1

206 37 35
                                    

وأشهد بأنني قد أتهتمك  بالوفاء الأبدي  ظلماً وأنت بريء منه.😢

فويلٌ لقلبكَ الأسود الذي كان كسواد حظي حين جمعني  بكَ. 💔🖤

لما كل هذا الألم لي أنا؟ ولما منك أنت تحديداً؟ وأنا التي قد أشعلت لك  أصابعها  العشر ،و قد أحببتك بكل ما أملك.

بقلبي ومقلتي وجميع جوارحي ، قد مزقت روحي بانتظارك بل وكرهت العالمين من أجلك .

أنا التي حاربت وناظلت كي تكون معك أنت وليس مع أحداً سواك .

أنا التي صبرت وتعبت وتحملت واجتهدت وعملت وفعلت لك المستحيل 😣،أهذا هو جزائي منك؟

هل الظلم سهل عندكم يامعشر الرجال؟

هل تأليف الحجج والكلام المأخوذ من أفواه الحاقدين سهل؟

هل خذلان شخص يحبك لدرجة الجنون سهل عندكم أيضاً ؟

فوليل للقاسية قلوبهم وويلٌ لك ، فلا أضن أمثالك قد يحسب على الرجال .

فليس من شيم الرجال الخذلان وتحريف الكلام والاستماع لكلام النساء  .

الرجل هو رجل يأخذ أقواله من عقله ومايراه صحيح ، فلما تُكذب ماتراه وتكذبني دائماً؟

لما أنا دائماً علي أن أتحمل وأنت لا؟

لما كل هذا العناء لي فقط ؟

أه أجل حتماً ستضن نفسك المظلوم والذي فَعلت به الحياة كل شيء ، والآن ماذا؟ تحملني كل هذه الخطايا على عاتقي أنا وتقول دوماً عليكي التحمل أنت ، لما ؟

هل أنت بشر وأنا لا؟ أليس لدي مقدار للتحمل؟

ولكن لمن ؟ ولأجل من؟

قد ضيعت عمري لأجلك ، قد أفنيت كل كلام الحب بين يديك، قد أهملت العالمين والتصقت بك.

قد استسلمت لكل كلماتك  الكاذبة  بمعاني الحب والوفاء والشوق واللهفة والخوف والتمسك والقلق .

قد أقنعتني  بكل أكاذيبك للدرجة التي لم أكن أتخيل فيها أن يغدر بي شخصاً مثلك يوماً ما  .

فلماذا أنا؟ قل لي؟ ماذا فعلت يالله كي أستحق هذا الجزآء من هؤلاء الأشخاص؟

وماذا فعلت للبشرية كي أحترق ظلماً وتزويراً وبهتاناً؟

لاأعلم من ماذا مصنوعة قلوب هذه البشر ، لا لا أضن من الحجارة لان الحجارة قد تتحطم ويسهل كسرها أو قد تتفتت من قطرات ماء.

أما هؤلاء قلوبهم لاوصف لها ولانوع يذكر ،يظلمون ويكذبون ويخدعون وينامون وهم مرتاحو البال

بل يظنون أنهم مظلومين هههه ،أجل  أجل  في الأخير يؤلفون سيناريو جميل جداً يصدقه كل من سمعه ، بل وستعتقد حتى أنت بأنهم على حق وعليك التحمل والصبر أكثر لان اعتقاداتهم تقول هكذا.

لما لم يظهر عليك بأنك خائن رغم كل هذه السنين ؟

ولما أعتقدت أنك الأفضل ومن كل العالمين ،وعلى ماذا لا أعلم.

قد فضلتك على أبي وأمي وأخوتي ، بل فضلتك على نفسي .

أحقا ً لم تخجل من نفسك الآن؟

لا يؤلمك ضميرك حقاً؟

هل أنا التي تحترق فقط؟

وأنت تعيش حياتك مسرور وسعيد؟ دون النظر للماضي ولا للحظة حتى؟

وقد وصفتك بالحنون والطيب والكريم ،آه يال غبائي

منذ متى والحنون يخذل؟ ومنذ متى سمعتم بأن الكريم يتحول لبخيل فجأة؟ ومنذ متى الطيب يقسو؟

هل أنت حرباء؟ أكنت تلبس جلدك الكاذب دوماً أمامي أيها المخبول؟

فلتذهب للجحيم أنت ومن معك وكل من شارك بحرق روحي وكياني ونفسيتي وتدمير عملي ومستقبلي وأحلامي .

عل الله يحرمكم جنته وريحها ، عل الله يضيقكم أضعاف مرار قلبي الذي أضقتمونياه .

حتماً ستحاسبون وستتسألون يوماً عن جميع هذه الخطايا.

وسأقف لأنظر بأعينكم اللعينة وأرى بنفسي ماذا ستجيبون ؟ هل وقتها تستطيعون تلفيق الأكاذيب أمام الله ؟

أين هو مفركم ألم تسألوا أنفسكم هذا السؤال؟ ألم تحسبوا حساب ليومٍ كهذا؟

أه نسيت أنتم لاتخطئون ولديكم أعذار دوماً ، فأنتم الملائكة ونحن الشياطين دوماً.

ستمضي هذه الحياة ويمضي ماتبقى من عمرنا ، وسيكون بيننا كل يوم أضعته من أجلك وكل لحظة وكل دمعه نزلت بسبب ظلم وكل آه وكل أنين قلب شعرت به .

لن أنسى ولن أسامح ،وأن سامحت ،فلن يسامحكم الله

😢💔

قَد خذلتم روحي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن