Chapter 23

552 74 28
                                    

قضمت اظافري بتوتر شديد.
مالذي عليه فعله؟

كيف يمكنني ايقاظ هذه القوى في الوقت الذي اريد؟

لقد قمت بخطوة جد خطرة هذه المرة وانا غير متأكدة من مدى نجاحها.

لقد انتهى حفل البارحة بسلام، تحدثت مع ذلك الطفل آرثر ثم تظاهرت بالمرض فقاموا بإعادتي دون ان اضطر للجلوس مع تلك الفتيات.

"توقفي عن قضم اظافرك مثل الفأر"
نبست زوجة ابي المزعومة ساخرة، تضع قدمًا فوق الأخرى بينما تشرب الشاي بكل اناقة تجعلني اشعر بالغثيان.

انا اجلس معها وقت الظهيرة نحتسي الشاي من اجل تطوير مهاراتي الغير موجودة لكي يقيموا حفلًا لي بعد ايقاظ قواي.

الحمقى لا يعلمون ان ذلك لن يحدث ابدًا.

لم أعر كلامها اهتمامًا واستمررت في التفكير.
رفعت بصري نحو تريزا بعد ان راودتني فكرة فجأة.

"ماذا كان اسم ابنك الذي توفي؟"
سألتها بهدوء فرفعت لي بصرها بصدمة، لاحظت صدرها الذي يعلو وينخفض بتسارع ويداها التي اصبحت ترتعش.

"من اين سمعتي عنه؟"
سألتني بإنفعال.

"الجميع هنا يعلم"
اجبتها ببساطة.

ارتخت ملامحها فجأة وعادت لهدوءها، عندها فكرت في احتمال انها تملك انفصام في الشخصية.

"لويس"
قالت بعد ثوانٍ من الصمت.

لويس؟
اتمنى ان تشابه بداية اسمائنا مجرد صدفة، سيكون مقرفا ان كان حيًا ويعتقد الجميع ان اسمائنا متشابهة لأننا أخوة، لا اريد ان اكن اخت ابن هؤلاء المرضى.

فكرت في حياتي ان بقي حيًا، لكنت الأن العب مع جوليان وفيولا وأديلان وايريك في الفناء الخلفي.

عندها كان سيكون هو الوعاء لقوى عائلة ايكارد ويعيش ما اعيشه الأن، ولن يهتم كارل بإستعادتي لأنني سأكون عديمة الفائدة.

"كيف مات؟"
سألتها.

"قتلته"

اتسعت عيناي بشدة عندما استوعبت ما تقوله هذه المجنونة، قتلته؟ لابد ان تأثير هذا القصر الكئيب جعلها تتخيل اشياءً غريبة.

"انتِ تمزحين"
قلبت عيناي بإستياء، مزحة سخيفة.

"لا امزح، لقد طعنته هنا"
قالت بإبتسامة بينما تشير لصدرها، بدت سعيدة جدًا وهي تقول ذلك.

فغرت فاهي من الإدراك الذي هاجمني، حاولت اخفاء يدي المرتجفة من الرعب، انا اجلس الأن مع امرأة قتلت ابنها.

"ل-لماذا ق-قتلتيه..؟"
نطقت برعب شديد، انظر لها بحذر اخاف ان تطعنني بشكل مباغت.

كانت تنظر لي بتعابيرها العادية التي توجهها لي عادةً، كما لو انها لم تصارحني بقتل ابنها الذي يكون أخي.

لوتيا ❀ Luttia حيث تعيش القصص. اكتشف الآن