part 36

851 95 4
                                    

_________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________________

Pov
الماضي

"من المستحيل ان تشيهارو فعلت  ذلك!" صرخ الولد الاشقر بصدمة ، رافضًا تصديق ما أخبره تاكيميتشي للتو عما فعلته صديقته المقربه في الوقت الحاضر.

"لقد فعلت ذلك ، حتى أنها أطلقت النار على ساق باجي". تاكيميتشي
مقتنع.

كما حدث عندما عاد في الماضي بمصافحة مايكي. ذهب على الفور إلى حيث يوجد تشيفويو وأخبره بكل التفاصيل التي حدثت في الوقت الحاضر.
أخبره عن خيانة تشيهارو واللطف الذي أظهرته لهم كان مجرد فعل لكسب ثقتهم وقتلهم بعد ذلك.

تجعدت حواجب تشيفويو حيث شعر بقلبه ينقبض بشدة. خفض رأسه ببطء لأسفل وهو يسأل ... "إذن ماذا سنفعله الآن؟".

"سأذهب للتحدث اليها. "أجاب تاكيميتشي دون أن يفكر مرتين ، مما جعل تشيفويو متوترًا وينظر إليه بصدمة.

" هل أنت مجنون؟ "تساءل بغضب.
"تشيهارو لا تهتم بمحيطها ، يمكنها قتلك في أي مكان وفي أي وقت ".
حذر ، لكن تاكيميتشي اتخذ قراره بالفعل.

تتمثل خطته في إخبار تشيهارو عن كونه قافزًا للزمن وإقناعها بالتعاون معه لمحاربة مايكي.

شكل ابتسامة مطمئنة على وجهه وربت على كتف تشيفويو.

"سأكون بخير ، أنا متأكد من أنها لن تؤذيني." صرح بثقة وهو يستدير ويبدأ في الابتعاد عن تشيفويو الذي شاهده في صمت ، ولا يعرف ما الذي سيفعله بالضبط بعد سماع ما فعلته تشيهارو.

هم أصدقاء لسنوات ويقضون معظم وقت فراغهم معًا ، وفي الوقت الذي غادرت فيه تومان وانضمت إلى تينجيكو بدلاً من ذلك ، علم تشيفويو أنها ستعود وتعتذر عما فعلت ، مما دفعه إلى الاعتقاد بأنه يعرفها بالفعل بشكل أفضل من أي شخص آخر باستثناء أخيها الأكبر.

لكن سماعه أنها كادت تقتلهم في المستقبل. لقد أدرك أنه لم يعرفها بالفعل بعد. يبدو أنها غريبة تمامًا عنه.

HOME |Haruchio's sister*اخت هاروتشيو *مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن