part 14

1.6K 160 28
                                    

_____________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____________________

أطلق تاكيمتشي نفسًا مسموعًا عندما ذهب لفتح الباب للذهاب إلى المدرسة. ولكن عندما فعل ذلك ، اتسعت عيناه فجأة مع دقات قلبه بشكل أسرع ، حيث رأى فتاة ذات شعر مبيض تقف أمام منزله وغضبها يمكن رؤيتها على وجهها.

"ها..هارو كن ؟!" صاح تاكيميتشي ، متلعثمًا في انتباهه بعصبية.
"ماذا يفعل هذا الشاب هنا؟"ابتسم ابتسامة عصبية على زاوية شفتيه محاولا الظهور بمظهر جميل لتهدئة الفتاة الصغيرة التي بدأت بتحريك قدميها تجاهه ، بينما كانت تعطيه وهجاً قاتلاً.

كان تاكيمتشي مرتبكًا ، ولم يكن يعرف سبب ظهور تشيهارو فجأة أمام منزله ، وكأنها تريد قتله أو شيء من هذا القبيل.

" اين كنت بالامس؟"
تحدثت الفتاة الصغيرة فجأة ، وسألت تاكيميتشي الذي جفل من صوتها البارد والمرعب.

"مي ... اصطحبني مايكي خلال فصلنا ، أمس"
اعترف ، بينما كان يتراجع عن حضور الفتاة الوثيق ، فقط لكي تمضي قدمًا.
"و لماذا؟"
"ي- يريدني أن أتسكع معه."
عبوس مشدود على زوايا شفتي تشيهارو لأنها تراجعت خطوة إلى الوراء من تاكيميتشي وتنظر بعيدًا عنه ، مما جعل الصبي الأشقر يحدق بها
ارتباك وقلق.

ثم فجأة ، جاء ليتذكر أن تشيهارو طلبت منه أن يجلس معها في اليوم الآخر ، عندما التقيا لأول مرة.

لكنه قرر فقط نسيان الأمر ، معتقدًا أن الفتاة الصغيرة تمزح.

"فهمت ..." همست تشيهارو بينما ذهبت لتضع يديها داخل جيبها ، وتدير كعبيها وبدأت تبتعد.
"سأذهب الآن"
صرحت ، ولم تكلف نفسها عناء إلقاء نظرة على تاكيمتشي للمرة الأخيرة قام تاكيمتشي بتجعيد حاجبيه وهو يخدش مؤخرة رقبته ، وهو يشعر بالذنب لما فعله للتو.

"ا- انتظر!" صرخ على الفور ، ودعا تشيهارو التي تجاهلته واستمر في الابتعاد.

"هارو كو!"
نادى تاكيمتشي مرة أخرى ، حيث بدأ على الفور يركض نحوها ويمسك معصمها لإيقافها.

أزعجت شيهارو حاجبيها في حالة تهيج بينما أدارت رأسها ، مما أعطى تاكيميتشي وهجًا جعله يتراجع ويتركها على الفور

HOME |Haruchio's sister*اخت هاروتشيو *مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن