كان عيد ميلادي السادس عشر على بعد أسبوع واحد فقط وما زال لوكاس لا يتذكر أي شيء ولا أعتقد أنه سيستعيد ذكرياته أبدًا.
من المؤلم أنه لا يتذكر لحظاتنا معًا ، لكننا نخلق ذكريات الجميلة دائماً.
جعله فقدان ذاكرته أكثر رقة وخاضعًا إلى حد ما ، كثيرًا ما يسألني عن نفسي بسبب فضوله عني.
ذات يوم رأيت وردة زرقاء جميلة وعندما ذهبت لأمسكها تحولت الوردة إلى باقة كبيرة جدًا من الورود بين الأزرق والأرجواني ، كانت جميلة ... أحببتها كثيراً.
كل هذا لأنني أخبرته أنني أحب رؤية الورود لأسترخي ، لكن بما أنني مشغوله جدًا لم يكن لدي وقت حتى للنظر من النافذة.
إنه يحب إحتكار وقتي لنفسه دائماً وهذا يسعدني أيضاً لكنه يتفهم ويعطيني مساحة للراحة بعد الانتهاء من جبال أعمالي حيث أنام وهو بجانبي.
من الممتع أن أكون أميرة ، ومع ذلك لم أستطع التهرب من منصب الإمبراطورة المستقبلية وأسوأ شيء أنني سأكون ولية العهد رسمياً في الثامنة عشرة ، وداعاً لحريتي ، سأموت خلف المكتب ، لوكاس هو الشيء الوحيد الذي يجعلني أرغب في العيش.
طُرق باب المكتب بلطف وعلمت من هو قبل أن يتكلم ، إنه الفارس المفضل لدي والذي أكرهه الآن لأنه يستخدم أفضل وجه ودود لديه ليحضر لي الكثير من العمل حيث يرسله والدي عن قصد فقط لأنني لطيفه مع فيليكس.
"أميرة ..."
"أترك ما أحضرته وخرج."
"اسف كثيراً."
"آه اللعنة! لقد أخطأت في هذا التقرير وسأقوم بكتابته مرة أخرى ، أيها النبلاء الملعونون سأجعلكم تعانون أيها الأوغاد!"
راقبها فيليكس في رهبة بينما أصبح تعبير الأميرة أسواء بآلاف المرات من تعبير كلود ، كانت أكثر ترويعًا من أي شخص آخر.
"تبقت ساعات قليلة حتى ينتهي كل هذا."
راقبت المستندات الجديدة على طاولتها بكراهيه ثم إنحنت إلى الخلف على الكرسي وهي تنظر إلى يديها في حضنها وانزلق تنهد طويل من شفتيها أثناء مداعبة رقبتها.
عمل أثناسيا جهنمي ولا تريد أن تتخيل معاناتها عندما تتولى منصب الإمبراطورة.
"مرهقه؟"
بمجرد فتح عينيها روسمت إبتسامة على شفتيها ، كان حبيبها يقف خلفها ويميل إلى وجهها من ما يجعل المسافة بين أنوفهما مثل الشعره وهو ينظر إلى عينيها أثناء تدليك كتفيها.
"ماذا تفعل؟"
"ممم ... زيارة سرية؟"
"كيف كان حالك؟ أخبرتني والدتك أنك كنت تعمل كثيرًا هذه الأيام."
"أجل كانت هناك بعض المشاكل مع النبلاء الذين قامو بالسرقه ولم يقتصر الأمر على بيع الجواهر من غرفة الكنز فحسب ، بل كانت هناك أيضًا أشياء سحرية وكان عليّ تعقبها للعثور عليها قبل قيامهم بأشياء غبية. وأنتي؟"
أنت تقرأ
لبضع ثوانٍ فقط
Romance"سأعود قريباً." لقد وعدتكِ وفشلت في هذا ، إستغرق الأمر وقتًا طويلاً ولهذا فقدتكِ يا أميرتي ... كل هذا بسببي. أنا آسف جدًا لأنني لم أخبركِ بما أشعر به فقط بسبب كبريائي الغبي ... لو كنت قد توقفت لبضع ثوانٍ فقط عندما توسلتي إلي ألا أغادر. كنت سأبقى بجا...