part 4

2.4K 213 92
                                    

_____________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____________________

Pov.الشخص الثالث

تشيهارو 4-3سنوات.

"هارو!" صوت صبي صغير يصرخ داخل دوجو ، ينادي اسم الفتاة الصغيرة التي جفلت واستدارت لترى من هو. "كيسكي؟ ..." سألت وهي في حيرة من أمرها ، بينما كانت تراقب الصبي الذي يدعى كيسكي وهو يقفز نحوها بحاجبين مجعدان.

لقد مر عام واحد منذ أن بدأت تشيهارو في تعلم فنون الدفاع عن النفس مع أقرب أصدقائها ، مانجيرو وكيسوكي. تتعلم فنون الدفاع عن النفس بسرعة كبيرة ، الأمر الذي شعر به الجد سانو بالفخر به ودائمًا ما يمتدحها
ويعطيها الاطعمه الحلوه.

في كل مرة لا يكون فيها هاروتشيو في المنزل للذهاب إلى المدرسة ، كانت تقضي يومها بالكامل تقريبًا في منزل سانو، وتلعب مع مانجيرو أو تقاتل معه.

يستمتعون جميعًا بحضورها ويبدو أن منزلهم يصبح أكثر إشراقًا كلما كانت في الجوار ، وقد رأوها جميعًا بالفعل كأحد أفراد أسرتهم.

" قاتليني!" صرخ الصبي ذو الشعر الداكن في تشيهارو التي حدقت به بتعبيرها الهادئ المعتاد.

"لن أسمح لطفلة صغيرة تبلغ من العمر سنتين أن تهزمني!"

في احدى المرات تحدى كيسكي تشيهارو في مبارزة وهُزم من قبلها بسهولة.

بدأ في التدرب بشكل أكبر وتحديها كل يوم دون أن يفوز مرة واحدة فقط. "فقط تقبل حقيقة أنه لا يمكنك هزيمة شريكي!" تدخل مانجيرو ، وهو يلف ذراعه حول كتف الفتاة الصغيرة بابتسامة عريضة على وجهه.

ثبّت كيسكي قبضته بإحكام على جانبه وصر على أسنانه منزعجًا.
"لا تنظر إليّ باستهزاء! أنا بالفعل أتدرب بجد وأنا متأكد من أن هذا يكفي لإلحاق الهزيمة بك!" صرخ وهو يشير بإصبعه السبابة إلى الفتاة الصغيرة التي حدقت به لبضع ثوان قبل أن تومئ برأسها بالموافقة.

ينأى كل من تشيهارو و كيسكي بأنفسهما عندما يتحولان لمواجهة بعضهما البعض ، مما يجذب انتباه الأطفال داخل دوجو الذين يتعلمون أيضًا فنون الدفاع عن النفس.

"إنهم يتقاتلون مرة أخرى؟"
همس الأطفال لبعضهم البعض ، قبل أن يذهبوا جميعًا تمامًا ويركزوا انتباههم على كيسكي الذي يتخذ الخطوة أولاً.
كما عندما اقترب بما يكفي لمهاجمة تشيهارو ، سرعان ما
أرجح ساقه وكان على وشك أن يسدد ركلة على جانبها.

HOME |Haruchio's sister*اخت هاروتشيو *مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن