من الحين أسفه الفصل قصير لكن ما قدرت أمسك نفسي لإن كثيرين إنتضروه وما أمداني أكتب زياره 🫶⭐
~~~🥀
كانت أثناسيا تمشي عبر السلالم الطويلة للبرج بعد أن أخبرها السحرة عند المدخل أن لوكاس محبوس في البرج منذ أيام وهو يعمل بحيث أصبح عذابًا حقيقيًا بالنسبة لهم.
كان السيد باينتمير عند الحدود الشمالية لإجراء تفتيش أمني بسبب محاولة تجاوز الحواجز السحرية التي تحمي الإمبراطورية وهي علامة على أن شخصًا ما حاول الدخول من مكان آخر غير المعبر الحدودي.
"هذا مرهق! ... لماذا هذا البرج مرتفع؟!"
لم تكن تريد أن يكتشفها لوكاس قبل وصولها إلى غرفته لذا حاولت إخفاء وجودها بقدر ما تستطيع وصعدت الدرج الأبدي بصبر حتى وصلت إلى القمة.
كانت غرفته في الجزء العلوي من المبنى كونه يحب أن ينظر من نافذة البرج المرتفعة ويمكنه أيضًا العمل بسلام دون إزعاج.
' وصلت أخيراً! '
دخلت الغرفة خلسة وإذ بأول شيء تراه هو جبال من الكتب والوثائق والجرعات وأكثر من ذلك بكثير ، كانت ترى فقط جزءًا من شعره الأسود حيث كان نائمًا على كرسي وذراعاه مسترخيتان على حافة الكرسي.
كان وجهه متعبا وكأنه لم يستريح بشكل صحيح منذو أيام.
' هل هو نائم حقاً؟ من الممكن أن يكون مستيقظاً ... '
إقتربت منه دون أن تصدر أي ضجيج ثم لوحت بيدها أمام وجهه لكنه لم يقم بأي رد فعل ، كان من المحتمل أنه نائمًا حقًا.
إعتاد لوكاس التظاهر بالنوم ومع ذلك كانت هناك عدة مرات وجدته نائمًا حقًا وكان من الصعب إيقاظه ، إنه متعب جدًا عندما ينام.
إبتسمت شفتاها إبتسامة صغيرة أثناء مداعبة خده الأيمن بلطف ثم إنحنت إلى أسفل وأعطت قبلة رقيقة عابرة على شفتيه حتى لا يستيقظ.
إنها تحبه كثيرًا وتود أن تستغل اللحظة لتقوم بأشياء أنانيه تسعدها معه ولكن من الأفضل إقاضه بدلاً من ذالك لإن جسده سيؤلمه.
"لوكاس .. استيقظ~"
"هم ..."
"سوف تؤلمك رقبتك إذا واصلت النوم في هذا المكان."
هزت كتفه لتتمكن من إيقاظه بسهولة أكبر ، لقد كان عميقًا في أحلامه وكان متعبًا جدًا عقليًا وجسديًا لدرجة يكاد يكون من المستحيل إيقاظه عندما يكون في هذه الحالة.
"لوكاس ، سأقبلك إذا لم تستيقظ."
"مممم ..."
"لوكاس!"
رمش عدة مرات بنزعاج بسبب الصوت المستمر في أذنه الذي أخرجه من أعماق أحلامه.
كانت نظراته مشوشة ولم يتذكر حتى مكانه إضافة إلى ألم رقبته وظهره بسبب الوضع السيئ الذي كان ينام فيه.
أنت تقرأ
لبضع ثوانٍ فقط
Romance"سأعود قريباً." لقد وعدتكِ وفشلت في هذا ، إستغرق الأمر وقتًا طويلاً ولهذا فقدتكِ يا أميرتي ... كل هذا بسببي. أنا آسف جدًا لأنني لم أخبركِ بما أشعر به فقط بسبب كبريائي الغبي ... لو كنت قد توقفت لبضع ثوانٍ فقط عندما توسلتي إلي ألا أغادر. كنت سأبقى بجا...