اختفاء لمدة سنة ثم بوووم..مفاجأة! (. ❛ ᴗ ❛.)
فصل جديد!اعتقد ان المفاجأة القادمة ستكون بعد 3 سنوات ฅ^•ﻌ•^ฅ♡
****
سرعان ما جاء اليوم الذي سأذهب فيه.
بالطبع، لم يكن الرحيل سهلا.
والتفكير في انني سأترك جوليان الذي قضيت معه حوالي 6 سنوات يشعرني بالرعب..لقد اخترت عدم توديعهم، فإن عرف جوليان بأنني ذاهبة لن يقبل بذلك وربما سينهار من البكاء.
لكنني اشعر بالحقارة، كيف وهو لم يتخلى عني عندما وجد عائلته الحقيقية، بينما انا بكل سهولة سأتركه ورائي بدون حتى توديع ملائم.
كما انني اشعر بالحزن لترك ايريك وأديلان وفيولا، لقد اصبح من الصعب الإبتعاد عنهم.
فضلت الذهاب في الصباح الباكر، لتجنب توديعهم بالإضافة الى انني سأذهب الى دوقية ايكارد وليس لقصرهم في العاصمة لذا سيكون الطريق بعيدا ويستغرق وقتًا.
عندما انتهت الخادمة من تجهيزي، كانت الساعة حوالي الرابعة والنصف صباحًا.
قامت بظفر شعري الطويل الى ظفيرتين مع شرائط حمراء تناسب شعري الأسود.
كما ارتديت فستانًا احمرًا رسميًا يصل الى الركبة.
من يراني سيعتقد انني طفلة مؤدبة لطيفة، آه لايزال هناك من ينخدعون بالمظاهر اللطيفة..
تناولت افطاري ببطء، لكي ابقى اكبر مدة ممكنة هنا، انا حقا لا اريد الذهاب، ولكن يجب علي ذلك.
حالما نهضت من مكاني، دخل دوق غلوستر.
توقفت عندما رأيته، لكنه اتجه نحوي ومد ذراعيه لي.
فهمت مقصده واقتربت منه فرفعني عاليًا.كانا عيناي الزرقاء الواسعة تقابل عيناه الخضراء.
كانو لحظة صمت قصيرة ثم قال."آسف"
اتسعت عيناي قليلا ثم عانقته بقوة.
"لا يجب ان تعتذر مني، علي شكرك يا عم، فأنت تعد سببًا جعلني ألقى عائلتي الحقيقية"
قلت بصوت مرح.اشعر انني اكذب كثيرًة هذه الأيام، لا اريد حتى رؤية وجه عائلتي التي تخلت عني.
انا حقا اشعر بذنب كبير في حق نفسي.
"عندما يستيقظ جوليان، اخبره انني اعتذر لعدم توديعه وانني سأزوره كثيرا"
قلت بإبتسامة..لن يقتنع جوليان بهذه الكلمات ابدًا.
"كذلك اخبرهم اننا سنبقى على تواصل سأكتب الكثيير من الرسائل"
نطقت بمرح."حسنا، واذا اردتي العودة فأي وقت فأنا هنا، ان شعرت بأذنى قدر من الانزعاج هناك تذكري انه لايزال لديك منزل هنا"
قال بهدوء..
أنت تقرأ
لوتيا ❀ Luttia
Fantasyانا طفلة تعيش بالميتم منذ ولادتها...اخي الأصغر سنًا، يتضح ان والده هو الدوق و انه طفله المفقود... من المفترض ان تكون لحظات لقاء سعيدة بين اب و ابنه...لكن الإبن رفض الذهاب مع ابيه البيولوجي.. تمرد و قال انه لن يذهب معه بدوني...أخ غبي.. في النهاية ذهب...