Hello best readers ever ♥
Missed you so muck :")
بجد بجد بجد انا اسفة جدا جدا جدا اقسم بالله مش بايدي :')
و الله يا جماعة حالتي النفسية الايام دي متدمرة كليا و فييه ظروف كتير اوي خلتني بجد مليش نفس اعمل اي حاجة :')
فا انا بعتذرلكوا و ان شاء الله هعوضكوا عن الغيبة الطويلة اوي دي ..
و اللي بيسال امتي هتفهموا ليه هاري مشي و مين الشخص اللي بيكلموا .. هتعرفوا كل حاجة و الله بس ف الوقت المناسب ..
نبدا *-*
____________________________________
#ايما :
" لا لا ايما انا لا احبك ... يجب عليكي فقط الرجوع للندن " قالها بسرعة و كانه متاكد من كلماته ... و كانه فقط يريدني ان ابتعد عنه .. و كانه نادم علي اليوم الذي جات فيه الي هنا و اليوم الذي رايته فيه .. بحفل خطبته من العاهرة ..
" ا انا ا اسفة " لم ابكي .. لقد سامت .. لقد سامت من البكاء امامه .. سامت من رجاء استعطافه .. سامت من عدم وجود اي اهتمام من ناحيته ..
" ساحجز لكي طائرة للندن غدا .. حسنا ؟! " قالها قبل ان يقف علي قدماه امام سريري ..
" ه هاري .. ط طلب اخير و س سوف اسافر " قلتها له بتردد و انا اتمعن بالنظر لعينه التي وقعت بغرامها و مازلت مغرمة بها حتي يومي هذا ..
" بالتاكيد " قالها بابتستمة خفيفة .. مما جعل ابتسامتي انا ايضا تمتد علي خداي اثر فقط النظر لتلك الغمازات التي كنت مولوعة بها ..
" ق-قبلة وداع " قلتها له و انا احبس تلك الدموع تلك عيناي و ارفض نزولها ..
" ح-حسنا " قالها و هو ينظر لي بتمعن قبل ان يقترب مرة اخري و يجلس امامي مباشرتا ..
اغلقت عيناي منتظرة ما اردته منذ عامان .. منتظرة ما اردت حصوله منذ ان التقطت عيناي بعيناه هنا بنيويورك .. منتظرة .. فقط قبلة وداع منه ..
و اخيرا استطمت شفتاي بشفتاه .. يداه انتقلت الي خصري لتحيط به .. يداي انسحبت الي رقبته و انا اشعر به يمتص شفتي السفلية بقوة ..
" ه-هاري " انيت باسمه و هو استغل هذا بادخال لسانه داخل فوهي و هو يتفحصه ببطئ ..
" كم اشتقت لهذا " قالها قبل ان يدفعني بخفة لكي اتصطح علي السرير و هو يتسلق فوقي و يصدم شفتاه بشفتاي و لكن ببعض القوة .. و انا فقط اأن باسمه مرارا و تكرارا و اقوم بشد خصلات شعره بقوة و انا اشعر بحرارة جسدي التي تزداد شئ فشئ ..
" ل-لا استطيع ا-التوقف " قالها بانين قبل ان يخلع تيشرته بسرعة و يقوم بالنزول لرقبتي و يبدا بامتصاصها بين شفتاه ..
" امممم ا-اذا لا تتوقف " قلتها بابتسامة و انا اشعر بتنفسي يزداد مع كل شئ يفعله الان بي ..
أنت تقرأ
hate then love 2
Fanficفي كل مرة يذهب اصرخ انا " لا تذهب .. لا تذهب ارجوك .. انا لا اريد ان ابقي هنا وحيدة للابد ابقي معي " و لكن ليس هناك كلمات .. ليس هناك اصوات .