك الابتسامة و هي ترتمي بعناقه و تلتقط شفته بين شفتاها ..

ربما انا يمكنني تمييز ضحكته المزيفة عن الحقيقية . لا احد يفهمه مثلي .. لا احد يعبمه مثلي .. فهو كان .. كل شئ بالنسبة لي ..

" زاك .. اخرجني من هنا " قلتها و انا انظر لزاك باعيني التي تزرف الدموع تلك ..

حملني ترسفور بين يداه و انا لازلت ابكي و انا لا استمع الا لصوت هاري و هو يحاول ايعاد روز عنه و هو يتواصل بنظره معي ..

يحاول التحرك لي و لكن روز فقط تعانقه و القاء هذه الكلمات السخيفة له ..

* يا محنو .. x'D ..لامؤخذة كنت لازم اقولها *

" اسف .. " همس و لكنني اغلقت عيني لتنزل بعض الدموع المتكومة بداخلها ..

" هل انتي مستريحى بتلك الوضعية ؟! " قالها زاك و هو يجلسني بجانب النافزة ..

" نعم " تمتمت بعدم اهتمام قبل ان يومئ لي ..

" زاك " قالها خاري بصياح قبل ان يشعل زاك العربة ..

" ارجوك زاك .. انا اسف علي ما فعلته .. انا اريدها هنا معي .. ارجوك " قالها هاري و هو يحدث زاك من خارج السيارة ..

hate then love 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن