التقطه جيانغ سي من قطعة من العشب على العشب, أصابعه نحيلة مجرور بتكاسل في العشب الناعم, التفت رأسه, " الردف?"
نظر شياو هاوهاو إلى جيانغ سي ورأسه الصغير مرفوع ، وتحولت عيناه الكبيرتان ، وقال: "هاوهاو ، لا تقاتل."
"أنت في حالة تأهب."رفت جيانغ سي زوايا شفتيه.
ابتسم شياو هاوهاو ، " هاوهاو في حالة تأهب."التفت للنظر إلى الخراف التي تأكل العشب هناك ، وعيناه الكبيرتان مشرقتان ،" أبي ، هاوهاو يريد إطعام الخراف."
خفض جيانغ سي عينيه ولم يكن يعرف ما كان يفكر فيه. أجاب عرضا, " حسنا."
"يتم تثبيته مثل هذا هنا?"كانت سو يو خرقاء ، واعترفت بأن قدرتها العملية لم تكن قوية.
"فقط ساعدني هنا."تحول وجه غوان جونينغ إلى اللون الأحمر مرة أخرى. لأول مرة ، شعر أن صوت الفتاة كان لطيفا جدا ، جعل آذان الناس مخدرة.
عند سماع هذا ، سار سو يو ليحمل دعم الخيمة. استغرقت وقتا للنظر إلى جيانغ سي ، ورأت أن الرجل كان يجلس بشكل عرضي على العشب بموقف قذر ، لكن شياو هاوهاو رحل. نظرت حولها ، على المنحدر العشبي ، رأت جذعا صغيرا يركض بشكل مذهل نحو الماعز يأكل العشب ، مع الكزبرة الدهنية خلفه ، والتي أخافت الماعز بعيدا ، تهرب.
وابتسم شياو دياودون بسعادة ، تبختر على قدمين قصيرتين ، وركض خلف الماعز كالمجانين...
"الطالب سو ، لقد تم بناؤه. هناك العديد من البعوض في الليل. لدي طارد البعوض هناك. إذا كنت في حاجة إليها ، وأنا يمكن أن تعطيه لك."نظر غوان جون إلى ذراع سو يو المكشوفة. قسم من لوتس اليشم الذي يبدو أنه غارق في الثلج يكاد يكون مذهولا.
"الطالب غوان ، أنا أزعجك حقا. لقد أحضرت طارد البعوض ، شكرا لك."نظر سو يو بسعادة إلى الخيمة البرتقالية الحمراء التي تم إنشاؤها. انها حفر رأسها في ذلك وأخذت نظرة. يكفي النوم مع جيانغ سي وشياو هاوهاو.
"الطالب سو ، إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك دائما طلب المساعدة مني."أشار قوان جون إلى الجانب الأيسر العلوي،" الخيمة الزرقاء التي أقيمت هناك لي."
"حسنا ، أتذكر ذلك ، شكرا لك."لم تتوقع سو يو أن يكون زملاؤها متحمسين للغاية.
احمر خجل غوان جون ولمس رأسه ، مبتسما وأظهر أسنانه البيضاء ، "على الرحب والسعة."
عادت سو يو إلى جيانغ سي ، جلست أمامه وقالت ، " جيانغ سي ، الخيمة أقيمت ، دعنا نضع أمتعتنا ، ثم ندعو شياو هاوهاو لتناول طعام الغداء."تناول الطعام فقط في السيارة في الصباح بعد تناول وجبة خفيفة صغيرة ، كانت جائعة.
قام جيانغ سي بفك العشب حول أطراف أصابعه ، وربت الغبار على يديه ، وقال بتكاسل ، "ساقي مخدرة."
أنت تقرأ
أنا لا أمانع أن تكون قبيح وأعمى
Fantasyعدد الفصول 132 انتقلت سو يو إلى رواية. داخل الرواية الرومانسية ، احتقر الرجل المستبد زوجته الصغيرة منذ البداية ، وحاربها ، لكنه كان على استعداد للتضحية بحياته لإنقاذها عندما كانت في خطر. حب الاثنين الجميل يحسد عليه ومثير للإعجاب. وارتدت سو يو زي الش...