⭐
~~~🥀
طرد باينتمير جميع السحرة من البرج الأسود وأغلق المبنى حتى لا يتمكن أحد من الدخول ، لقد بنى ذلك البرج منذ قرون قبل وقت طويل من إنشاء إمبراطورية أوبيليا بعد أن فقد السيطرة على سحره ودمر المملكة الصغيرة التي احتلت تلك الأراضي.
حبس نفسه في هذا المكان للسيطرة على سحره وبحلول الوقت الذي أدرك فيه ذلك كان هناك بالفعل إمبراطورية جديدة تنمو على الأراضي التي دمرها.
قدم كلود السكن للسحرة في قصر النجوم وهو قصر قديم لم يستخدم منذ أكثر من خمسمائة عام ، كان قصرًا بناه أحد الأباطرة لابنته الوحيدة التي عاشت لفترة قصيرة جدا بسبب المرض.
لكن مالم يتوقعوه هو أن القصر كان مليئًا بالوثائق ، لقد عاقبتهم بالكثير من العمل على فعلهم الجبان المتمثل في حبس أنفسهم في البرج.
كان الإمبراطور أكثر ارتياحًا عندما علم أن ساحر البرج قد بدى في بناء الحاجز السحري بعد أن توصلوا إلى اتفاق بأنه سيقدم كل وسائل الراحة اللازمة لعائلته مقابل مساعدته.
"جلالتك أعضاء مجلس الشيوخ متواجدون هنا."
"حسنًا ، لقد حان الوقت لهؤلاء الحمقى ليخرجوا من مقاعدهم ويظهروا ولائهم."
🥀
كانت أثناسيا تفيض بالفرح منذ لم شملها بساحرها لدرجة أنها تستيقظ كل صباح وتركض بملابس النوم في أنحاء القصر لرؤية ما إذا كان موجوداً حقاً في غرفته أم لا.
إنها تزوره كل يوم وتقضي معظم وقتها بالقرب منه ، نظرًا لأنه لا يتذكرها فسيتعين عليه كسب ثقته وحبه مرة أخرى لكن الأمر لم يكن بهذه الصعوبة ، كان عليها فقط أن تعطيه الحلوى ليوافق على قضاء الوقت معها.
"أنا ذاهبه لرؤية لوكاس~"
كان هذا هو الشيء الوحيد الذي قالته بمجرد انتهائها من الإفطار وترك والدتها وحيدة على المائدة.
راقبها الخدم بفضول بسبب تحول شخصيتها حيث أصبحت مبتهجه مرة أخرى منذ أن بدأ ذلك الصبي بالعيش في داخل القصر الإمبراطوري ، كانت تتصرف كفتاة مثل عمرها.
"لقد عادت لتمون سعيده كما كانت من قبل."
"نعم ، أنا مندهشه من تغير مزاجها!"
"كانت رفقة إبن الساحر مفيدة لها."
"لوكاس محبوب ، رغم أن كلود لا يحب أن يكونوا أصدقاء."
"-تنهد- إنهم أطفال."
"أجل ... ومع ذالك فهو يشعر بغيرة شديدة."
"رفضت الأميرة جميع أبناء النبلاء ولم تكن تريد أيًا منهم ، حتى أنها ذكرت ذات مره أنها ليست بحاجة إلى أصدقاء ، وهاهي الان تحب الساحر الصغير كثيرًا وتقضي اليوم كله تقريبًا معه"
أنت تقرأ
لبضع ثوانٍ فقط
Romance"سأعود قريباً." لقد وعدتكِ وفشلت في هذا ، إستغرق الأمر وقتًا طويلاً ولهذا فقدتكِ يا أميرتي ... كل هذا بسببي. أنا آسف جدًا لأنني لم أخبركِ بما أشعر به فقط بسبب كبريائي الغبي ... لو كنت قد توقفت لبضع ثوانٍ فقط عندما توسلتي إلي ألا أغادر. كنت سأبقى بجا...