chapter (62)

1.2K 102 106
                                    

HELLO BEST READERS EVER AND FOREVER 😍😍

I MISSED YOU SO FUCKING MUCH YOU CAN'T IMAGINE !!!!

I'M SO SORRY FOR THIS LATE AND I JUST CAN'T SAY HOW I'M INCREDIBLY AORRY FOR YOU ALL !!

PLEASE JUST FORGIVE ME BEST PEOPLE EVEEEEER 💖💖👌

انجوي التشابتر يا حلوين 💙💫

___________________________________

#ايما:

" ر روز ؟ " قالها هاري و عيناه تتوسع اثر ما رآه .

روز،؟! و تقول حبيبي زين ؟! انا لم اعد افهم اي شئ ، لا استطيع حتي التفكير او دمج كل ما يحدث من حولي .

" اوه ، اهلا هاري " قالتها بابتسامة جانبية و هي تنظر لهاري بكل ثقة ، ليست خائفة بأنه علِم بانها تخونه ؟؟

" روز !! هل اتيتي عزيزتي ؟! " قالها زين بعد دخوله هو الاخر و امساك يد روز و تقبيلها .

" و اللعنة انا لا افهم شئ هنا " قلتها بنفاذ صبر ، انا لم اعد افهم اي شئ .

ضحكات زين العالية اثر ما تفوهت به جعلتني انظر له و كأنه مجنون ، انا لا افهم شئ .

هل يمكز ان لزين صلة بترك هاري لي ؟! ، لماذا يريد اخذ شركة هاري و هو بالفعل لديه شركة كبسرودة و رابحة ايضا ؟! ، لماذا اختطفي زين و انا بالفعل قد تركت هاري ؟!

الافكار و الاشئلة تتراكم بعقلي و لكن ليس لدي لاأي من هذه الاسئلة اجابات ، اشعر ان جمجمتي ستنفجر من شدة التفكير المتواصل .

" فلتقل لها هاري ! " قالها زين ليفيقني من شرودي هذا و انا انظر لزين ثم لهاري لاجده بالفعل ينظر لي بعيناه اللامعتان هؤلاء .

" ا ايما ، اريدك ان تعلمي ان كل ما فعلته كان لاجلك ، اقسم انني كنت افكر بكي قبل اي شئ افعله ، اقسم لكي " قالها هاري بصوته المتحشرج اثر قرب بكائه هذا مما ادي الي ثقل نفسي .

" ق قل " امرته بصوت مهزوز و شاك ، انا خائفة مما سوف يقوله حقا و لست مستعدة لكرهه ، و لكن الفضول يقتلني لمعرفة ما يحدث من حولي .

الفضول يقتلني لمعرفة لما تركني وحيدة بدون حتي وداع ؟! ، لما خطب روز و هي علي علاقة بزين و لما انفصلا من الاساس ؟! ، لما انا هنا و لماذا اختطفني زين ؟ ، لماذا يريد شركة هاري ؟! .

" ا انظري ، ه هل تتذكرين كيف ك كنت قبل رحيلي ؟! ، اعني الذهاب دائما و مزاجي المتغير ؟! " سالني هاري و علي الفزدور تذكرت تلك الايام ، كانت بالنسبة لي ايمها هي اسوء لحظات حياتي ، و لكن بالنظر لحالي الان اتمني لو استطيع ارجاع الايام ، فهي ارحم مما يحدث لي الان .

لم استطع التحدث ، افتح فمي لكي اخرج الكلام و لكن ليست هناك اي كلمات تسقط من فمي ، التوتر و الخوف مما سيتفوه به يجعلني لا استطيع التحدث حتي ، اللعنه علي حياتي .

hate then love 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن