part 16

1.6K 163 15
                                    

__________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________________

"إيما!" نادت الفتاة ذات العيون الزرقاء بابتسامة مشرقة على وجهها ، كما لو أنها رصدت صديقتها المقربة الوحيدة ، التي وصلت لتوها إلى ضريح موساشي حيث عقد اجتماع تومان.

جفلت الفتاة ذات الشعر الأشقر العسلي من الصوت العالي المفاجئ لأنها سرعان ما أدارت رأسها إلى الجانب ، فقط لترى تشيهارو تجري نحوها في إثارة.

"هارو تشان؟" فوجئت إيما برؤيتها تقترب منها بفرح وإثارة على وجهها ، مدركة أنتشيهارو تبقى دائمًا بجانب أخيها الأكبر ، ممسكة بيده كما لو أنها ستضيع إذا تركته.

" ماذا دهاكِ؟" سألت ، التي هزت الفتاة رأسها فقط ،
تسبب  في تجعد حاجبي ايما ، وأخيراً عرفت ما هي نية تشيهارو بالضبط.

إيما سان .. ، أنا جائعة. "عبست وهي تمسك بيد إيما بلطف وهي تحدق فيها بعينين متوسلتين.

غير متوقع ... فكرت إيما "إذن .. ، لقد أتيتي لتوك تخبرني أنك جائع؟" لقد خرجت من الإحباط وتنهدت لأنها رأت تشيهارو أومأ برأسها رداً على ذلك.

"هل يمكن أن نغادر هنا ، وتشتري لي شيئًا لآكله؟".

حدقت إيما في تشيهارو لفترة ، قبل أن تفتح شفتيها لتقول شيئًا ما ، لكنها توقفت فجأة عندما سمعت اسمها يناديها دراكن. "أوي ، إيما!".

تنهدت وأمسكت بيد شيهارو التي كانت تمسكها وأزلتها برفق
"سأعود "أبلغت أنها بدأت بتكاسل في السير نحو الصبي الطويل ، الذي رفضت النظر إليه ، لسبب ما.

" نعم؟ "

"هذه حبيبه تاكيميشي ، لذا احرصي على حمايتها".

أمر دراكن ، مما جعل الفتاة ذات العيون الزرقاء تتقلب بجانب إيما بحاجبين مجعدان ، ولا تريده أن يأمر صديقتها المفضلة.

مع العلم أنها على دراية بمشاعر إيما الرومانسية تجاهه ومن المحتمل أن تتأذى إذا عاملها بهذه الطريقة.

HOME |Haruchio's sister*اخت هاروتشيو *مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن