سو ذا مو فصل بس بوضح شوية حاجات
بسم الله-:✨
¹- وضع تاكي العائلي:
اب تاكي انسان عنيف و دايما يضرب ام تاكي يلي تدافع عن ابنها (وهي طيبة كثير فالحقيقة)،واب تاكي بتعبير ثاني حيوان ، ام تاكي تشتغل برا البلد بس دايما تحاول ترجع وقت ما تقدر مشان ابنها لانها ما تبغاه يبقى مع ابوه اللي بدوره يشتغل في الخارج بس عندو اوقات راحة اكبر من ام تاكي و هو عم يخونها و هي تدري بس ما بدها تزود الطين بله مشان ما يعرف تاكي اللي اصلا يعرف و فالخط الزمني الاصلي اب تاكي قتل امه لهيك عم يحقد عليه ..، لان تاكي يعتبر امه كل شي عنده، اضافة تاكي يعرف يطبخ، ينظف و شغل البيت ذا لانه عاش وحده اك؟
بيكون لشين و واكا دور فحل مشاكل تاكي ذي✨²-تاكي رجع لعمر 6 سنين فمدري كم كان عمر شين بالضبط اللي ادريه انو مات لما كان مايكي 11 سنة يعني تاكي 10 سنين، فرح اعرف كيف اضبطهم لذاك الوقت و قبل هيك لازم يساعد اكاني..، و سانزو اللي اصلا مايدري عنه بس بعدين وقته✨، و كيساكي بفكر بعدين مدري ممكن اخليهم اصحاب 😂؟
اقتراحاتكم🌞☕³-و اخيرا تاكي عنده رؤية يعني زي ماشاف سينجو تموت لما كانوا فالمتنزه،( ذي بتحل نص مشاكلي للاحداث🤡)، ايه يب نسيت انو لازم يساعد ايزانا (ذي لها تعب والله🙂💔)
المهم استمتعوا بينزل فصل بعد شوي💅🏼⁴-و الحين الموقف فبداية الفصل اللي شاف فيه تاكي مايكي :
ذي عبارة عن لقاء بينهم ، وذلك بسبب رابطتهم، و تاكي ما فهم السبب لاول مرة يصير معو كذا و الغريب انو ما التقى مايكي ولو مرة وحدة من يوم ما رجع للماضي..-بشأن امر سانزو سينجو ما حكت لتاكي القصة زي الخط الزمني فآخر فصول من المانجا فتاكي بتجيه رؤية عن الموضوع~
افكاركم؟
ايش رح يصير لتاكي؟ايش معنى لقاءه مع مايكي؟
مين اللي كان يحكي معه قبل ما يموت؟
و كيف رح يساعد اكاني ؟
و الاهم كيف رح تكون ردة فعله لما يعرف سبب ندبة سانزو و كيف رح يحلها؟
أنت تقرأ
انـــــــحدار [tokyo revengers]
Paranormalعندما ضاع بين ذكراه الاليمة و فقدانه اعز رفاقه يعود مع فرصة جديدة لتصحيح ماضيه