chapter : 37

461 50 40
                                    

كانت أثناسيا على وشك أن تنتهي من تطريز منديل عليه شعار سحرة البرج وبعض زهره زنبق العنكبوت الحمراء.

كان هذا المنديل في طور الإعداد منذ شهر وانتهت منه أخيراً في الوقت المناسب لعيد ميلاد لوكاس.

تريد أن تعطيه له كدليل على المودة ، ففي العصور القديمة كان إعطاء الرجل منديلًا وسيلة للاعتراف بأنك تحبه لكن تلاشى هذا التقليد منذ ألفي عام لذلك لا أحد سيشك في نواياها.

"إنتهيت من صنعه وهو جيد ، الآن علي فقط طيه وإعطاؤه له~"

كانت سعيدة للغاية ، حتى الآن كانت تعيش حياة مختلفة تمامًا عن الماضي ، لديها فرصة أن تكبر مع والدتها وهذا يجعل روحها سعيدة رغم أنها لا تزال نادمه على أن والده هو الإمبراطور.

إنها تتساءل دائماً ماذا رأت والدتها فيه حتى تحبه كثيرًا هكذا ، حتى أنها تسأل نفسها هل حقاً تحبه رغم أنها عانت كثيرًا من أجله.

لقد أحبته لسنوات وأذلت نفسها من أجله لكن بعد موتها وما حصل للوكاس نتيجة لهذا تحول كل هذا الحب إلى رماد حتى أصبح لا شيء.

لم تعد أثناسيا تريد أبًا ، كانت سعيدة مع والدتها ومع لوكاس فقط ولن تطلب أي شيء آخر ، بمجرد أن تظهر أختها الكبرى ستبحث لها عن حياة سلمية بعيدًا عن أوبيليا.

الأن عليها فقط أن تستمر في التظاهر بأنها أميرة حتى تبلغ الرابعة عشرة من عمرها ، إنها تتصرف بشكل طبيعي وبسيط مع الحفاظ على العلاقه الرسميه مع والدها وإستخدام لقب الإمبراطور ، لا تريد الوقوع في فخ روابط الدم اللعين والمخادع الذي جعلها تشعر بالحب تجاهه.

"كلود يحبني فقط بسبب أمي ، عندما تأتي تلك الليلة سيُظهر جوهره الحقيقي ومدى كرهه لي."

تنهدت بارهاق ، لم تكن تريد أن تصاب بالاكتئاب خاصة في هذا اليوم.

"آمل أن تقبل هديتي ، لن أتحمل السخرية مني كما في العام الماضي."

عانت الأميرة من الذعر عندما أخبرها أنه لا يرغب في رؤيتها مرة أخرى ، كانت مجرد مزحة منه ومع ذلك فقد جعل قلبها يغرق في الألم وتبكي حقًا ولهذا السبب شعرت بالذنب يضايقها إلى حد ما لأنها تعلم كم يكره رؤيتها حزينة ويفسد هذا مزاجه.

خلال العامين الماضيين كانت لديهم علاقة غريبة إلى حد ما ، حاولت أن تثير إهتمامه بمغزلات خفيفه لكنها ظنت أنها لن تنجح ولكن على ما يبدو فهي قد تمكنت من أسر قلبه قليلاً لكنها لا تستطيع أن تعرف تماماً لأن ساحرها لغز حقيقي ، فمنذ تلك الليلة كان قد إعتاد على تقبيلها على جبهتها ولكن فقط كتحية قبل أن يودعها في الليل وهو نفس الشيء الذي يفعله مع إلياس.

إنها لا تعرف ما إذا كان عليها أن تُفكر في ذلك على أنه علامة حب رومانسي أو تمامًا مثل المودة الأخوية ، يبدو أن لوكاس ستستمتع بخلط عقلها وقلبها وجعلهما فوضى.

لبضع ثوانٍ فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن