chapter (56)

1.6K 147 375
                                    

Hello best readers ever *.*

How are ya all ?! ♥

اولا سوري عالتاخير ... :')

جاتلي ظروف و مقدرتش اكتب .. سوري جدا ..

بكرة هنزل بارت تاني فا ياريت لما افتح الاقي كومنتس تفرح .. :')

البارت اهداء ل ...

-

-

-

-

-

@MalOkastylEs

اي لوف يو سو ماتش ♥

اي لوف يو اول بليز ماتسحبوش و الله كان عندي ظروف جاندة :') ..

كلوا كومنتس عالفقرات بئة ..

اوك ؟!

يلا نبدا ؛)

_______________________________________

#هاري:

" نعم هذا رقمي .. كيف حصلتي عليه ؟! " قلتها قبل ان اشاهد عينوها التي توسعت تلك ..

كيف حصلت علي رقمي ! .. لقد غيرته منذ ان تركتها بلندن و لم اعطه لاحد .. فكيف حصلت عليه ؟!

" انت ؟! " قالتها و عيونها التي ملاها الدموع تلك .. ماذا يحدث انا لا افهم شئ ..

" ماذا هناك ايما ؟! " قلتها و انا اراها تحاول تحريك عجلات العربة وحدها ..

" انا اريد الذهاب .. ارجوك اتركني " قالتها بهمس و هي تضغط علي العجلات ..

" ماذا هناك بالهاتف ؟! .. اعطيه لي " قلتها و انا احاول سحبه منها و لكنها احكم قبضتها عليه ..

غضبي اصبح المتحكم و انا احكم قبضتي علي يدها بقوة متفادية انين المها ذلك و انا احاول سحب الهاتف من يدها بقوة ..

" هاري اتركني " قااتها بصياح قبل ان اسحب الهاتف بقوة من يدها ..

فتحت الهاتف و انا اري رسالة مبعوثة من رقمي .. ما هذا انا لم ابعث لها شئ ..

فتحت الرسالة و قمت بتعلسة الصوت لسماع المسجل ..

" اللعنة ما هذا ؟! " قلتها بعدم تصديق ما اسمعه .. من بعث لها هذا ؟! ..

" اسما .. اقسم لكي انني لم ابعث لكي شئ " حاولت توضيح ما يجري من سوء تفاهم و لكنها لم تستمع لي حتي ..

تركت الهاتف و هي تتحرك بتلك العربة للجهة الاخري ..

" انتي لن تذهبي لاي مكان " قلتها بغضب و انا امسك بالعربة و انا اجرها معي للغرفة ..

" لا .. ارجوك اتركني هاري انا اريد الذهاب " قالتها بصياح و هي تبكي علي العربة تلك ..

" لا .. انتي ستبقي هنا " قلتها ببرود و انا افتح باب الغرفة تلك ..

hate then love 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن