part 19

1.4K 205 71
                                    

___________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________

سارت الفتاة ذات العيون الزرقاء في طريقها إلى المستشفى وهي تحدق في دورياكي داخل الحقيبة الورقية التي اشترتها منذ فترة. إ

نها تريد بشدة أن تأكله بالفعل ، لكن من المفترض أن تكون هذه مخصصة لدراكن ، الذي نجا من الجراحة ويتعافى الآن في المستشفى.

كانت تشيهارو تزوره دائمًا كل صباح ، وتتحقق مما إذا كان على ما يرام وتشتري له بعض الأطعمة التي تعتقد أنه يحبه ، ولكن انتهى به الأمر دائمًا إلى توبيخها ، قائلاً لماذا تشتريه على الأرض ، طعام مايكي المفضل.

من ناحية أخرى ، كان هاروتشيو يشعر بلغضب والغيرة لرؤية أخته الصغيرة تضع كل اهتمامها على دراكن.

أخبرها عدة مرات أن تتوقف عن زيارة دراكن لأنه لديه أصدقاء بالفعل ولا يحتاج إليها لزيارته ، لكنها لن تستمع وستغير الموضوع بسرعة.

خرجت تشيهارو من وتنهدت باحباط وكانت على وشك النظر إلى الوراء ، لكنها اصطدمت بطريق الخطأ بشخص ما ، مما جعلها تفقد توازنها تقريبًا.

صرت أسنانها بغضب وهي تنظر سريعًا إلى الأعلى لتصرخ على الشخص الذي صُدمت به.

ولكن كما لو هبطت عيناها على الفتاة ذات الشعر الأبيض المألوف ذات العيون الخضراء ، تجمد جسد تشيهارو بالكامل حيث اتسعت عيناها في حالة صدمة.

"آسف ، يا آنسة" تمتمت بهدوء ، وأنزلت رأسها للأسفل قليلًا لتنحني للفتاة ، حيث سرعان ما بدأت تمشي عليها ، على أمل ألا تتعرف على وجهها.

ولكن قبل أن تتمكن من المشي أكثر من ذلك ، أمسكت يدها فجأة بمعصمها بإحكام ، مما جعلها تتأرجح قليلاً وتوقفت عن المشي.

"تشيهارو؟" نادت الفتاة ، بدت سعيدة وحزينة بعض الشيء في نفس الوقت ، لكن تشيهارو لم ترد وبقيت هادئة بينما ظهرها لا يزال يواجه الفتاة ذات العيون الخضراء.

"أعلم أنها أنتي".

شددت قبضة الفتاة قليلاً عندما كانت تحدق في أختها الصغيرة بهدوء شديد ، على أمل أن تواجهها وتشرح سبب هروبها فجأة مع أخيهما الأكبر ، دون ترك أي ملاحظات.

HOME |Haruchio's sister*اخت هاروتشيو *مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن