chapter (59)

1.8K 154 141
                                    

Hello best readers ever *-*

سوري فور لات بس كنت عند جدتي ومفيش شبكة و العيد بئة و كدة

هابي عيد بئة و كدزة ؛)

التشابترز الجاية هتبقي كتيرة و ممكن اعمل دابل ابديت بما اني اكتيف :'3

بس حسب بئة كومنتاتكوا شدوا حلكوا معايا

يلا انجوي ذا تشابتر ^-^

____________________________________

#هاري :

كلامها يترر بعقلي مرارا و تكرارا ... اشعر بفوران دمائي داخل عوقي و انا استمع لها تكمل حديثها مع تريفور علي الهاتف .. امسك جيدا بمقبض الباب و اشعى بانه سينكسر بيدي من شدةضغطي عليه و لكنني في تلك اللحظة لا اهتم ..

" حسنا تريفور وداعا وداعا .. سوف اجلب لك المال الذي طلبته غدا . " قالتها روز هامسة قبل ان تغلق الخط ..

" حبيبتي ؟! ... " دخلت لغرفتها وانا القي بكلماتي واحاول قدر الامكان ان لا اظهر غضبي ..

" ماذا هناك حبيبي ؟! " قالتها و هي تقترب مني و تحيط بيداها عنقي ...

" احتاجك .. " همست بجانب اذنها قبل ان اقوم بلعق اسفل اذنها باستخدام شفتاي بامتصاص هناك و استمع لانين العاهرة ..

" امممم .. انا كلي ملكك حبيبي " قالت و هي تضع يداها اسفل التيشرت خاصتي ..


#ايما :

استمع لانينهم جيدا .. الدموع التي لم تتوقف منذ ان استيقظت مننومي و انا ابكي بحرقة علي مدي شفقتي علي نفسي .. علي ما يحدث لي وعلي ما حدث لي بسبب غبائي ان اظن انه يحبني فعلا ...

قبلة هاري ... ماذا يعني بها ؟!... لما قبلني؟! ... اشعر بكل ذكرياتنا معا كشريط السينيما امامي .. كيف كنت سعيدة و انا بجواره ... و كيف تركني بدون تانيب وكانني قمامة .....

" اوووه .... ه هاري اسرع اسرع ... " وضعت الوسادة علي كلتا اذناي .. احاول فقط اخفاض اصواتهم التي تدخل الي اذني ... احتاج الرحيل و لكنني لا استطيع مع قدماي المحروقتان .. انا مثيرة للشفقة ..

لم اشعر بنفس الا واافي ثبات عميق ... و دموعي مازالت حارة علي خداي لتبين لكل ذلك العالم كم انا مثيرة للشفقة ...

#هاري :

" ح حبيبي " قالتها روز وهي تحاول جعلي استيقظ .

" نعم روز اتركيني " قلتها ببرود و انا لشعر بجسدها العاري الذي يضغط علي جسدي ...

hate then love 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن