part 34

874 96 79
                                    

________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________________

Pov

"هارو!" صرخ الصبي الأشقر فوق رئتيه محاولاً إيقاظ المرأة التي تنام بسلام على سريرها.

"إنه بالفعل بعد الظهر ، انهضي!"
تشيهارو جعدت حاجبيها بشكل مزعج وهي تفرك عينيها بتكاسل. كان من المفترض أن يكون اليوم هو يوم إجازتها وقد خططت بالفعل للنوم طوال اليوم ، لكن الشيطان إينوي ، عليه دائمًا أن يفسدها ويتصرف دائمًا مثل الأخ الأكبر أو الأب.

أطلقت شيهارو نفسًا مسموعًا قبل أن تغلق عينيها لتواصل نومها ، لكنها جلست سريعًا عندما سمعت أن غرفة بابها تنفتح ، ولم تكشف شيئًا سوى اينوي الذي يعقد حاجبيه بشدة.

"أنتي لم تأكلي إفطارك!" صرخ وهو يمشي نحو الفتاة النائمة وأمسك بها وجرها نحو المطبخ.

"لماذا ترتدين دائمًا ملابس الياقة المدورة عندما تنامي؟" تساءل لكن تشيهارو لا تزال نعسانه لدرجة أنه لا يمكنها الرد عليه.

"الآن ، كلي" جعلها تجلس على كرسي أمام طعام صنعه لها فقط.
ظهرت ابتسامة عريضة على زوايا شفتي تشيهارو بينما تمسك بالملعقة على الفور وبدأت في تناول طعامها بسعادة.

شكل الصبي الأشقر ابتسامة دافئة على وجهه وهو جالس على الطاولة وأعجب بصمت بالفتاة التي تقف أمامه.

أتمنى ألا يتغير شيء بينهما ويبقى هكذا إلى الأبد.
إنه يريد أن يعتني بـ تشيهارو تمامًا كما يفعل الأخ الأكبر ويتأكد دائمًا من جعلها أسعد شخص. لكن المشكلة هي ...

"يا رورو؟ "نادى إينوي بهدوء.
تشيهارو تنظر إليه وفمها ممتلئ.

"هل مازلتي تبحثين عن أخيك؟"
سأل فجأة ، مما جعل تشيهارو تبتلع الطعام في فمها ونظر إليه في حيرة وهي تسأل ... "لماذا تسأل فجأة؟"

هز الصبي كتفه.
"لا شيء ، أريد فقط أن أعرف." لقد وضع ذقنه على كفه ، في انتظار إجابة الفتاة الدقيقة.

حدقت تشيهارو به لبضع ثوان قبل أن تخفض رأسها ببطء ، ويبدو أنها تفكر في كلمات للإجابة.

HOME |Haruchio's sister*اخت هاروتشيو *مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن