كنتي دائمًا هشة للغاية ، كانت صحتكِ حساسة بسبب سحرك القوي جدًا على جسمك الضعيف.
عندما التقيت بكِ علمت أنه سيكون لديكِ حياة معقدة ، كنتي مثلي لكن أضعف بكثير ، لم تكوني تعرفين كيف تتحكمين في سحرك.
كان من الممكن أن تموتي في الثامنة من عمركِ لكنني شعرت بالفيضان السحري وحاولت مساعدتك ، لكن العجوز الأحمق لم يسمح لي بالخروج وتم إغلاق المانا بداخلي مرة أخرى لعصيان أوامره.
كنت يائسًا جداً ، عندما عدت إلى البرج توسلت إليه لإنقاذكِ ، ما زلت أتذكر مظهر وجهه من الدهشة والصدمة ، لقد صدم ولم أفهم لماذا ، ثم أدركت أنني كنت أبكي ، ولهذا السبب نظر إلي بتلك التعابير.
وبسبب ذالك سمح لي بالذهاب إليكِ لكنه رافقني وأطلق الختم الذي قمع المانا وجعلني انا من يقوم بعلاجك ، لقد كان قادرًا على إنقاذك لكنه أراد أن يرى ما أنا قادر عليه .. إنه أحمق.
أطلقت السحر الزائد الذي كان لديكِ وقمت بتخزينه في حيوانك المقدس في محاولة يائسة لئبقائك على قيد الحياة من خلال شفاء جروحك الداخلية وخاصة قلبكِ الذي يكاد ينفجر.
شعرت بارتياح شديد عندما رأيت أنكِ فتحتي عينيكِ ونظرتي إليّ ثم إرتسمت ابتسامة طفيفة على شفتيكِ وهمستي باسمي مع عبارة "شكرًا لك" ، لا اعلم كيف كنتي متأكده من أنني انا من ساعدتك.
منذ ذلك الحين توقف باينتمير عن إغلاق المانا خاصتي وسمح لي بمغادرة البرج بحرية.
كنت أزوركِ يوميًا وأصبحنا أصدقاء مقربين ، كان لدينا العديد من الأشياء المشتركة.
الشيء الرئيسي هو أن كلاً منا لم يكن محبوبًا وعائلاتنا تكرهنا من كل قلوبهم ، لقد آذونا ولم نهتم ومع ذلك ما زلنا نبحث عن عاطفتهم مثل الحمقى.
كان لديكِ العديد من الانفجارات السحرية من المانا الزائدة ، الأول كان في الثامنة من عمرك ، ولكن بعد ذلك كان لديك آخر في سن العاشرة ، اثني عشر ، خمسة عشر .. لكن كان الأسوأ في السادسة عشرة ، لقد كدتي أن تموتي ، إستغرق الأمر مني وقتًا طويلاً للتحكم في سحرك ومحاولة السيطرة عليه.
لقد ذهب الأحمق باينتمير في رحلة لمدة خمسة أشهر فقط ولكن مر ما يقرب من عامين ولم يعد ، حاولت البحث في أغراضه بحثًا عن شيء من شأنه أن يساعدني في إنقاذكِ لكن لم يكن هناك شيء مفيد.
تذكرت أنه قد أخبرني ذات مرة عن شجرة العالم ، أنقى وأقوى مصدر للمانا في الوجود ، لم أكن أعرف موقعها لكنه هو يعلم.
كنت سأبحث عنها من أجلكِ ، إذا حصلت على الفاكهة من تلك الشجرة يمكن أن تثبت سحركي إلى الأبد ولن تعاني بعد الآن.
"لا تذهب وتتركنت وحدي ، ماذا إذا حدث لي شيء؟"
"سحركي سيكون على ما يرام ، لقد عزلت بلاكي ولا يكاد يكون لديكِ أي مانا في جسدك لأني قمت بتحويل كل ذلك تقريبًا إلى حيوانكِ المقدس."
أنت تقرأ
لبضع ثوانٍ فقط
Romance"سأعود قريباً." لقد وعدتكِ وفشلت في هذا ، إستغرق الأمر وقتًا طويلاً ولهذا فقدتكِ يا أميرتي ... كل هذا بسببي. أنا آسف جدًا لأنني لم أخبركِ بما أشعر به فقط بسبب كبريائي الغبي ... لو كنت قد توقفت لبضع ثوانٍ فقط عندما توسلتي إلي ألا أغادر. كنت سأبقى بجا...