part 43

939 85 9
                                    

_________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________________

Pov

"فقط غادر ، تاكيومي!" صرخ الولد ذو الشعر الوردي بشراسة وهو يحاول عدم السماح لأخيه الأكبر بالدخول إلى منزلهم عن طريق سد طريقه.

جعد الرجل حاجبيه وهو ينقر على لسانه بانزعاج.
ابتعد عن هاروتشيو وأطلق عليه وهج الموت. كل ما أراده هو زيارة أخته ، لكن هاروتشيو شخص مجنون ، فقد منعه من دخول منزلهم من أجل
سبب غير معروف. لكن تيكومي اعتقد أنه ربما تعاطى المخدرات مرة أخرى.

"توقف عن تعاطي المخدرات ، هاروتشيو!" صرخ ، جعل هاروتشيو يعقد حاجبيه بغضب.

"أنا لا أتعاطى المخدرات بعد الآن ، أيها الرجل العجوز!" (🧢)صرخ وهو يدفع تيكومي بعيدًا عنه أكثر.

"غادر من هنا أو سأقتل-"
قبل أن يتمكن هاروتشيو من إنهاء كلماته ، نادى به صوت ناعم وهادئ فجأة في ارتباك ، مما جعله يتوقف فجأة عن الصراخ ويستدير ليرى أخته الصغيرة.

"نيي تشان".كانت شيهارو شديدة الفضول بشأن ما يحدث بين شقيقيها الأكبر سناً وهما يتجادلان حول شيء ما ، لذلك قررت النزول إلى الطابق السفلي لمعرفة ذلك ، على الرغم من أن هاروتشيو
أخبرها ألا تسمح لـ تاكيومي برؤيتها.

"ما الذي تفعلينه هنا؟"
استجوب شقيقها الأكبر بطريقة ناعمة للغاية ، بينما كان لا يزال يغلق الباب.

"عودي إلى غرفتك ،  سنذهب إلى المقهى المفضل لديك لاحقًا ، حسنًا؟".

شكلت شيهارو ابتسامة صغيرة على وجهها وهي تومئ برأسها ببطء. قامت بإمالة رأسها قليلاً إلى الجانب لإلقاء نظرة على شقيقها الأكبر الآخر خلف هاروتشيو ورأته يحدق فيه بحاجبين مجعدان.

استدارت وبدأت في المشي مرة أخرى الى غرفتها ، وأغلقت الباب ، وسمعت هاروتشيو يواصل الصراخ في تيكومي لكنها لم تستطع سماعه بوضوح ، لذلك قررت أن تقرأ بعض الكتب أثناء انتظار شقيقها الأكبر.

بعد بضع دقائق في وقت لاحق.
سمعت شيهارو بابها يفتح بهدوء ، ولم يكشف سوى عن هاروتشيو الذي يبتسم لها كأن شيئًا لم يحدث بينه وبين تاكيومي.

HOME |Haruchio's sister*اخت هاروتشيو *مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن