chapter : 16

626 57 16
                                    

كانت الأميرة الصغيرة تبلغ الست سنوات الأن وهي فتاة جميلة جداً وكل يوم تصبح أكثر سحراً ، كان الجميع يتخيلها عندما تصل إلى ذروة الشباب وتصبح شابه لتكون سيدة المجتمع ، كانو أكثر من واثقين من أنها ستكون أسرة للكثيرة من القلوب وهذا هو السبب في أن الإمبراطور سيكون له أعداء جدد في الأفق.

كان الربيع سينتهي في غضون شهر ليفسح المجال لفصل الصيف الحار بالقدوم ، أوبيليا مكان يتميز بمناخ متنوع ولكن لا تشكل البرودة الشديدة أحد مواسمه لذا هم لا يعرفون البرد وبالتالي فإن الثلج الذي اتى إلى ارضهم منذ خمسة أشهر كان شيئا غير متوقع و جميل جداً.

الجميع كان سعيداً ولكن ما عدى فتاة صغيرة لديها عيون مرصعة بالجواهر التي قالت انها بدأت في الشعور بحدادا فادح لرؤية الثلج ، غزت عقلها ذكرياتها الثمينة بينها وبين شخصها الغزيز.

منذ حوالي عشرة أشهر بدأت تتصرف بطريقة مختلفة جداً ... لم تعد في غاية السعادة وتشع كما كانت من قبل وتبدو وحيدة جداً كما لو كانت روحها خراباً ، تبدو كما لو انها في حداد أحياناً وهي تجلس بصمت في الحدائق ، لم يفهم احد ماذا يحدث ... إنها مثل شخص آخر وأحيانا تعابيرها تشبه تلك التي لدى البالغين.

لا تفعل أي شيء مثل فتاة عادية كما كانت تفعل وتوقفت عن اللعب والرسم وتبقى طوال اليوم تحت الاشجار مع دميه ارنب في الحديقة ، لم تعد تبحث عن الحنان والاهتمام من البالغين ... بختصار لم تعد طفلة صغيرة.

حين تغرب الشمس تتوقف عن التسكع في الحديقه لتذهب للقراءة والدراسة من ما فاجأ الجميع تماماً وبدأت تصرخ عقولهم بسؤال واحد .. "متى تعلمت القراءة والكتابة؟" من المفترض أن التعليم سيبدأ بعد سبع سنوات.

يمكنها أن تقرأ عن خمسة كتب في اليوم وكتب مذكراتها الخاصة لمعظم ما تهتم به : السياسة ، العلوم ، والاقتصاد ، الطب ، الموسيقى.

كانت أثناسيا سوف تصبح إمبراطورة عظيمة في المستقبل ، كان مستوى معرفتها مخيفاً وخاصة القدرة على التعلم ، كان الامر كما لو أنها سجلت كل كلمة قرأتها أو رأتها.

كل ما كان يلزمها هو مساحة للتجربة والتدريب لأنها أرادت أن تتعلم السحر ، لكن الجميع السحره رفضوا مساعدتها تحت أوامر من البلاط الإمبراطوري ، حتى فيليكس و والدها رفضوا ذالك بكن ذالك لن يمنعها من فعل ما تريد.

"لقد تحسن سحري والآن لدي المزيد من القدرة على الحصول على الكتب التي احتاجها ، سوف تكون مفيدة لي عند الحاجة إلى الهروب ، غير لوكاس حياتي بيبقا أمي حيه ولكن هذا لا يضمن أن الإمبراطور لن يكرهني في المستقبل حين تأتي أختي."

تنهدت بتعب ، كان عقلها يذوب مثل المعادن مباشرة داخل الفرن مع الأسى للتفكير في مستقبله حين تأتي شقيقتها وتأخذ الجميع مرة أخرى ، لكن الأكثر إرهاقاً لها هو عدم معرفة أي شيء عن لوكاس ، لقد كان من المفترض ان تقابله حين تصبح في عمر الثامه ويعيش مع والدة في البرج الاسود بجوار برج السحره ولكن حتى الآن لم تجد له أي أثر.

لبضع ثوانٍ فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن