في اليوم التالي ، كانت السماء ملبدة بالغيوم ولم تخرج الشمس بعد. تمايلت الفروع والأوراق الخضراء في نسيم الصباح ، وتمتد خصورها ، وتدحرجت قطرات الندى الصافية على طول أطراف الأوراق.
كانت الغرفة هادئة للغاية ، وكان الرقمان الموجودان على السرير قريبين من بعضهما البعض ، وكان هناك شعور لا يوصف بالعلاقة الحميمة.
ارتجفت الرموش الطويلة ، وفتح جيانغ سي عينيه ببطء ، وكانت أمامه قطعة بيضاء ، وببطء ، وركزت الرؤية غير الواضحة ببطء ، ورفعت الضباب الأبيض أمامه ببطء ، ولحظة ، كانت عيناه صافيتين كثيرا.
بالمقارنة مع قطعة الأمس غير الواضحة تماما ، في هذا الوقت ، بدا أنه يرتدي نظارات مخدوشة بشدة.
غير واضح ، ولكن قادرا على رؤية.
خفض جيانغ سي رأسه ورأى وجها صغيرا ملقى على صدره في لمحة. أغلق عينيه وفتحهما مرة أخرى ، وكانت عيناه لا تزالان غير واضحتين ، لكن كان يكفي أن يرى مظهر سو يو.
أتذكر أنني سمعت من العديد من الخدم أن سو يو كانت مظلمة وسمينة ، وحتى لو كان يعلم أنها أصبحت أنحف ، لم يكن يتوقع أن يكون من السهل رؤية هذه المرأة هناك. على أي حال ، هو أعمى. بغض النظر عن مدى قبح سو يو ، لا يمكنه رؤيته. يكفي الاحتفاظ بها بشكل مريح.
في هذا الوقت ، بالنظر إلى الوجه الصغير بوجه أبيض أمامه ، كان من النادر أن تكون عيون جيانغ سي السوداء شديدة الدهشة.
يختلف سو يو تماما عن تلك الموجودة في تشابهه ، ولا علاقة له مطلقا بـ "القبيح".
اتضح أن بشرتها لم تكن سوداء ، ولكن بيضاء الثلج ، بيضاء جدا وبيضاء ، مثل كرة من اليشم الأبيض الكريمي ، ولا عجب عندما كان يقرص خديها عادة ، كانت حساسة وسلسة للغاية.
طرف أنفها الجميل ، مثل لون الثلج ، صغير ولطيف ، يرتدي بيجاما سوداء. فتح فم صغير وردي ولامع قليلا ، وكشف عن أسنان بيضاء باهتة. لا يمكن أن تساعد في ذلك ، لمست أطراف الأصابع النحيلة الشفاه الناعمة ، ولب الإصبع الدافئ ملفوف على الشفاه الحمراء ، ناعم جدا.
استمر في النظر إلى الأسفل ، ووضعت يدا سو يو بهدوء على صدره ، وأمسك بيده ، ووضعها أمام عينيه ، ونظر إليها بفضول. على الأصابع البيضاء والنحيلة ، يكون مسحوق الأظافر طريا وطريا ، مع بريق دائري ، ونخيل النخيل لون وردي وصحي ، ويبدو أنه لا يحتوي على عظام عند الضغط عليه.
قامت أيدي جيانغ سي الكبيرة بلف يدي سو يو بسهولة وعجنها.
كان يطارد شفتيه بسعادة.
اتضح أنه ظلمها، فهي ليست قبيحة.
مع ضغط يدها ، تحركت سو يو بحماس ، وتحول الجانب الآخر من وجهها ، الذي دفن في صدرها ، إلى الجانب.
أنت تقرأ
أنا لا أمانع أن تكون قبيح وأعمى
Fantastikعدد الفصول 132 انتقلت سو يو إلى رواية. داخل الرواية الرومانسية ، احتقر الرجل المستبد زوجته الصغيرة منذ البداية ، وحاربها ، لكنه كان على استعداد للتضحية بحياته لإنقاذها عندما كانت في خطر. حب الاثنين الجميل يحسد عليه ومثير للإعجاب. وارتدت سو يو زي الش...