جلست على طاولة الافطار مع كارل وزوجته المحبوبة، بصراحة يبدو انه لا يطيقها وهي تلصق نفسها به.
تناولت الفطائر المحلاة لكن طعمها مثل الهراء..ما خطب طباخ هذه العائلة؟
فجأة حمحمت تريزا ثم قالت بنبرة حازمة.
"ستحضرين حفلًا لأطفال النبلاء بعد يومين"
نظرت لها بإستغباء، تقصدني انا؟ هل شكلي يوحي بأنني اصلح لحفلات؟ ومع اطفال؟ هذا مقرف.
"لا اريد ذلك"
قلت بينما احتسي الشاي بهدوء مثل البالغين."وانا اريد"
قالت بنفس نبرتي بينما تنظر لي بتحدي."لا يهمني رأيك؟ انا لا اريد، بما انك تريدين مني حضور هذا الحفل لهذا الدرجة احضريه انتِ، ستنسجمين معهم عقلك كالأطفال اساسًا"
قلت بهدوء بينما هي تكاد تنفجر، لاحظت يداها التي كانت ترتعش من الغضب وحواحبها المعقودة بشدة.لم يولد بعد من يتحكم بي.
ضربت الطاولة بيديها بغضب ثم قالت بحنق.
"غضبي لن يكون في صالحك، ستحضرين هذا الحفل رغمًا عنكِ"
"وانا قلت لا، ان اجبرتيني على حضوره حقا لا تنصدمي مما يمكن ان افعله هناك"
قلت بإبتسامة ماكرة.يضعون تعويذة لكي لا افضح امر تلك اللعنة لكن يمكنني فضح اشياء اخرى.
حتى انني يمكن اهرب خلال ذلك الحفل لكنني اعرف انه سيضع حراسة مشددة حولي.
وانا حقا ليس لدي المزاج للذهاب لحفل، لو طلبوا مني الذهاب قبل ان يخبرونني بأمر هذه اللعنة لذهبت بإبتسامة واسعة لأنني لن افوت فرصة الخروج من هذا السجن.
لكن الأن، علي التفكير في المستقبل وكيف اعيش، علي النجاة.
"ستذهبين لذلك الحفل رغمًا عنك سيحضر افراد من العائلة المالكة"
نطق كارل فجأة فلمعت عيناي."اطفال العائلة الحاكمة؟!"
سألته بحماس فنظر لي بإستغراب."اجل، ان تجرأتي على فعل اي شيء محرج ستعاقبين"
اجاب ببرود يضع الفنجان على الطاولة ويناظرني بجمود.اتسعت ابتسامتي تلقائيا، ان ذهبت يعني لقاء افراد العائلة الحاكمة ومنه تنفيذ جزء من الخطة!
"اجل سأذهب!"
اجبت بحماس.ربما سألتقي بجوليان والبقية غدًا، ربما علي ارسال رسالة لهم لكي يحضرو.
كنت اصارع نفسي حتى لا اقهقه بفخر على ذكائي الخارق تحت نظراتهما المتعجبة.
☆★☆
ينزل من العربة الفاخرة ذلك الصبي الصغير صاحب الشعر الأبيض، الأمير ناثان الياد دي استريا ولي عهد هذه الأمبراطورية.
أنت تقرأ
لوتيا ❀ Luttia
خيال (فانتازيا)انا طفلة تعيش بالميتم منذ ولادتها...اخي الأصغر سنًا، يتضح ان والده هو الدوق و انه طفله المفقود... من المفترض ان تكون لحظات لقاء سعيدة بين اب و ابنه...لكن الإبن رفض الذهاب مع ابيه البيولوجي.. تمرد و قال انه لن يذهب معه بدوني...أخ غبي.. في النهاية ذهب...