chapter (54)

1.6K 133 230
                                    

Helllo best readers ever *.*

How are ya all ?? :"

وحشتوني كلكوا *.*

خدنا الاجازة و طظ ف الدراسة :')

انا مش مصدق نفسي يا لمبي :'3

ما علينا مبروك علينا كلنا :)

البارت اهداء للمرة التانية ...

-

-

-

-

-

-

@MalOkaStylEs

بحبك حب نايل للاكل :*

اطلبي تاني :3

كلوا ياريت تعمل كومنتس كتير عشان التشابتر الجاي لو محدش عمل كومنتس عدلة و عالفقرات هعملوا بريفت للي هيعملوا كومنتس ..

يلا اسيبكوا مع التشابتر و متزعلوش من خرقة الدم :3

نبدا

_______________________________________

#هاري :

" ماذا ؟! " صرخت بالهاتف علي ديما ..

" هاري اسرع للمشفي .. اذا كنت تهتم بشئنها و تريد رايتها " قالتها ديما قبل ان تغلط الخط ..

تنهدت قبل ان اقوم بالنهوض من علي السرير و لف الملائة حول جسدي العاري بسرعة تاركا روز النائمة بهدوء ..

" اللعنة " قلتها بغضب قبل ان التقط مفاتيح السيارة بعد ارتداء ملابسي ذاهبا خارج المنزل بسرعة ..

قدت بالطريق بسرعة .. اشعر بقبضثة يدي القوية علي مقود السيارة اثر توتري و غضبي بنفس الوقت .. ماذا لو حدث لها شئ ؟! .. هل فعلوا لها شئ ام كان ذلك الحريق مجرد مصادفة ؟! ..

الافكار تتزاحم براسي حتي و انا اسير داخل ممرات المشفي و ابحث بنظري علي ديما او لوي و هذا التريفور حبيب ايما ..

" ديما " سرت نحوها بسرعة و انا اراها تقف بصحبة تريفور و زاك امام غرفة ..

" هاري ؟! " قالها زاك بصدمة برؤيتي امامه ..

" هل هي بخير ؟! " قلتها موجها كلامي لديما و انا اتجاهل زاك و تريفور تماما ..

" لقد احترقت ساقها و لكنني لا اعلم حقا اي شئ اخر " قالتها ديما و هي تنظر للناحية الاخري ..

" لما اتيت ؟! .. لقد تركتها و جعلتها تتعذب لسنتان و تاتي فجاة لتدمر حياتها من جديد ،! .. ابتعد عنها هاري " قالها لوي الذي ظهر بتشبث بديما و انا فقط نظرت له .

" انا لم اكن اريد رؤية احد منكم .. اصبحت لي حياتي الخاصة و خطيبتي " قلتها ببرود و انا استمع لقهقهة لوي ..

" فقط ابتعد عنها هاري يكفي ما فعلت بها .. " قالها بغضب و هو يخفي ديما خلفه ..

" ليس لك شان .. انا لن ابتعد " قلتها ببرود و ابتسامة جانبية و انا اري زام الذي للمرة الاولي يتحرك ليمسك بكتفاي بقوة ليلصقني بالجدار ..

hate then love 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن