" لعين "
رمت infp كرة السلة برأس istp وهي تصيح" لما فعلتي ذلك !"
صرخ بألم" لما كذبت علي ! اهخ لا اصدق انني ذهبت للمطار اين كان عقلي "
" لا تسأليني ، اسألي خطيبك "
" ليس خطيبي !"
" مالذي يجري "
قاطعتهما isfp" عزيزتي ما رأيكِ بمباراة "
" حقا لن العب معك ثانية بعد ليلة امس ايها المنحرف اللعين "
" انا هنا يارفاق كما تعلمون "
قاطعتهما infp بتملل" اوه ، خطيبك لم يأتي اليوم لا بأس سأتصل به لاحـ.."
" اغلق فمك ! من قال انه خطيبي انا لم اقبل بعد "
صمت istp ليهز كتفيه بعدم مبالاة" بخصوص امس ، intp كان مسافرا حقا بعدما اصر ابيه على ذلك ، لقد قال لي الا اخبرك ولكنني لم اتحمل و لم اتوقع انكما متمردتان لتلك الدرجة ! يالاهي احقا ركبتما الميترو للذهاب للمطار ؟"
قهقه بخفة وهو يسخر" ربما كنا سنذهب بطريقة افضل لولا اتصالك ذاك "
تكتفت infp وهي تقول" لقد خافت infp حقا انه قد يذهب كان ذلك عاطفيا جدا "
نطقت isfp بأسى مصطنع" اصمتي انتي !"
" وانت ! كيف يخطب صديقك الغبي حقا نحن لسنا بسن الزواج "
اسند ظهره بالمدرج وهو يحمل كرته و يقول بابتسامة
" خاف من ان يسرقك احد قبله "
تكلم يراقص حاجبيه لتضرب isfp كتفه" انت لم تقل لي هذا امس ، قل الحقيقة "
" اوتش ماذا ! "
مسد كتفه لتعطيه نظرة قاتلة وهي تؤشر لـ infp التي تعقد حاجبيها" قل الصدق !"
" الصدق_ اللعنة ماهذا !"
تأوه عند قرص الشقراء لبطنه ثم نطق و هو يلهث"حسنا حسنا هو فعل ذلك لكي يمنع ابيه من ان يرسله للخارج ، و كإثبات لحبه لك قبل خطبتك فورا و بدون تفكير "
عم الصمت لوهلة ثم تحمحمت infp
" انت ... ت..تقول انه يحبني ؟"
لانت نبرتها حينها تخفي ابتسامتها ليبتسم المعني بخبث و يومئ ثم همس" لا تخبريه انني اخبرتك "
اومأت بخفة لتنزل رأسها باستحياء و تنفي isfp بعدم استيعاب 'أهذه infp حقا '
أنت تقرأ
ᵐᵇᵗⁱ sᴛᴏʀʏ.
Genç Kurgu𝚒𝚗𝚏𝚙 & 𝚒𝚗𝚝𝚙 𝚒𝚜𝚏𝚙 & 𝚒𝚜𝚝𝚙 ___ الرواية مُبتذلة من الحين قُلت لكم لحد يحكم 😍🌹_____ ____________________ الغِـلاف مِن صُنعِ أنامِلي *\0/*. جمِيع الحُقوق محفوظـة ، لا أُحلّل السـرِقة. For fun !.