نظر لي بتشوش قبل أن يقول.
"لقد حاولت إخباركِ سابقًا أنني لست آرثر بل ناثان""ماذا؟"
نطقت بإستغراب، هل كان إسم إبن الدوق غلادستون هو ناثان وليس آرثر؟"آرثر هو إبن عمي، أما أنا إسمي ناثان"
أضاف موضحًا أكثر.شعرت بالدوار للحظة.
يا الهي، اتمنى انه ليس ما أفكر به!
نظرت له بعدم تصديق..
"اذًا...أنت لست إبن الدوق غلادستون بل..؟""نعم، انا الأمير ناثان إلياد دي استيريا"
حدقت به بفاه مفتوح من الصدمة..ضربت رأسي عدة مرات بيدي.
اللعنة..مالذي فعلتيه يا لوتي؟ كيف يمكنني أن اخطأ بينهما.
لما لم اسئله عن إسمه لما كنت متأكدة من انه آرثر، ضرب رأسي بغباء بينما ناثان ينظر بتعجب.
ستكون كارثة إمبراطورية، سأجر وكل من في هاذ القصر الى حبل الشمنقة حتمًا!
"اذن ماذا كنت تفعل في قصر الدوق غلادستون؟"
سألته بحماقة، يا له من سؤال غبي، انه قصر عمه بالتأكيد سيذهب إليه.."لقد سمح لي أبي بالبقاء عند آرثر بضعة أيام للعب"
أجابني بهدوء.بدا صبورًا معي انا وأسئلتي الغبية ولم ينقاشني..يا الهي انا أتحدث مع أمير الإمبراطورية..
"والرسالة أين وضعتها؟"
"تحت الوسادة، في غرفة آرثر الذي تركني بمفردي بعد أن شعر بالخوف وذهب لينام مع والديه مثل الأحمق"
قال بغيظ يتذكر ما حدث سابقًا.لا أعلم ان كان الوضع جيدًا أو سيئًا، من ناحية سيعتبر اختطاف الأمير جريمة شنيعة وسيعقاب كارل وكل من كان يعلم بأمر قِوى ايكارد وقتلهم لأفراد ذوي دماء نقية منذ أجيال ومن ناحية أخرى لا أعلم إن كنت سأعاقب معهم أو أموت من انفجار قواي او من كثرة تفكيري!
بالمناسبة لا أشعر بأي شيء مما يشعر به من سيوقظون قواهم، لا يحدث ما قرأته في كتب تاريخ هذه العائلة.
ولا أعلم سبب تلك النيران ابدًا.
جلست ارضًا أتكىء على الجدار بجانب ناثان الذي ينظر لي بصمت.
شعرت بالإنزعاج فجأة من الوضع الحالي، سأقول ما يدور في دماغي منذ الأمس ولن أهتم لأنني في كل الأحوال سأموت ولن أعاقب بسبب تقليل الإحترام مع الأمير!
"هل أنت أحمق ام معتوه؟ كيف تستمع لكل ما أقوله مثل الأبله؟ لما نفذت ما قلته لك بدون أي اعتراض او تساؤل؟ هل تعلم أنه بعقليتك هذه سيدوس الجميع عليك مثل الذبابة؟ تصرف كأمير متغطرس بدلًا من هذه اللطافة الغبية!"
قلت في نفس واحد بغضب بينما ناثان ينظر لي بصدمة.
أنت تقرأ
لوتيا ❀ Luttia
Fantasyانا طفلة تعيش بالميتم منذ ولادتها...اخي الأصغر سنًا، يتضح ان والده هو الدوق و انه طفله المفقود... من المفترض ان تكون لحظات لقاء سعيدة بين اب و ابنه...لكن الإبن رفض الذهاب مع ابيه البيولوجي.. تمرد و قال انه لن يذهب معه بدوني...أخ غبي.. في النهاية ذهب...