chapter (52)

2.3K 161 279
                                    

Hii pretty girls ♥

How are ya all ?! :"D

بصوا بئة بما انكوا كل واحد بتدخل تعمل كومنت و تخرج -.-

فا هعمل حاجة يمكن تخليكوا تعملوا كةمنتس ذي الاول دا يارب يعني

اللي إيعمل اكبر عدد كومنتس عالفقرات هعملوا اهداء ف البارت اللي بعده و يطلب طلب مني اللي هو عايزه ..

و هيبدا من البارت دة ياريت بئة تتفاعلوا عشان بجد انا لتعب و لكتب لكن انتوا مابتقدروش -.-

* همسح الرواية و فضل التفاعل قليل *

نبدا :)

_______________________________________

#ايما :

" هاري ؟ " قلتها بهمس لنفسي بعد ان وقعت تلك الدعوة من بين اصابع يدي .

هل تعلمون ماذا اريد ان افعل الان ؟؟ اريد ان اصرخ باعلي صوتي .. اريد فقط تخفيف ذلك الالم القاتل المتربع في وسط قلبي و انا اشعر به يتمزق بصدري ..

" ايما هل انتي بخير ؟ " قالها تريفور و هو يحاول يده علي فخذي و لكنني لم افعل شئ سوي الصراخ ..

لا يريد احد ان يلمسني او يتحدث معي .. صرخت باعلي ثوتي و انا اسقط علي الارضية ..

لم تسقط دمعة واحدة .. لم اشعر حتي بتكوم الدموع بعيني .. انا فقط اصرخ بالارضية كالشخص الذي راي شبح ..

" لماذا ؟؟ فقط لماذا ؟ " صرخت لقوة و تنا حتي لا اشعر بتريفور الذي ركض هو و المدير خارج الغرفة .. وانا لا اهتم حتي اين قد ذهبوا ..

" فلينتهي ذلك الالم .. ارجوك انتهي " قلتها بصراخ مرة اخري و انا اضرب بقبضة يداي الاثنان قلبي بقوة لعل ذلك الالم يخف ..

لم اشعر بنفسي الا و انا اضرب بيدي كل ما هو حولي .. كل ما تراه عيني و كل ما اشعر به بين يداي .

" اااه " قلتها بصراخ بعد شعوري بتساقط الم من بين اصابعي و انا اضرب بيدي المنضدة الرجاجية تلك ..

سقطت مرة اخري و انا امسك بيدي المجروحة و اشعر بباب المكتب ينفتح و لكنني حتي لم استدر لكي انظر لمن اتي ..

" ايما .. اللعنة ماذا فعلتي بنفسك " صرخ بذلك صوت تريفور و هو يمسك بكلتا يداي بتكتيف يمنعني من الحراك ..

" ابتعد " صرخت به و لكنه احكم علي قبضتي و انا اري شخص اخر يدخل و معه المدير ..

" ثبتها ارجوك " قالها ذلك الشخص ذو الرداء الابيض و هو يمسك بيده تاك الحقنة ..

" ماذا ستفعلون بي ابتعدوا .. ابتعدوا ارجوكم " قلتها بصراخ و انا اشعر بتريفور الذي يتنفس علي رقبتي من الخلف ..

" ايما .. ثبتي نفسك لكي لا تنكسر الحقنة بداخلك " صرخ تريفور و انا لا اهتم بما قاله و انا اشعر و لاول مرة بتلك الموع التي تزلت بقوة الان حاي تسقط بالارضية ..

hate then love 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن